Friday 23 March 2018

1 مصغرة الكثير الفوركس


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) × 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط الخاص بك باعتباره البنك الذي يجلب لك أساسا 100،000 $ لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو لوط صغير؟


لماذا سوق كبير يسمح الصفقات الصغيرة.


وهناك الكثير صغير هو الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية للبلد. ويسمى الكثير مصغرة لأنه هو فقط 1 / 10th من حجم 100،000 وحدة الكثير القياسية. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول على حساب باستخدام الدولار الأمريكي، فإن مبلغا صغيرا سيكون صفقة بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهناك الكثير صغير هو حجم التجارة المشتركة المستخدمة في حساب مصغرة الفوركس.


لماذا الناس استخدام الكثير البسيطة.


قد لا تكون القطع البسيطة مثيرة من حيث تغير الأسعار على التجارة، ولكن لديها العديد من الأغراض العملية.


وبسبب هذا، حتى التجار من ذوي الخبرة ترغب في استخدام الكثير مصغرة لضبط بدقة التعرض لها في السوق.


مع زيادة التداول الخوارزمي، نادرا ما يتم حجم التجارة في كتل كاملة لأن التعرض للمخاطر من 500،000 إلى 600،000 كبير إلى حد كبير عندما يمكنك الانتقال بسهولة من 500،000 إلى 510،000.


التجار استخدام البسيطة لتعلم والحد من المخاطر.


الكثير البسيطة هي أيضا ممتازة للتجار فقط تعلم كيفية تداول الفوركس. وهناك سوء فهم شائع لدى العديد من التجار هو أنه يمكنهم الحصول على ردود فعل مناسبة حول إستراتيجية التداول الخاصة بهم ومدى تمكنهم من إدارة المخاطر مباشرة باستخدام حساب الممارسة.


في حين يمكن تعديل المدخلات والمخارج وإدارة المخاطر من خلال حساب ممارسة الأموال الافتراضية، التجار عادة لا يفهمون كيف سيكون رد فعل على التحركات الكبيرة في السوق حتى المال الحقيقي هو على الخط.


لانقاذ هو الكثير مصغرة، والتي تساعد التجار الحصول على راحة مع كيفية الأسهم في حسابهم يتقلب بناء على تحركات السوق.


التجار يعرفون أن حجم التداول الأكبر، وكلما زاد حجم حقوق الملكية يتأرجح على أساس مطلق. مثال على التكيف بشكل متزايد مع الوضع هو الحاجة إلى استخدام نهاية الضحلة من حمام السباحة قبل القفز إلى نهاية عميقة عند تعلم كيفية السباحة.


سبب آخر لاستخدام الكثير مصغرة هو للحد من المخاطر واختبار السوق.


ويتم الحد من المخاطر من خلال أحجام تجارية أكثر تشددا بناء على النماذج الكمية. ليس عليك أن يكون لديك نموذج كمي لتداول سوق الصرف الأجنبي، ولكنها شائعة.


اختبار السوق هو الشيء الذي يريد الكثير من التجار القيام به لأنه يتيح لهم & # 34؛ تحميل في التجارة. & # 34؛ على سبيل المثال، بدلا من أن يفتح المتداول حجم التداول المخطط له بالكامل في آن واحد، فسوف يكسر تجارته إلى قطع من ثلاثة. إذا كانوا سيذهبون أصلا إلى 30000 في فكرة، فقد يبدأون ب10 آلاف ونرى كيف ستسير الأمور. إذا كانت التجارة بشكل جيد أنها قد تضيف آخر 10 أو المضي قدما وإسقاط كامل 20 في السوق. طريقة الكثير الكثير من التداول يسمح لهم لاختبار فكرتهم مع مخاطر محدودة، وبالتالي هو أداة مفيدة للحرف من جميع الأحجام.


1 لوت في الفوركس.


فهم أحجام الفوركس الكثير مهم للقيام التجارة بشكل مريح. فإنه سيتم تجنب التجار من المزالق من التداول مجهول. ينبغي للمرء أن يعرف كمية من العملات المختلفة في الفوركس حجم 1 الكثير. في الواقع، حجم كبير هو عامل أساسي لمعرفة كيفية بدء التجارة. وقد وضعت المعاهد التنظيمية حجم الکثیر، ویتعین علی التجار اتباع نفسھا للتداول.


بشكل عام، الكثير يعني مجموعة من السلع أو الخدمات. في هذه الظاهرة، فإن 1 لوت في الفوركس تمثل مجموعة قياسية من (كمية) الأداة المالية (العملة). في هذا الجانب، يطلب من التجار أن يطابقوا هذا الحد الأدنى من حجم التداول لبدء تجارة على الأمن. وقد أدى مفهوم حجم الكميات إلى انخفاض نسبة الارتباك التي ترتفع بشكل رئيسي في ساعات التداول.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في العقود، فإن الكثير سيكون مفيدا في فهم عدد الوحدات التي يتعين على المرء إحضارها مع كل عقد. وهذا يخفف من عملية تقييم سعر الوحدة قبل االستثمار.


من أجل تحسين التجار، وقد عرضت الهيئات التنظيمية (التبادلات) أنواع مختلفة من حجم الكثير. يجب على المرء أن يضع في الاعتبار مقدار المبلغ الذي سوف يستثمر في التداول. أنواع الكثير في الفوركس تشمل:


يتم تعريف الكثير القياسي في الفوركس على أنه عدد الوحدات التي تعادل 100،000 وحدة من العملة الأساسية. في هذه الحالة، فإن زوجا واحدا من زوج العملات سيساوي 10 دولارات (الدولار الأمريكي).


على سبيل المثال، التجار الذين من المفترض أن يشترون 100،000 وحدة بالدولار الأمريكي يشترون معيار الفوركس 1 وحدة من 100،000 وحدة.


يتم تعريف مجموعة صغيرة في الفوركس بأنها (1/10) من الكثير القياسي من 100،000 وحدة. وفي هذه الحالة، ستعتبر نقطة واحدة من العملة 1 دولار (1/10) من الكمية القياسية. في الواقع، التجار ليست مقيدة لجعل التجارة على واحد مصغرة الكثير. إذا كان شخص ما على استعداد للتداول على 10 قطع صغيرة، ثم سيكون معادلا لقطعة واحدة القياسية.


يتم تعريف الكثير الجزئي في الفوركس باسم (1/100) ث من الكثير القياسي من 100،000 وحدة. وهذا يشير إلى أن التجار يمكن أن تجعل التجارة مع إمكانية الحصول على زيادات صغيرة. وينبغي للمرء أن يعرف أن 100 قطعة صغيرة تعادل 10 قطع صغيرة تساوي الكثير القياسي.


ينبغي للمرء أن يضع له / لها مهارات التداول في الجزء العلوي لكسب أكبر قدر ممكن من الربح. كل تاجر على استعداد للحصول على أقصى قدر من الأرباح من خلال التداول. في هذه الحالة، هذه بعض الاقتراحات فقط لك:


فمن الأفضل للتجارة مع الحد الأدنى الكثير. هذا هو لأنه إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، فإنك سوف تتكبد خسارة الحد الأدنى.


التجارة في عدد أقل الكثير يحافظ على قدر كبير من الاستثمار الخاص بك آمنة للتجارة المقبلة.


القراء وجود أي مشكلة في فهم الحقائق حول كيفية التجارة بكفاءة يمكن مشاهدة الدروس أو قراءة الكتب من الفوركس 1 التداول الكثير لمسح وجهات نظركم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


20 نوفمبر، 2018 2:41:58 بيإم.


ما هو حجم فوريكس الكثير؟ وقد لوحظ حجم 1 لوت أن تستخدم بشكل مختلف من قبل وسطاء مختلفة. قد يقول وسيط واحد حجم وحدة واحدة يساوي 100،000 وحدة أساسية و.


أثناء ممارسة التداول في سوق الفوركس، قد تأتي عبر مصطلح الفوركس الكثير.


خطة الصفقة هي استراتيجية محددة جيدا للتوقعات وإدارة المخاطر في ما.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميكرو لوت (فوريكس)


في النقد الاجنبى، يساوي الكثير الجزئي 1/100 من الكثير او 1000 وحدة من العملة الاساسية.


وعادة ما يكون أصغر حجم صغير الحجم الذي يمكنك التداول به. كما التجار الجدد في كثير من الأحيان ليس لديهم الكثير في طريق بدء رأس المال، والتجارة الجزئي الكثير هو وسيلة جيدة للحفاظ على التعرض الإجمالي لحساب التداول الصغيرة. انظر أيضا إدارة الأموال.


إذا تم تداول صفقة صغيرة من زوج يورو / دولار ور / أوسد، فستكون قيمة كل نقطة 0.1 دولار، مقابل 10 دولارات للقطعة القياسية.


وفيما يلي الكميات المستخدمة عادة في سوق الفوركس:


وحدة قياسية = 100،000 وحدة من العملة الأساسية لوت صغيرة = 10،000 وحدة من العملة الأساسية لوت الصغيرة = 1،000 وحدة من العملة الأساسية نانو الكثير = 100 وحدة من العملة الأساسية.


مزيد من المعلومات حول تغيير حجم الصفقات:


تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!


يشير المجلد في ميتا تريدر 4 إلى عدد الوحدات القياسية التي ترغب في أن يكون طلبك.


1 هو 1 الكثير القياسية (100000 العملة الأساسية)


0.1 هو 1 الكثير مصغرة (10000 قاعدة العملة)


0.01 هو 1 الكثير الصغيرة (1000 عملة قاعدة)


يمكنك التداول بقدر ما تستطيع وتريد ولكن هناك قيود على كيفية العديد من المراكز المفتوحة يسمح لك أن يكون في وقت واحد. يمكنك فتح بحد أقصى 5X0.01 الكثير، وهذا هو 5 ميكروس. مع تحياتي.


بمجرد الانتهاء من 8 X 0.01 الكثير من حجم التداول والتحقق من حسابك سوف تكون قادرة على سحب رصيدك الكامل. التفاصيل هنا:


كيف أعرف عندما أكملت 8 X 0.01 الكثير من حجم التداول.


مصغرة لوط.


تعريف "ميني-لوت"


حجم التداول بحجم العملة هو 1/10 حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. نقطة واحدة من زوج العملات بالدولار الأمريكي تساوي دولار واحد عند تداول صفقة صغيرة، مقابل 10 دولارات لتجارة صفقة قياسية. تتوفر البضاعة الصغيرة للتداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس.


كسر أسفل "ميني لوط"


حسابات مصغرة لا تقتصر على التداول فقط مع واحد مصغرة الكثير في وقت واحد. لجعل التداول المكافئ إلى معيار واحد الكثير، يمكن للتاجر تداول 10 قطعة صغيرة. وباستخدام اللوازم المصغرة بدلا من القیاسات المعیاریة، یمکن للتاجر أن یقوم بتخصیص التجارة، وأن یکون لدیھ قدر أکبر من السیطرة علی تعرضھ للمخاطر.

No comments:

Post a Comment