Wednesday 14 March 2018

الشركات مع تداول الخيارات


مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟
وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.
وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)
وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.

الشركات ذات خيارات التداول
قائمة الأوراق المالية المسموح بها للتجارة الآجلة في الهند.
قائمة الأوراق المالية المسموح بها للعقود الآجلة وتداول الخيارات في الهند.
قائمة الأوراق المالية المسموح بها للعقود الآجلة وتداول الخيارات في الهند.
يمكنك تنزيل القائمة أعلاه بتنسيق ملف كسف هنا.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

3 خيارات بسيطة الصفقات على الشركات كنت تعرف بالفعل.
لا شيء خاطئ مع كسب المال بطريقة بسيطة.
هذه المقالة هي جزء من سلسلة لدينا على خيارات الاستثمار، الذي كذبة موتلي تقاسم عدد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للحصول على نتائج أفضل من محفظة الاستثمار الخاص.
إذا لم تستخدم أبدا خيارات في استثمارك، فربما يرجع ذلك إلى أحد هذين السببين أو كليهما:
قد تبدو الخيارات معقدة. قد تتطلب استراتيجيات الخيارات المتقدمة الحصول على إذن خاص من الوسيط الخاص بك.
أنا لا أدعي أن الخيارات لا يمكن أن تصبح معقدة، ولكن، مثل أي شيء آخر، فهي معقدة فقط كما كنت جعلها. والخبر السار هو أنه، كما هو الحال في جوانب أخرى من الاستثمار، لا توجد نقاط المكافأة للتعقيد. في كثير من الأحيان، الكتابة يضع (تجارة الخيارات بسيطة) يمكن أن تضع جزءا كبيرا من التغيير في جيبك في حين يتم اطلاق النار الخاص بك كل شيء الجيران الحديد كوندور (استراتيجية خيارات معقدة) من السماء.
المزيد من الأخبار الجيدة: في حين أن معظم السماسرة يترددون في منح الإذن لخيارات الخيارات المتقدمة، يمكن لمعظم المستثمرين الحصول بسهولة على إذن الخيارات الأساسية من وسطائهم.
مع هذا في الاعتبار، وأقدم ما يصل ثلاثة خيارات بسيطة الصفقات على الشركات مألوفة أن أي شخص تقريبا يمكن أن تجعل اليوم.
الكتابة يضع على ميكروسوفت.
إذا كنت مترددا في الوقوف على النقد في هذا المخزون المحدد مؤخرا، فكر في كتابة النقاط. في ديسمبر 2018 25 $ يضعون حاليا دفع 1.37 $، والتي تأتي إلى عودة 5.5٪ في ما يزيد قليلا عن ثلاثة أشهر. إذا كانت الأسهم أقل من 25 دولارا في كانون الأول (ديسمبر)، فستشتري الأسهم على أساس التكلفة الفعلية 23.63 دولارا أمريكيا؛ إن لم يكن، عليك ببساطة جيب قسط. إذا كنت ترغب في كل من النتائج المحتملة، وهذا يمكن أن يكون تجارة جيدة بالنسبة لك.
كتابة المكالمات المغطاة أكتيفيجن عاصفة ثلجية.
وتشمل المكالمات المشمولة بيع المكالمات على الأسهم التي تملكها، وبالتالي فإن هذه التجارة تنطوي على شراء الأسهم ومن ثم كتابة المكالمات. مع الأسهم يتداول حاليا ل 11.61 $، نوفمبر 2018 12 $ المكالمات، وبيع حاليا ل 0.52 $، تبدو جذابة. إذا تداولت أكتيفيسون أقل من 12 $ في نوفمبر، يمكنك الحفاظ على 0.52 $ للسهم الواحد (4.5٪ العائد في أكثر من شهرين فقط). إذا كان أكتيفيسون يتداول فوق 12 دولارا في نوفمبر، يجب أن تبيع أسهمك مقابل 12 دولارا - ولكنك لا تزال تحتفظ ب 0.52 دولار، مما يعني أن سعر البيع الفعال هو 12.52 دولار، أو مجرد خجولة من العائد بنسبة 8٪ خلال شهرين تقريبا. الخطر الأكبر هنا ليس أنك سوف تفقد المال. فمن الممكن أن تفوت ما إذا كان السهم قد انطلق فجأة، حيث أن رأسك الصعودي على المدى القصير قد بلغ 8٪. كنت التضحية باحتمال عودة قصيرة الأجل ضخامة لعودة توج ولكن أكثر أمنا.
شراء ليبس على بركشير هاثاواي.
وهذا هو، بصراحة، سخيفة. إن قوة الشركة التشغيلية قوية كما كانت من أي وقت مضى، وبأكثر من 40 مليار دولار نقدا، يمكنك أن تكون على يقين من أن بافيت يقوم برهاناته الانتهازية الخاصة في هذه الأيام (مثل صفقة الأخيرة مع بنك أوف أميركا (نيس: باك)). حتى باستخدام ما أعتبره افتراضات متحفظة، أجد صعوبة في تقدير بيركشاير بأقل من 105 دولارات للسهم الواحد.
وهذا يجعل شراء بيركشاير بسعر 68 دولار للسهم اليوم قرارا سهلا، ولكنه يلفت الانتباه أيضا إلى خطط السوق الليبية في 2018 لشهر يناير (وخطة ليبس 2018 التي سيتم إصدارها قريبا). لابس (هذا الأجل طويل الأجل الأسهم الأسهم) هي خيارات طويلة الأجل الدعوة، لذلك تعطيك الحق في شراء الأسهم بسعر معين تصل إلى ثلاث سنوات على الطريق. لبيركشاير، نلقي نظرة على يناير 2018 90 $ ليب، وبيع حاليا فقط 2.84 $ للسهم الواحد. تلك تتطلب بيركشاير في الارتفاع 35٪ بحلول عام 2018 لكسب المال. هذا هو تماما تسلق، ولكن بالنظر إلى كيف رخيصة بيركشاير هو الآن، فإنه ليس من غير المعقول. وإذا تسلق الأسهم أكثر من ذلك، فإن المكاسب تتضخم بسرعة: إذا كانت الأسهم تنتهي أقل من 90 دولارا، وكنت تفقد كامل 2.84 $. ولكن إذا ضربوا تقييمي 105 $، فإن العائد سيكون شمال 425٪.
وبما أنها تتطلب تحركات سعرية كبيرة لتكون مربحة، ينبغي أن لا تحل محل ليبس ملكية الأسهم العادية. ومع ذلك، فعندما تسدد هذه العائدات، يمكن أن تكون عوائدها كبيرة، لذا فإن الجرعات الصغيرة قد تستحق مكانا في محفظتك.
لا تنزعج في جميع أنحاء خياراتنا الاستثمار سلسلة والحصول على الاستراتيجيات التي تحتاجها لكسب المزيد من الاستثمارات الخاصة بك. انقر مرة أخرى على مقدمة السلسلة للحصول على روابط إلى السلسلة بأكملها.
المحلل الخداع اليكس بيب يملك أسهم بيركشاير هاثاواي. يمتلك كذبة موتلي أسهم بنك أوف أميركا، بيركشاير هاثاواي، أكتيفيجن بليزارد، ومايكروسوفت، وقد كتب المكالمات المغطاة أكتيفيجن بليزارد. وقد أوصت خدمات النشرة الإخبارية موتلي كذبة شراء أسهم مايكروسوفت، أكتيفيسون عاصفة ثلجية، وبيركشاير هاثاواي، وخلق موقف انتشار المكالمة الثور في مايكروسوفت، وخلق موقف طويل الاصطناعية في أكتيفيسون عاصفة ثلجية. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

الشركات ذات خيارات التداول
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment