mnlson11: شركة والت ديزني (ديس)
ويمكن تصنيف استراتيجية تنويع شركة والت ديزني & # 8217؛ باعتبارها ذات صلة. يأتي أقل من سبعين بالمائة من عائدات الشركة من أي نشاط تجاري واحد، ولا تشارك الأنشطة التجارية سوى عدد قليل من الروابط عبرها. ديزني في متنزه، إنتاج الأفلام / التلفزيون، البث التلفزيوني، والصناعات الترويج. العديد من هذه الشركات تسويق نفس الشخصيات عبر لهم مثل ميكي ماوس. إسبن هو في الإنتاج التلفزيوني وصناعة البث التلفزيوني ويرتبط إلى شركات ديزني أخرى مثل قناة ديزني.
ويشير الفصل إلى أن التنويع داخل الشركة ليس بالضرورة دائما إيجابيا للمستثمرين. وتبين أحدث البحوث أن الشركات المتنوعة تخلق قيمة أقل من الشركات المرآزة. وتعد شركة والت ديزني مثالا رائعا للتنويع الذي لا يوفر قيمة كبيرة. حاليا إسبن هو استنزاف المالي لديزني. حدائق ديزني تقوم بعمل جيد جدا، ولكن سعر سهم الشركة لا يعكس ذلك بسبب إسبن فقدان المال. إذا كانت ديزني تقتصر أعمالها الأساسية، فإنه سيكون أداء ماليا أفضل اليوم للمستثمرين. وكما يشير الكتاب في هذا الفصل، يجب على الشركة أن تنوع فقط في الأنشطة التي لديها مزايا استراتيجية يمكن أن تستغل لخلق القيمة. من المنطقي لديزني أن تدير الشركات التي تساعد على الترويج لمتنزهاتها مثل قناة ديزني، تسويقها، وأفلامها التقليدية تفعل، ولكن المغامرة وراء أثبتت أن تكون عبئا ماليا.
إيرادات شركة والت ديزني في السنة المالية 2018، حسب القطاع التشغيلي (بمليارات الدولارات الأمريكية): ستاتيستا / ستاتيستيكش / 193140 / ريفينو أوف ذي-والت-ديسني-كومباني-بي-أوبيراتينغ-سيجمنت /
بارني، J (2018). اكتساب واستدامة الميزة التنافسية (الطبعة الرابعة). نهر السرج العلوي، نج: بيرسون.
أكبر قوة والت ديزني: التنويع.
سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.
هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.
وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.
تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".
ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد مجرد كمية صغيرة من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.
في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.
في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.
قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.
التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.
وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.
هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.
على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن تشكيلة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.
غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.
مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.
هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.
الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.
لا تشتري ل "حرب النجوم"
يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.
ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكلفة في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.
جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
خدع المساهم جون إريك كوسلوسكي وقد تم اختيار أسهمه الخاصة منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. تابعJE_Koslosky.
معهد بانمور.
ويسهل الهيكل التنظيمي لشركة والت ديزني تحقيق والحفاظ على التآزر من خلال العمليات ذات الصلة لمختلف قطاعات الأعمال. من الناحية النظرية، هيكل الشركة أو الهيكل التنظيمي هو تصميم نظام الأعمال، التي تنطوي على تكوينها، وترتيب المكونات، ونمط التفاعلات للإدارة. وتحدد حالة تحليل الأعمال هذه أن هيكل شركة ديزني مصمم لتعزيز التعاون بين الشعب من أجل تحقيق مزايا تنافسية. على سبيل المثال، يؤثر قطاع الترفيه في الشركة على استراتيجية قطاع المتنزه. هذا التآزر يساعد على تحقيق رؤية شركة ديزني وبيانات المهمة، والتي تهدف إلى قيادة الصناعة. وتدعم الخصائص الهيكلية التنظيمية للتكتل التعاون الاستراتيجي الذي يساعد على ضمان القدرة التنافسية في السوق العالمية. وفي مواجهة المنافسة الشديدة مع شركة كومكاست (مالك شركة ونيفرزال بيكتوريس) وشركة فياكوم وشركة تايم وارنر وشركة سوني وشركة كبس وغيرها من الشركات الكبيرة والعدوانية، يجب على شركة ديزني الحفاظ على هيكل الشركات الذي يمكن الشركة من استخدام قدراتها التنافسية بشكل فعال مزايا.
وتستخدم شركة والت ديزني هيكل تنظيمي يستفيد من كفاءات مختلف قطاعات الأعمال أو القطاعات. هذا النهج يؤثر على المديرين في تنسيق النمو المتزامن بين الشعب والشركات التابعة مثل استوديوهات مارفيل. وعلى سبيل المثال، فإن النشرات المتزامنة للمنتجات هي من بين النهج الإدارية التي يمكن ملاحظتها في هذه الحالة. ويسهل هذا النهج من خلال هيكل شركة ديزني. وتساعد الخصائص الهيكلية للمؤسسة في استغلال الفرص المتاحة في الأسواق الدولية ومعالجة اتجاهات الصناعة، مثل تلك الواردة في تحليل بيستل / بيستل لشركة والت ديزني. وهكذا، فإن الهيكل المؤسسي يدعم النمو الاستراتيجي.
إن الهيكل التنظيمي لشركة والت ديزني تايب & أمب؛ مميزات.
ولدى شركة والت ديزني هيكل تنظيمي متعدد الشعب (M - شكل) يركز على نوع العمل. ويشكل هيكل تنظيمي متعدد الشعب أو شكل M شائع في الشركات المتنوعة. في هذه الحالة تحليل الشركة، ديزني يستخدم على وجه التحديد التعاونية M - شكل هيكل الشركات. وشكل M التعاوني ينطوي على تنويع مقيد ذي صلة. فعلى سبيل المثال، تمثل الفوائد المشتركة بين الشعب أولوية في تنويع الأعمال التجارية، وفي تنفيذ الاستراتيجية العامة لشركة والت ديزني للميزة التنافسية والاستراتيجيات المكثفة للنمو. كما أن الشركة لديها مركزية قوية تشمل مجموعات وظيفية في مقر الشركة. وتعد هذه المركزية جانبا هيكليا يكفل رقابة إدارية قوية على النمو المتنوع في صناعات وسائط الإعلام الجماهيري والترفيهية والترفيهية العالمية. وفيما يلي الخصائص الرئيسية لهيكل الشركات ديزني:
قطاعات الأعمال أو الأقسام المجموعات الوظيفية للمركزية الأقسام الجغرافية.
شرائح نوع النشاط التجاري. السمة الهيكلية الأساسية لشركة والت ديزني هي قطاعات الأعمال أو الأقسام. تسمح هذه القطاعات بالتركيز على أنواع الأعمال والصناعات المحددة. على سبيل المثال، تمتلك الشركة شريحة لمنتجاتها الترفيهية، وشريحة أخرى لمتنزهاتها ومنتجعاتها. وفي هذا الهيكل المؤسسي، تعمل القطاعات في إطار استراتيجية تنويع ذات صلة. ويتم الحفاظ على القيود من خلال الإدارة المركزية للشركات. ترتبط عمليات الانقسامات من خلال المزايا التنافسية المشتركة، مثل العلامة التجارية القوية للشركة، كما هو محدد في تحليل سوت لديزني. قد تقوم الشركة بإنشاء أو تغيير الشرائح مع تنويع أعمالها بشكل استراتيجي. وفيما يلي قطاعات الأعمال أو الأقسام في الهيكل التنظيمي لديزني:
ميديا نيتوركس باركس أند ريسورتس استوديو ترفيه منتجات استهلاكية & أمب؛ وسائل اعلام تفاعلية.
المجموعات الوظيفية . مجموعات وظيفية ديزني هي سمة هيكلية تنظيمية مسؤولة عن مركزية الشركات من السيطرة الإدارية الاستراتيجية في جميع أنحاء الأعمال متعددة الجنسيات. وبهذه الطريقة، يضمن الهيكل التنظيمي للشركة التنسيق الفعال للنمو االستراتيجي بين أقسام األعمال أو القطاعات. من خلال السيطرة المركزية، مقر الشركات ديزني أولويات الاستراتيجيات التي تفيد أقسام متعددة. على سبيل المثال، يتم استخدام أحرف من الأفلام الجديدة (شريحة ستوديو إنتيرتينمنت) في منتزهات ديزني لاند الترفيهية (قطاع الحدائق والمنتجعات) والبضائع (قطاع المنتجات الاستهلاكية وقطاع الوسائط التفاعلية). وهذا التعاون ممكن من خلال المجموعات الوظيفية في هذا الهيكل المؤسسي. التنافس التنافسي والقوات ذات الصلة المذكورة في تحليل القوى الخمس بورتر من شركة والت ديزني تعالج من خلال المجموعات الوظيفية والتآزر التي تخلقها من التعاون بين الشعب.
التقسيمات الجغرافية. وتتناول هذه السمة الهيكل التنظيمي لديزني الاختلافات بين الأسواق المحلية والمحلية والإقليمية. وتستند هذه الاختلافات إلى العوامل الجغرافية التي تؤثر على وسائل الإعلام، والترفيه، والحدائق والمنتجعات الصناعات. على سبيل المثال، الاختلافات بين العوامل الاجتماعية والثقافية الإقليمية تؤدي إلى اختلافات في تفضيلات عملاء الشركة في صناعة الترفيه. وبالتالي، فإن هذه التقسيمات الجغرافية هي سمة هيكلية للشركات لضمان ملاءمة استراتيجيات الأعمال المتعلقة بظروف السوق. وتتيح البنية المؤسسية لشركة والت ديزني الإدارة الاستراتيجية لمعالجة الاختلافات في السوق من خلال الأقسام الجغرافية التالية:
الولايات المتحدة وكندا أوروبا آسيا والمحيط الهادئ أمريكا اللاتينية وغيرها.
الهيكل المؤسسي لشركة والت ديزني: المزايا & أمب؛ العيوب، التوصيات.
مزايا . وخصائص الهيكل التنظيمي المتعدد الأقسام لديزني تخلق ميزة دعم التنويع التآزري. التنويع هو واحد من استراتيجيات الشركة لتنمية أعمالها العالمية. كما أن هيكل الشركة لديه ميزة الرقابة الإدارية المركزية، وهو أمر ضروري للتعاون بين قطاعات الأعمال للشركة أو الانقسامات. وعالوة على ذلك، فإن السمة الهيكلية لالنقسامات الجغرافية تتميز بميزة االستراتيجية االستراتيجية القائمة على السوق. ويمكن لفعالية إدارة عمليات شركة والت ديزني أن تعزز فوائد هذه المزايا الهيكلية التنظيمية. على سبيل المثال، إدارة سلسلة التوريد الفعالة يحسن الدعم لعمليات الشركة في المنتجات الاستهلاكية والصناعات متنزه.
العيوب & أمب؛ التوصيات. ومن عيوب هيكل شركة ديزني هو القيد يفرض على التنويع واستراتيجيات الإدارة ذات الصلة. إن المركزية من خلال المجموعات الوظيفية تحد من الدرجة الكلية لتنويع الأعمال. هذا العيب هو نتيجة نموذجية للهيكل التنظيمي M - شكل التعاوني. تشير الخصائص الهيكلية لديزني أيضا إلى عيب القيود المرتبطة بالعلامات التجارية في تطوير المنتجات. فعلى سبيل المثال، تحد العلامة التجارية الموجهة نحو الأسرة التنويع الذي يشمل المنتجات المخصصة للبالغين فقط. ولذلك، فإن التوصية هي وضع حل طويل الأجل لضبط هيكل شركة ديزني لاستيعاب المزيد من المنتجات التي تحيد عن هذا التوجه العائلي. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المستحسن أن الشركة ضبط قيودها المركزية للسماح لمزيد من التنويع في السوق العالمية.
المراجع.
أشكناس، R.، أولريش، D.، جيك، T.، & أمب؛ كير، S. (2018). منظمة لا حدود لها: كسر سلاسل الهيكل التنظيمي. جون وايلي & أمب؛ أولاده. ديسشنر، S. (2018). الهيكل التنظيمي، والشكل التنظيمي، وسلوك العمل العكسي: اختبار تنافسي للآراء البيروقراطية وما بعد البيروقراطية. مجلة اسكندنافية للإدارة، 31 (4)، 501-514. غابا، V.، & أمب؛ جوزيف، J. (2018). هيكل الشركات وردود الفعل الأداء: الطموحات والتكيف في الشركات M - شكل. منظمة العلوم، 24 (4)، 1102-1119. منغوك، B.، & أمب؛ أوه، S. (2018). تطوير وعودة تنفيذ قدرات ابتكار المنتجات: دور الهيكل التنظيمي. إدارة التسويق الصناعي، 39 (5)، 820-831. بولات، R.، & أمب؛ نزار، T. M. (2018). الأزمة المالية والتغيرات في الحوكمة الراسخة، وهيكل الشركات، والحدود. الاقتصاد الإداري والاقتصادي، 34 (6)، 363-378. ساخارتوف، A. V. (2018، جانوري). اختيار هيكل الشركات للشركات المتنوعة. في أكاديمية إجراءات الإدارة (المجلد 2018، رقم 1، ص 11521). أكاديمية الإدارة. شركة والت ديزني & # 8211؛ حول. شركة والت ديزني & # 8211؛ شكل 10-K. وزارة التجارة الأمريكية & # 8211؛ إدارة التجارة الدولية & # 8211؛ ميديا أند إنتيرتينمنت سبوتليت & # 8211؛ وسائل الإعلام وصناعة الترفيه في الولايات المتحدة.
لا يجوز نسخ هذه المادة أو توزيعها أو عكسها بدون إذن كتابي من معهد بانمور ومؤلفها / قها. حقوق الطبع والنشر من قبل معهد بانمور - جميع الحقوق محفوظة. قد يتم اقتباس أجزاء صغيرة من هذه المقالة أو إعادة صياغتها لأغراض البحث، طالما أن المادة يتم الاستشهاد بها بشكل صحيح والمشار إليها مع عنوان ورل / الارتباط.
شركة والت ديزني: استراتيجية للتنويع ذات الصلة.
مرحبا! أنا بحاجة إلى مساعدة في جزء من المهمة التي تنص على & كوت؛ وتكون على استعداد لتبرير المدى الذي يبدو أن سلاسل القيمة من الشركات ديزني المختلفة لها علاقات تنافسية عبر العلاقات القيمة. & كوت؛
هذا شيء سوف يكون لي إما أستاذ مناقشة في الصف أو قد تضطر إلى الكتابة عن ذلك في وقت مختلف عن طريق مهمة أكثر تفصيلا. كان ذلك هو تفسيري له.
شركة والت ديزني هي في الشركات التالية: مدن الملاهي، خط كروز ديزني، خصائص المنتجع، فيلم، فيديو، والإنتاج المسرحي، البث التلفزيوني، البث الإذاعي، تسجيل الموسيقية والمبيعات من الرسوم المتحركة الفن، أنهايم مايتي البط امتياز نهل، أنهايم الملائكة الدوري الامتياز البيسبول، الكتب ونشر المجلة، البرامج التفاعلية ومواقع الإنترنت، ومحلات بيع بالتجزئة متجر ديزني.
استنادا إلى القائمة المذكورة أعلاه، مناقشة ما إذا كان أو لا تعكس تشكيلة والت ديزني استراتيجية للتنويع ذات الصلة، والتنويع لا علاقة لها، أو مزيج من ذات الصلة وغير ذات صلة. قم بشرح إجابتك و كن مستعدا لتبرير المدى الذي يبدو أن لسلاسل القيمة في شركات ديزني المختلفة علاقات تنافسية بين الشركات ذات قيمة تنافسية.
معاينة الحل.
شركة والت ديزني.
شركة والت ديزني هي في الشركات التالية: مدن الملاهي، خط كروز ديزني، خصائص المنتجع، فيلم، فيديو، والإنتاج المسرحي، البث التلفزيوني، البث الإذاعي، تسجيل الموسيقية والمبيعات من الرسوم المتحركة الفن، أنهايم مايتي البط امتياز نهل، أنهايم الملائكة الدوري الامتياز البيسبول، الكتب ونشر المجلة، البرامج التفاعلية ومواقع الإنترنت، ومحلات بيع بالتجزئة متجر ديزني.
استنادا إلى القائمة المذكورة أعلاه، مناقشة ما إذا كان أو لا تعكس تشكيلة والت ديزني استراتيجية للتنويع ذات الصلة، والتنويع لا علاقة لها، أو مزيج من ذات الصلة وغير ذات صلة. اشرح لك.
ملخص الحل.
يتم فحص استراتيجية التنويع ذات الصلة لشركة والت ديزني.
شراء الحل.
الحل المقدم من قبل:
بكالوريوس، كلية ولاية كين كلية إدارة الأعمال، جامعة نيو هامبشير الجنوبية ميد، جامعة ولاية سالم.
التعليقات الأخيرة.
& كوت؛ هذا شيء جيد. شكرا لك. & كوت؛ & كوت؛ شكرا جزيلا على مساعدتكم. هذا يعطيني بداية عظيمة والبصيرة. ومثل. & كوت؛ شكرا لك & كوت؛ & كوت؛ شكرا لك & كوت؛ & كوت؛ شكرا جزيلا على مساعدتكم في هذه المسألة. وستوصي استجابة كبيرة في المستقبل. ومثل.
ذات الصلة برينماس المحتوى.
التحليل الاستراتيجي للت ديزني.
والحصول على الأعمال التجارية التي هي خارج المنتجات والأسواق الحالية.
الاستراتيجيات التي اعتمدتها شركة ماكدونالدز والت ديزني.
(2001/10/29). تحليل استراتيجية شركة والت ديزني. .
شركة والت ديزني.
اسم واليت إيت مصطلح الابتكار مطلوب لمجموعة ديزني الداعم.
إدارة استراتيجية.
أن المفتاح لتحويل حديقة إلى منتجع الوجهة كان لبناء.
الأسئلة النهائية لإدارة الاستراتيجية.
تجاه . شركة والت ديزني تعبر عن التطور بين مختلف.
التجارة الدولية والتجارة.
استراتيجيات والعلامة التجارية. انخفض أداء شركة والت ديزني بريسيبي.
التحليل البيئي لديزني.
مخاطر التحوط والمخاطر.
ديزني، يفعلون. من تأسيس شركة التداول الأولي نوافذ التداول.
أعمال الاندماج والتحكم.
نجاح هذه الاستراتيجية. . الاندماج بين كل من الشركات التي أنشئت.
دراسة حالة شركة والت ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ.
مقال بواسطة ماكسيمرتنس، كلية، الجامعية، A-، نوفمبر 2008.
1.Briefly وصف نوع (ق) من استراتيجيات التنويع التي تلت والت ديزني / قد اتبعت على مر السنين.
ويمكن اعتبار شركة والت ديزني شركة متنوعة للغاية. على مر السنين، اتبعت مجموعة واسعة من استراتيجيات التنويع التي يمكننا تعزيزها: ¢ Â Â € Â ¢ التكامل الأفقي: من الواضح أن والت ديزني غزت عدة أسواق، وتنويع عرضها إلى العديد من المجالات. في عام 2000، يمكننا أن نجد خمسة مجالات رئيسية للعمل حيث تعمل والت ديزني: شبكة الإعلام والترفيه الاستوديو والمتنزهات والمنتجع والمنتجات الاستهلاكية والإنترنت والتسويق المباشر. وعلاوة على ذلك، تنقسم كل فئة من هذه الفئات إلى فئات أخرى تتسم باستراتيجية التنويع الأفقي. على سبيل المثال، يمكننا كسر فئة شبكة الوسائط في اثنين: البث وشبكة الكابل.
¢ Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â Â، .
ويمكن أيضا أن يعتبر الاستحواذ على أبك تعبيرا عن هذه الاستراتيجية التكامل الرأسي، إلى الحد الذي كان وسيلة للت ديزني لنشر بعض برامجها من تلقاء نفسها.
¢ Â Â Â Â Â Â ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ ¢ في عام 1954، إنشاء الحديقة الأولى في عام 1955 اتبع نفس الاستراتيجية.
¢ Â Â Â Â مع إيسنر، ظهرت حوافز الإدارة مع تدريب الموظفين.
¢ ¢ Â Â Â Â في الوقت نفسه، كانت الجهود المبذولة لتحقيق أقصى قدر من الربحية حديقة الموضوع نتيجة لاستراتيجية تعزيز الإيرادات من خلال تنسيق الأعمال من أجل زيادة الرغبة في دفع المستهلكين؛ ويتسق مفهوم "التجزئة - الترفيه" مع هذه الاستراتيجية. الجدول الزمني للأنشطة الترويجية من الأشهر الستة المقبلة، الذي أدخل في عام 1987، رد على هذه الاستراتيجية أيضا من خلال مفهوم "عبر الترويج".
واستخدمت الاستراتيجيات المختلفة المعروضة عدة مرات على مر السنين، لأغراض مختلفة. النقطة الرئيسية هي أن والت ديزني تعتمد على العديد من منطق التنويع لتنفيذ إدخال منتجات جديدة في السوق، وتنويع نشاطها، وهذا هو السبب في أن نشاطها على ما يبدو مزدهر جدا.
2. ما هو المورد الحاسم الذي تحاول والت ديزني للاستفادة من أعمالها؟ والت ديزني يعالج الكثير من الموارد في أعمالها، ولكن يمكننا أن نعتبر أن هناك مورد حاسم رئيسي واحد أنه يحاول الاستفادة من: الإبداع، وفي على سبيل المثال، كل الموارد المرتبطة به (الملكية الفكرية على سبيل المثال). في الواقع، على مر السنين، اعتمدت والت ديزني استراتيجيات مختلفة، وتنوع نشاطها، تحاول دائما لإدارة الإبداع في أفضل طريقة. تحت إينر، تم التعامل مع الإبداع من خلال اجتماعات العصف الذهني، وعندما تم تخفيضها أو أصبحت عديمة الفائدة، وأعربوا عن أسفهم. وعلاوة على ذلك، فإن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة للشركة كان للحفاظ على الخلاقة، وهذا هو السبب في أن الأوقات الصعبة عندما الإبداع لم يكن كافيا أو التعامل معها بشكل صحيح. التنويع هو أيضا وسيلة لتوسيع الإبداع في العديد من المجالات الحفاظ على روح والت ديزني والثقافة.
3 - وكانت الفترة من عام 1984 حتى عام 1994 ناجحة بالنسبة للت ديزني. كيف كانت ديزني تستخرج الكثير من القيمة من أعمالها؟ كانت السنوات 1984-1994 تلك التي تغيرت للت ديزني، تحت إدارة إيسنر. وتابع النجاح التغييرات والابتكارات. استخدمت ديزني عدة طرق لاستخراج الكثير من القيمة من أعمالها: تم تعزيز صناعة الأفلام: أصدرت والت ديزني العديد من الأفلام الجديدة، وأساسا 15 إلى 18 سنويا. كاتزانبرغ كان فاعلا رئيسيا في هذا التغيير، لأنه كان لديه موهبة حقيقية في العثور على سيناريو جيد وجذب الجهات الفاعلة الجيدة والممثلة والشركاء.
جعلت مناطق الجذب الجديدة الحدائق موضوع أكثر نجاحا، في حين أنها ظلت مربحة حتى بعد وفاة الإخوة ديزني. وكثيرا ما ينظم اجتماع لجميع الشعب لتوليد أفكار جديدة. تم إنشاء اليورو ديزني. أما بالنسبة للمتنزهات الأخرى، فقد أضيفت معالم الجذب السياحي، وتم التأكيد على توسيع دور النزل من أجل التشجيع على إطالة المدة واستقطاب المؤتمرات الرئيسية.
واستمر التنويع على مدى هذه السنوات: قسم المنتجات الاستهلاكية دخل الكتب والمجلات، ونشر السجلات. اتسعت ثقافة والت ديزني إلى الكثير من المنتجات والأسواق.
وسمح "البيع من خلال" نهج والت ديزني لتسويق أشرطة الفيديو بأسعار منخفضة لشراء من قبل المستهلك.
واكتساب فريق توسيع دوري الهوكي الوطني وأضاف أيضا قيمة لأعمال ديزني. في الواقع، كان الفريق يقع بالقرب من ديزني لاند إلى أنهايم، وجذب وجعل ديزني الدعاية الجيدة، وتوسيع مرة أخرى ثقافتها.
ويمكن أيضا أن ينظر إلى تقديم العروض المسرحية من الصور المتحركة، مثل لإنتاج المسرح من الجمال والوحش كوسيلة لزيادة قيمة الصورة المتحركة.
وأخيرا، بين عامي 1984 و 1994، واصلت والت ديزني التنويع، ولكن بطرق أكثر كفاءة، في محاولة لإضافة قيمة للعديد من أعمالها. في الواقع، العديد من الأنشطة الجديدة أضافت القيم إلى الصور المتحركة والحدائق، والتي كانت الأعمال الرئيسية ديزني.
4.Looking في خطوط الأعمال ديزني في 2000/2001، هل تعتقد أن ديزني هو في المزيج الصحيح من الشركات وأن استراتيجيتها يتم اختيارها بشكل جيد؟ لما و لما لا؟ في عام 2000، كانت الفئة الأولى للإيرادات شبكة إعلامية، مع أكثر من 9،000 دولار. وفي ما يتعلق بهذا الرقم، بلغ مجموع التسويق عبر الإنترنت والتسويق المباشر 368 دولارا فقط. كانت هناك بالفعل أوجه عدم مساواة بين العديد من الأنشطة والحقول التي تعمل فيها ديزني. ما هو أكثر من ذلك، انخفض العائد على حقوق المساهمين للشركة على محمل الجد على مدار العام، ويمر من 25٪ في عام 1988 إلى 4٪ في عام 2000. كفاءة هيكل الشركة يحتاج بعد ذلك إلى التشكيك.
يمكننا أن نفكر بسهولة أن والت ديزني متنوعة جدا. العمل في العديد من المجالات والأسواق لا يساعد في سياق الاقتصاد المتدهور (الأسر لديها أقل وأقل من المال للترفيه) والمنافسة المتنامية، وخاصة في بعض الأسواق (الحدائق الترفيهية، استوديو entertainmentà ¢  € Â|). وهذا هو السبب في أن الاستراتيجية العالمية المركزة يمكن أن تكون ملائمة ومواتية للشركة. أفضل طريقة لبدء التغيير في والت ديزني الهيكل الحالي يمكن أن يكون لتقييم ربحية كل من القطاعات التي هي موجودة.
ولكن علينا أيضا أن نأخذ في الاعتبار أهمية الفوائد من حيث الصورة والثقافة التي يوفرها كل جزء للشركة. في الواقع، يمكننا أن نلاحظ أنه في عام 2000، استوديو الترفيه ولدت إيرادات أقل من وسائل الإعلام الشبكات. ولكن النشاط الأساسي للت ديزني يتجسد من خلال ميزاته المتحركة. وجميع أنشطتها الأخرى مرتبطة بها ولا يمكن أن توجد بدون هذا النشاط الرئيسي.
وينبغي أن نذكر بعد ذلك أن جوهر الشركة هو أساسا هذه الميزات، والأفلام، والحدائق، والتي لا تزال مربحة ومهمة جدا لصورة العلامة التجارية، وتجسيدا لثقافة والت ديزني.
ربما يجب أن يتصور والت ديزني العودة إلى هذه الأنشطة الأساسية، ونسيان استراتيجيات التنويع التي كان يتابعها على مر السنين. مجمع الرياضة على سبيل المثال يبدو أن لا تكون قريبة جدا من النشاط والت ديزني الأساسية. وبنفس الطريقة، يمكن رؤية الأفلام للبالغين، حتى لو كانت هناك أجزاء من صناعة الترفيه، بعيدا عن سحر ديزني.
ولكن علينا أيضا أن نعترف بأن شركة ديزني تتعامل بشكل جيد مع مجموعة واسعة من أنشطتها وتنسيقها مع هذه الشركة المتنوعة. وعلى الصعيد العالمي، ينبغي أن يكون الإبداع والتنسيق دائما قائما في القطاعات الكثيرة التي تعمل فيها الشركة وفيما بينها وبينها وبين جميع الأعمال التي تقوم بها.
الببليوغرافيا: - الإدارة الاستراتيجية: المفاهيم، الطبعة الثانية (2008)، من قبل ماسون A. كاربنتر و ويم.
جيرارد ساندرز، بيرسون برنتيس هول. إيسبن-10: 0132341409؛ إيسبن-13: 9780132341400- هارفارد على الانترنت، وشراء دراسة حالة والت ديزني.
أنماط الاقتباس:
دراسة حالة شركة والت ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ. (2008، 8 نوفمبر). في وريتينورك. ريتريفد 15:56، جانوري 22، 2018، فروم وريتيورك / إساي / كيس-ستودي-والت-ديسني-كومباني-إنتيرتينمنت-كينغ.
المساهمون ورايتورك. "دراسة حالة شركة والت ديزني: الملك الترفيه" وريتينورك. وريتينورك، 08 نوفمبر، 2008. ويب. 22 يناير 2018.
"دراسة حالة شركة والت ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ"، ورايتورك، وريتيورك / إساي / كيس-ستودي-والت-ديسني-كومباني-إنتيرتينمنت-كينغ (تمت الزيارة في 22 يناير / كانون الثاني 2018)
المزيد دراسات حالة مقالات:
احتكار القلة وشركة ديزني.
. عمالقة وسائل الإعلام هي شركة والت ديزني (ديزني). نموها الكبير من شركة صغيرة لتصبح احتكار القلة في صناعة الإعلام يقدم دراسة حالة مثيرة للاهتمام. يدرس هذا التقرير طبيعة ديزني للأعمال التجارية في سوق وسائل الإعلام الأمريكية. ويبدأ مع مخطط من احتكار القلة وسائل الإعلام في.
27 صفحة 368 ديسمبر / 2005 4.5.
دراسة حالة الأمازون.
. والت ديزني. (استراتيجيات الأعمال الإلكترونية، 2002) وعلاوة على ذلك، استثمرت الأمازون لأول مرة في شركات أخرى، مثل صيدلية، الحيوانات الأليفة، ديلا وجيمس تسجيل هدية الزفاف، هومغروسر والعتاد. (الأمازون) يتم حفظ عام 2000 كما السنة حيث.
20 صفحة 1555 2 مار / 2004 4.4.
ديزني لاند.
. وملعب للأطفال، وشاطئ القربى الذي يقدم الأطباق الشرق أوسطية. أصبحت مسيرات عيد الميلاد وحفلات هالوين أيضا مناطق جذب ثابتة إلى الحديقة. وفوق كل شيء، افتتاح استوديوهات والت ديزني طوال العام، الحديقة.
62 صفحة 587 1 آذار / مارس 2006 4.3.
المقالات الشائعة:
حالة الحديقة ديب إنك.
. دي بريباراسيون دي إستادوس دي ريسولتادوس بروفورما، بالانس جينيرال بروفورما y بريسوبويستو مينسوال دي.
15 صفحة 1 سبتمبر / 2018 0.0.
مغامرات الغريبة، وشركة - رحلة الأمازون.
. شجرة القرار نموذج تحليل الرسم البياني، ما هو القرار الأمثل أن مغامرات الغريبة.
6 صفحات 16 نوفمبر / 2018 0.0.
. يصف حادث تكرير فاليرو مصفاة الاختناق في ولاية ديلاوير مصفاة وفاة اثنين من الموظفين.
. سيكون فريق التحقيق في الحوادث هو التحقيق الكيميائي للسلامة والتحقق من المخاطر.
3 صفحات 6 يونيو / 2018 0.0.
ستوكمل الصناعات تحليل حالة.
. من قراراتها وتنفيذ هذه القرارات. عمليات .
7 صفحات 11 مار / 2018 0.0.
حالة طحن فيكتوريا.
. نوع من صناعة فيكميكو كان في، فمن المخاطرة حقا أن تتكبد ديون ضخمة بسبب. قرارات .
No comments:
Post a Comment