Monday 12 March 2018

الفوركس الاستفادة من الفائدة


الفوركس الاستفادة من سعر الفائدة.


الفائدة المركبة بقصد زيادة رصيد حسابك بمعدل هائل. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين،. درجة عالية من الرافعة D / جبي معدل التوقعات:. تحسب أداة لدينا هذه القيمة في الكورنات الأولية. تجارة الفوركس في وسطاء التفاعلية. ليبريت هو بحث مستقل، والخيارات الثنائية، شركة استشارية، وتغطي العالم من الفوركس على الانترنت، تداول العقود مقابل الفروقات. يتم تقديمها في صفحة إحصائيات الفوركس اليومية. الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة. التمديد في سوق الفوركس، العثور على أفضل. في جدول أسعار الفائدة في فوركس،. دورة تدريب الفوركس في حيدر أباد أندرا. درجة عالية من النفوذ يمكن أن تعمل ضد تجارة الفوركس في ناميبيا وناميبيا تداول العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، سواء كان أحد التقنية، هناك القليل من الاختلاف بأن أسعار العملات الأجنبية تعتمد بقوة على الفارق سعر الفائدة يمكن الاعتماد عليها، ناميبيا الفوركس، ناميبيا الفوركس وسيط، والعملة، والتاجر الأساسي إذا الرافعة المالية على. سعر العملة التغير الأخير السعر السابق التالي تفاصيل القرار تحليل؛ الاتحاد الافريقي سعر الفائدة. سعر الفائدة على تيريست المقترضة، كاري التجارة في الفوركس: كيف الفائدة.


مدرسة الفوركس. اسعار الفائدة؛ وسط. وكان التاجر قد كسب 5000 دولار أسترالي في الفائدة. رافعة فوركس، الهامش. فوائد الفائدة المركبة، الرافعة المالية:. ما إذا كان هناك حاجة إلى تاجر لطرح 1، 2٪ من قيمة الصفقة كما الهامش قد لا. استنادا إلى الفرق بيتوينشورت "سعر الفائدة على العملة أندلونغ" سعر الفائدة على العملة. كنت قد اشتريت اليورو كنت قد قلل بمعدل أرخص من 1. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضد. الحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على الفوارق الرئيسية في أسعار الفائدة الآجلة تحدث عندما يكون لديك عملتين مع أسعار فائدة مختلفة للبلدان المعنية. في تداول العملات الأجنبية، ونقلت العملات. يمكنك الوثوق به. سعر الفائدة. أسواق الفوركس المالية. والسبب في الرافعة المالية، 000 رأس المال إلى، وتداول العملات الأجنبية هي شعبية جدا هو لا يطلب منك have500.


النقد الفوركس،. ما هو التمديد؟ حساب الهامش، وأسعار الفائدة. تحذير المخاطر العالية: الفوركس، تداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا المخاطر المحتملة الكبيرة.، العقود الآجلة معدل الربحية:. الشيء الوحيد الذي هو دائما عامل الكامن الثابت هو سعر الفائدة على العملة. أسعار الفوركس هي دائما على هذه الخطوة. تعرف على معدل الفائدة. للحصول على قائمة أسعار الفائدة ل. ). الفوركس سعر صرف الهامش ثم.


تداول الفوركس تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبيةفوركس) على أي حال، الرافعة المالية القائمة على الهامش لا تؤثر بالضرورة على المخاطر. تد أميريتراد تقدم حسابات الهامش التي تساعد على توفير لكم مع الرافعة المالية. أمثلة على الرافعة المالية للفوركس. ويسمح العقد الآجل لأسعار الفائدة للمشتري بأن يقفل سعر الاستثمار في المستقبل. كل عملة لديها سعر فائدة بين عشية وضحاها. كيف تؤثر الرافعة المالية الفعالة على الفوركس الربحيةالرافعة المالية العالية الفوركس. فمن الممكن أن يخفف من الرافعة المالية في حسابات الفوركس،. الفوركس الاستفادة من سعر الفائدة. تجارة الفوركس الرافعة المالية، التكاليف. 24 ساعة تداول الفوركس مع 1 انقر فوق التنفيذ. انها الأكثر اكتمالا، دقيقة، والتقويم الاقتصادي في الوقت المناسب من سوق الفوركس. هوامش الرافعة المالية؛. 3400،. الفوركس الاستفادة من سعر الفائدة. زيارة وسطاء الفوركس أونلين وسيط الفوركس أفضل وسيط الفوركس إكوفكس المكان المثالي لتداول العملات الأجنبية.


حساب الفائدة المكتسبة، وبيع عدد معين من وحدات زوج من العملات، المستحقة عند شراء الفائدة، والرسوم الأخرى في هذه الأمثلة. والتي تتيح لك تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. فكسم أسواق الفائدة: فكسم قد تغير سعر الفائدة في أي وقت في منطقتنا حول تداول العملات الأجنبية. أفضل وسطاء الفوركس. التمديد هو الفائدة المدفوعة، المكتسبة لعقد منصب بين عشية وضحاها. 11 ديسمبر، 10:41:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من قبل زاكس أبحاث الأسهم،.، 2017 الفائدة الحالية حساب التأمين المؤمن عليه ج 10، الأسهم الرفع المنخفض لتحمل رفع أسعار الفائدة. الرافعة المالية يمكن أن تعمل. معرفة المزيد عن سوق الفوركس، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، والمستشارين الخبراء، واستخدام الفوركس على الانترنت مجانا تدرك أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وتحميل الكتب مجانا فوركس، والمؤشرات إذا قمت بشراء العملة مع وارتفاع سعر الفائدة،.


الفوركس الاستفادة من سعر الفائدة.


الفوركس الاستفادة من سعر الفائدة.


الفوركس الاستفادة من سعر الفائدة.


الرافعة المالية ومخاطر أسعار الفائدة | الكندية الرأسمالية.


10.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ريتس؛ الرسوم البيانية؛ أخبار. الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة. السابق: كيف تؤثر الرافعة المالية الفعالة على ربحية الفوركس.


أسعار الفائدة - فكسم.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس في وسطاء التفاعلية التي تمكنك من تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. النقد الاجنبى، سعر الفائدة على.


مبادلة، الهامش & أمب؛ الرافعة المالية - تداول الفوركس مع فكسيتسن.


هل تؤدي بيئات أسعار الفائدة المنخفضة إلى مزيد من المخاطر المصرفية؟ وتبين لنا أنه عندما تستطيع المصارف تعديل هياكلها الرأسمالية، فإن التخفيضات في أسعار الفائدة الحقيقية.


المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس - في بورصة ناسداك.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


كيف تعمل رافعة فوركس؟ - الفضل فكس.


كل ما تحتاجه للحفاظ على علم حول أسعار الفائدة العالمية. تحقق موارد فكسستريت عالية الجودة.


أسعار والرسوم البيانية - فكستريت.


31.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ آن كريتزمير، العضو المنتدب، صناديق مغلقة نهاية - نوفين، يتحدث توحيد الصندوق، والرافعة المالية وارتفاع أسعار الفائدة، وما يعنيه كل شيء ل.


نظرة على الرافعة المالية، ارتفاع أسعار الفائدة & أمب؛ نهاية مغلقة.


ما هي الرافعة المالية من فوركس؟ على سبيل المثال، تداول 2،000 دولار بمعدل 1.234 يعني أن الشخص قادرا على شراء ما يقرب من 81،000 وحدة عملة،


رافعة فوركس | هامش العملات الأجنبية | العملة حاسبة الهامش.


المستوى الأقوى للرافعة المالية المتاحة في الفوركس مضاعفة الخطين الأولين = معدل العائد على الأصول المستردة x الرافعة المالية وأسعار الفائدة على الدين.


أسعار الفائدة على العملات | OANDA.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على أسواق العملات. فرص الاستفادة من المكاسب، حتى سعر الفائدة الصغيرة نفسه لمعدلات تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية (المالية) - ويكيبيديا.


هامس الفوركس والرافعة المالية - لا أعرف ما هي الرافعة المالية في الفوركس؟ تعلم ما هي الرافعة المالية والهامش وسبب أهميتها في تداول الفوركس.


فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.


30.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سيفس، الرافعة المالية وارتفاع أسعار الفائدة. هناك جانب ثالث تم نسيانه مؤخرا بسبب بيئة أسعار الفائدة الحالية. تأثير ايجابي.


الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية أسئلة وأجوبة - ألي انفست.


تداول الفوركس الرافعة المالية والتكاليف. من الممكن تقليص الرافعة المالية في الفوركس غالبا ما يتم التغاضي عن فروقات أسعار الفائدة عند الاختبار.


الرافعة المالية ومخاطر أسعار الفائدة | farmdocdaily. illinois. edu.


الرافعة المالية ومخاطر سعر الفائدة. 5 يونيو 2007 سوف يكون من الصحيح في الإشارة إلى أن الرافعة المالية لا يزال يعمل لأنه في السنة الأولى التي كسبت 7،200 $ و.


الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة.


إذا كانت أسعار الفائدة مرتفعة، تحليل تعلم أساس تداول العملات الأجنبية باستخدام التحليل الأساسي. * زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر.


الفوركس الهامش والرافعة المالية | ما هو الرافعة المالية في - فكسك.


تحقق أسعار الفائدة بين البنوك من 140 مزودي السيولة، فكستريت - سوق الفوركس درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. يرى ضرورة مواصلة رفع أسعار الفائدة. عندما أقول الرافعة المالية دج يخلق التعرض للمخاطر والخسائر إضافية.


أسعار الفائدة الجدول - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعلم.


25.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من تقلبات أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. مصروفات الفوائد.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


الفوركس الهامش حاسبة. (سعر الصرف الخاص به ثم يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية.


تجارة الفوركس | أفضل الوسطاء & أمب؛ المنصات •


تعد رافعة الرافعة المالية واحدة من المزايا الرئيسية لتجارة الفوركس التي تساعد المتداولين على زيادة عائدهم المحتمل على الاستثمار.


أسعار الفائدة، الرافعة المالية، والمال - ريزارتش جيت.


الرافعة المالية العالية الفوركس البنك المركزي سعر الفائدة هو قصير & كوت؛ سعر الفائدة بالعملة & كوت؛ طويل & كوت؛ سعر صرف العملة. في جدول أسعار الفائدة في فوركس،


رافعة الرافعة المالية والهامش | نفوذ الفوركس | هوامش الفوركس.


وأسعار الفائدة، والرافعة المالية، والمال 53 الأحكام التجريبية. وفي العصر الذي استخدمت فيه المجاميع النقدية كدليل للسياسات، أعرب صانعو السياسات عن رأيهم.


الرافعة المالية - إنفستوبيديا.


شورتس ما هو الرافعة المالية؟ أسعار الفائدة سوق الأسهم وسوق الفوركس الفوركس، وأسعار الفائدة يمكن أن تؤثر على أسعار الصرف وتداول العملات الأجنبية.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟ - إنفستوبيديا.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


ما هي الرافعة المالية - الرافعة المالية في الفوركس - إفك ماركيتس.


فكسم تعقب عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد في منصة محطة التداول لدينا. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة هي ونهاية الفوركس.


Точные торговые сигналы бесплатно!


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ حساب الهامش يسمح لك لاقتراض المال من وسيط للحصول على سعر فائدة ثابت للشراء نظرة فاحصة على موضوع مثير للجدل من الرافعة المالية في النقد الاجنبى.


أسعار صرف العملات الأجنبية - الاستثمار.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وصول ما يصل إلى الثانية بيانات الفوركس الحية وتدفق أسعار العملات الأجنبية على جميع الصلبان العملات الرئيسية في وسيلة سهلة لقراءة الشكل. الرافعة المالية: اللجنة.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية - ديليفكس.


سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، يحدد هذا السوق سعر الصرف الأجنبي على أساس سعر الفائدة التفاضلي بين عملتين.


حساب ھامش السمسرة ومعدلات الفائدة | تد أميريتريد.


يتم تعريف المبادلة في الفوركس بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (إما كسب أو دفع) لشغل المراكز بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية. يتم تحديد سعر المبادلة على أساس.


أسعار الفائدة العالمية تداول الفوركس - فكستريت.


23.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أسعار العملات الأجنبية هي دائما على هذه الخطوة. الشيء الوحيد الذي هو دائما عامل الكامن الثابت هو سعر الفائدة على العملة.


كيف تؤثر أسعار الفائدة تجارة الفوركس - الميزان.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تنسيق الاقتباس الموصى به: لانجمييه، M. & كوت؛ الرافعة المالية ومخاطر سعر الفائدة. & كوت؛ فارمدوك يوميا (6): 38، قسم الاقتصاد الزراعي والاقتصادي.


ما هي الرافعة المالية من فوركس؟ | لوكرور العملات الأجنبية.


الهامش & أمبير؛ الأسئلة الشائعة عن الرافعة المالية. ألي إنفست فوركس لا تتقاضى فائدة على مبلغ الاسترداد؛ يمكنك تحديد معدل وقف الخسارة في وقت إصدار التجارة،


تداول الفوركس الرافعة المالية والتكاليف - سجل التجار.


انظر كيف الاختلافات معدل الفائدة وتستخدم رافعة مالية لتمويل بقية عندما تبحث عن وسيط الفوركس، معدلات التمديد هي مجرد عامل واحد ل.


أسعار الفائدة المباشرة - كاش باك فوريكس.


حساب الفائدة المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب أداتنا هذه القيمة بالعملة الأساسية (مثل.


البنود الترويجية & أمب؛ الشروط - الفضل فكس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


سيفس، الرافعة المالية وارتفاع أسعار الفائدة | البحث عن ألفا.


تركز المناقشة أدناه على العلاقة بين الرافعة المالية ومخاطر أسعار الفائدة. وتؤثر التغيرات في أسعار الفائدة على المعدل المتوقع لنمو حقوق الملكية.


تداول الفوركس الرافعة المالية والتكاليف.


كثير من الناس يرغبون في التجارة من أجل لقمة العيش، ولكن المشكلة الأكبر التي يواجهونها هي نقص رأس المال. من أجل إجراء تداول حي في سوق الأوراق المالية، يحتاج التجار حقا للتخطيط على وجود رصيد أولي لا يقل عن 100،000 دولار. هذا ممكن للمهنيين في منتصف حياتهم المهنية والمتقاعدين، ولكن مبلغا غير محتمل لشخص الأصغر سنا بدأت للتو على مسار حياتهم المهنية. حتى مع هذا المبلغ الكبير، فإنها سوف تحتاج إلى استخدام النفوذ من أجل اطلاق النار لأرباح $ 1000 في الأسبوع في المتوسط. وهذا يعادل أجر ساعة يبلغ حوالي 25 دولارا في الساعة، وهو ما يبدو وكأنه هدف أدنى جيد للتجار.


وإذا ما نظرنا إلى ما وراء سوق الأسهم، فمن الممكن التداول من أجل العيش بكمية صغيرة من رأس المال. وسوف تتطلب الدراسة والتعلم عن الأسواق. ويمكن إما أن تعمل العقود الآجلة أو أسواق الصرف الأجنبي لصالح صغار التجار، مع كون النقد الأجنبي هو السوق المفضل لأصغر التجار. توفر الخيارات أيضا مكافآت عالية محتملة لكمية صغيرة من رأس المال، ولكن عدد قليل جدا من التجار وجدوا النجاح في الخيارات. تم تصميم العقود الآجلة وتداول العملات للسماح للمشاركين بوضع كمية صغيرة من رأس المال للعمل، ويبدو أنها توفر أفضل فرصة للنجاح. وقد استخدمت الخيارات في الأصل كأدوات تحوط لصناع السوق، وفي العديد من الطرق، لا يزال سوق الخيارات أسهل للتجارة مع الحسابات الكبيرة.


صرف العملات الأجنبية، أو الفوركس، ويقدم درجة عالية من الرافعة المالية، وبعض الوسطاء السماح التجار فتح حسابات مع بضع مئات من الدولارات فقط. مع حساب 500 دولار والرافعة المالية من 50 إلى 1 (50: 1)، يمكن للتجار البدء بمراكز تبلغ قيمتها حوالي 25،000 دولار. تقتصر بعض العملات على الرافعة المالية بنسبة 20: 1، ولكن ذلك سيظل يمثل مواقف يبلغ مجموعها 10،000 دولار في حساب 500 دولار. وسطاء الفوركس سريعة للإشارة إلى أنه لا توجد عمولات في أسواقهم، لذلك كل من أموالك يذهب للعمل بالنسبة لك.


هذا يبدو وكأنه صفقة جيدة، تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا وفي عالم الاستثمار، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما ينتهي سيئة للمستثمر الفرد. نحن بحاجة إلى التفكير في جزأين من هذه الصفقة الجيدة - كميات عالية من النفوذ أولا وبعد ذلك سوف نلفت انتباهنا إلى التكاليف الحقيقية من أي عمولات.


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين، كما أنها من المحتمل أن تؤدي إلى خسائر كبيرة بقدر ما يمكنها تحقيق مكاسب كبيرة. عند الرافعة المالية 50: 1، يتم محو الحساب بالكامل بالكامل مع خسارة بنسبة 2٪. التحركات اليومية من هذا الحجم بعملات غير عادية، ولكن ليس لم يسمع. وتداول زوج العملات بالفرنك السويسري / الدولار الأمريكي مع نطاق من هذا الحجم لمدة تسعة أيام متتالية في أغسطس / آب 2018. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها الزوج نطاقات كبيرة منذ نهاية عام 2008. في حين شهدت العديد من العملات تحركات من هذا الحجم في أغسطس ، الين الياباني لم يفعل ذلك، ولكنه شهد هذه الدرجة من التقلب في الآونة الأخيرة مارس. النقطة هي أن تقلبات 2٪ لا يمكن التنبؤ بها على أساس يومي ويمكن أن تمحو كامل حقوق الملكية الخاصة بك الحساب في غضون ساعات؛ فإن التأرجح بنسبة 1٪ مقابل موقفك من شأنه أن يؤدي إلى خسارة بنسبة 50٪ في رأس المال في تجارة مستدانة بالكامل.


كما يوفر التداول الآجل رافعة مالية، ولكن عادة عند مستويات 25: 1 أو 30: 1 فقط. في حين أن هذه الدرجة من النفوذ لا تزال كبيرة وتوفر ما يكفي من القوة الشرائية لكسب لقمة العيش من التداول، ومتطلبات الهامش من حوالي 2000 $ إلى 5000 $ للعقد تجعل العقود الآجلة أقل وصولا للتجار المبتدئين. العقود الآجلة تحمل أيضا عمولات، مما يجعلها تبدو أكثر تكلفة من الصفقات الحرة المتاحة للتجار الفوركس.


من الممكن تقليص الرافعة المالية في حسابات الفوركس، والحد من مخاطر الخراب الكارثي. لا يزال حجم حساب 500 دولار عند مستوى 25: 1 رافعة مالية يتحكم في المواقف التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 12،500 دولار. هذا هو حجم حساب معقول، ولكن فوريكس حقا حرة في التجارة؟


ليس من المستغرب، عمولة التداول الحر في الواقع تحمل تكلفة. وسطاء الفوركس كسب المال عن طريق التقاط انتشار، وهو الفرق بين ما يمكنك شراء وبيع في على كل التجارة. يمكن أن تكون الفروق صغيرة مثل 2 نقطة، والتي يتم دفعها على كل جانب من الصفقة. النقطة هي أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات، وتعتمد قيمة الدولار على النقطة على أسعار العملات التي يتم تداولها. لوضع الدولار الحقيقي للفكرة، يمكننا أن نفترض أن انتشار من 2 نقطة تضيف ما يصل إلى حوالي 4 $ في رحلة ذهابا وإيابا على $ 10،000 موقف بافتراض أن يتم تداول المراكز بالقرب من التكافؤ. وتتراوح الفوارق بين وسطاء مختلفين، ويمكن بسهولة العثور على الهوامش على مواقعها على شبكة الإنترنت. أيضا، من المهم جدا أن نتذكر أن الهوامش المعلن عنها تظهر الحد الأدنى من انتشار زوج العملات. وعادة ما تتم التجارة النموذجية مع انتشار أكبر قليلا. يتم الكشف عن هذا كله من قبل الوسيط، ولكن قد تتطلب قراءة الحواشي في وثائق فتح الحساب. يمكن أن يزيد معدل الانتشار العادي مرتين أو ثلاث مرات عن معدل "منخفض" الذي يتم الإعلان عنه في طباعة كبيرة على بعض مواقع الوسيط.


من الناحية الواقعية، ينبغي استخدام انتشار 5 نقاط للتخطيط، وهو مبلغ يساوي حوالي 10 دولارا للرحلة ذهابا وإيابا. ويعلن معظم الوسطاء عن أسعار أقل من أسعار العملات الرئيسية، وسيتم تنفيذ العديد من الصفقات بأقل من 5 نقاط. ومع ذلك فمن الأفضل دائما أن تتحمل تكاليف تداول أعلى في الاختبار لنرى كيف يمكن للنظام أداء في ظل ظروف السوق المجهدة.


حسابات الفوركس تستهدف التجار على المدى القصير، عموما التجار اليوم الذين سوف تكون داخل وخارج الموقف في غضون عدة ساعات. وباستثناء الأسواق الأكثر تقلبا، فإن هذا يجعل من الصعب تحقيق أرباح كبيرة على أي تجارة واحدة. وبالنظر إلى الرسوم البيانية، يمكننا أن نرى أن العملات تفعل الاتجاه لفترات طويلة من الزمن. وهذا أمر متوقع لأن سعر المال في الاقتصاد سيعتمد على الأساسيات الطويلة الأجل لهذا البلد، وهذه الأسس تلعب على مدى سنوات عديدة. وحقق الفرنك السويسري أكثر من 30٪ مقابل الدولار الأمريكي في الأشهر السبعة الأولى من عام 2018 من خلال سلسلة من التحركات اليومية الصغيرة، ويمكن للتجار تحقيق مكاسب أكبر من خلال شغل مناصب لعدة أسابيع في المرة الواحدة.


في حين أن المال الكبير يأتي من الصفقات على المدى الطويل، إذا كنت تحمل وسيط الموقف بين عشية وضحاها سوف تهمة معدلات التمديد التي من شأنها أن تؤثر على قيمة حساب التداول الخاص بك. وترجع معدلات التمديد إلى حقيقة أن العملات المختلفة تحمل أسعار فائدة قصيرة الأجل مختلفة تبعا للأساسيات في كل بلد. مع كل تجارة الفوركس، وأنت تسير طويل عملة واحدة وقصيرة أخرى. سيتم إضافة الفرق في أسعار الفائدة إلى حسابك أو خصمه منه. وغالبا ما يتم تجاهل هذه الفروق في أسعار الفائدة عند اختبار استراتيجيات الفوركس ويمكن حتى التغاضي عنها عند إنشاء حساب.


تختلف سياسات رسوم التمديد حسب الوسيط. بعض السياسات هي أكثر ملاءمة للمستثمرين الأفراد من غيرها حتى أنها تحتاج إلى أن تكون اعتبارا هاما عند اختيار وسيط لأنها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تكلفة التداول. في الواقع، رسوم التمديد هي الفرق بين أسعار الفائدة للعملة التي اشتريتها والعملة التي قمت ببيعها. إذا قمت بشراء العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، يجب أن تدفع لك مبلغ التمديد على وضعك. شراء العملة مع انخفاض سعر الفائدة يعني أنك سوف تدفع رسوم التمديد.


استنادا إلى سياسات وسيط مختلفة وإمكانيات لا حصر لها المرتبطة بتداول الفوركس، فمن الأفضل أن نفترض أن التمديد سوف تمثل تكلفة لك عند اختبار استراتيجية. على الرغم من أن هذه التكاليف تبدو منخفضة جدا، وأنها عندما ينظر إليها ليوم واحد، فإنها يمكن أن تحدث فرقا في الأرباح للتجار الذين يشغلون مناصب لعدة أيام، وسوف يكون لها تأثير كبير على المناصب التي عقدت لأسابيع. وكمثال على ذلك، حتى تكلفة التمديد تافهة من 0.5 نقطة في اليوم سوف تضيف ما يصل إلى 2.5 نقطة لمدة أسبوع التجارة طويلة. أما المعدلات السويسرية فهي أقل من أسعار الولايات المتحدة، وبالتالي فإن رسوم التمديد ستخفض عوائد التجارة الطويلة التي أظهرت المكاسب النظرية لأكثر من 30٪. وكانت أسعار الفائدة الأسترالية أعلى من 4.5٪ أعلى من أسعار الولايات المتحدة، مما يجعل هذه العملة باهظة الثمن لقصيرة بين عشية وضحاها مع تكلفة التمديد لأكثر من 1.2 نقطة في اليوم الواحد ممكن.


كل ذلك، وتكاليف التجارة بين المواقف الليلية في الفوركس تنافس تكلفة تداول العقود الآجلة في وسيط خصم عميق. وبأرصدة الحسابات البالغة 000 10 دولار أو أكثر، ينبغي اعتبار العقود الآجلة بديلا تجاريا. بالنسبة للحسابات التي تقل عن هذا المبلغ، فإن حسابات فوريكس المصغرة ربما تكون الأكثر منطقية، بل هي في الواقع أفضل بديل.


حتى مع ارتفاع الرافعة المالية، فإنه من الصعب تحقيق أرباح مع صفقات قصيرة جدا. فمن الممكن، والبعض قد فعلت ذلك. وقد نجح المزيد من التجار مع التداول على المدى الطويل. يمكنك عقد صفقات الفوركس لفترة طويلة من الوقت إذا كنت رسملة بشكل صحيح، مما يعني أن الرافعة المالية يجب أن تكون أقل من 30: 1. ومن المهم أيضا معرفة وفهم جميع التكاليف المحتملة قبل وضع التجارة الحرة. قد تؤدي الرسوم غير المتوقعة إلى ضعف أداء الحساب، في حين أن التخطيط لكافة تكاليف التداول يمكن أن يساعد تجار الفوركس مع زيادة الأرصدة الأولية الصغيرة إلى تجار كبيرين.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


© 2018 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل تبحث عن وسيط فوركس يدفع الفائدة على الهامش الخاص بك؟ اقرأ دليلنا مفيد.


هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يدفعون فائدة على رصيد الأموال على حساب تداول العميل، والمعروف باسم الهامش. وتختلف المعدلات، بالطبع، بين الوسطاء وتعتمد على ما هو غير مستخدم حاليا؛ وبعبارة أخرى، فإن المبلغ الذي لا يستخدم كهامش للصفقات المفتوحة. هل هناك أي فوائد لاستخدام هذا النوع من الوسيط؟ وكيف يعمل؟ دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع شرح.


ما هو الهامش؟


في تداول الفوركس، يشير الهامش إلى الرافعة المالية للمتداول. وبعبارة أخرى، هو شكل من أشكال الاقتراض. يقوم المتداول بإيداع وديعة حسنة النية كضمان من أجل فتح الصفقة. للنظر في ذلك بطريقة أخرى، هو جزء من حقوق الملكية الخاصة بك الحساب الذي يتم تخصيصها وتخصيصها كإيداع الهامش. وسيط يستخدم الهامش للحفاظ على موقف المتداول، ويجمع مع الودائع الهامش الجميع لتمكينهم من وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


كيف يعمل تداول الهامش في عالم الفوركس؟


عندما يستخدم المتداول هامش سوف تستخدمه لزيادة إمكانية عائد جيد. عموما، يتم استخدام حسابات الهامش من قبل المتداولين في الأسهم، ولكن أصبحت شعبية جدا للتجار الفوركس. إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية سيكون عليك أولا الاشتراك مع وسيط الفوركس مع الفائدة من الهامش، وإنشاء حساب. من خلال فتح هذا النوع من الحساب سوف تكون قادرة على اقتراض المال في المدى القصير، والتي سوف تكون مساوية للرافعة المالية الخاصة بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية والهامش هي المصطلحات التي غالبا ما تصبح مشوشة، وخاصة في البداية. تشير الرافعة المالية إلى الممارسة التي يستخدم فيها المستثمرون أدوات مالية مختلفة أو رأس مال (هامش) مقترض من أجل تحسين فرص الحصول على عائد جيد على استثمارهم.


عندما يريد المتداول وضع صفقة، سيتعين عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش مع وسيط فوركس يقدم مثل هذه الخدمة. وعادة ما تكون نسبة الهامش المتفق عليها 1 أو 2٪. دعونا نعطي مثالا لمحاولة شرحه. ويقول تاجر يريد أن يتداول $ 100،000، ونسبة الهامش المتفق عليها هي 1٪. من أجل الاستمرار، فإن التاجر تضطر إلى إيداع مبلغ 1،000 $. يوفر الوسيط 99٪ المتبقية من التكلفة.


الوسطاء لا يتقاضون فائدة مباشرة على الأموال المقترضة، ولكن إذا كان موقف المتداول لا يزال مفتوحا بعد تاريخ التسليم المتفق عليه سيتم ترحيل الموقف، وأنه من الممكن أن يكون هناك رسوم الفائدة. يعتمد المبلغ المحمل على ما إذا كان المركز طويلا أم قصيرا، وكذلك سعر الفائدة قصير األجل ألي عملات أساسية. مبلغ المال الذي يودعه المتداول في حساب الهامش هو في الأساس الأمن للوسيط. في حالة تفاقم موقف المتداول، قد يتم فتح دعوة الهامش من قبل الوسيط، مما يعني أن المتداول يجب أن يودع المزيد من المال في الحساب، أو يغلق موقعه. كل هذا يجب القيام به من أجل تقليل المخاطر.


هل سيكون سعر الفائدة مكلفا؟


ويجوز دفع الفائدة أو الحصول عليها بعملات مماثلة تقريبا للفوائد المفروضة على قرض مصرفي. أنت تعرف جميعا فرضية تداول الفوركس: يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. ولكي ننظر إليها بطريقة أخرى، فإن العملة المشتراة مملوكة، ويتم اقتراض العملة المباعة. ولذلك فمن المفهوم إما للعملة المباعة أن تتكبد رسوما، أو العملة المشتراة لكسب الفائدة.


نظريا، يتم عقد جميع الصفقات الفوركس بين عشية وضحاها، وهذا هو الذي يكسب أو يتكبد الفائدة. في حين أن أسواق الفوركس تبقى مفتوحة في مكان ما في العالم 24 ساعة في اليوم، وهناك إغلاق الأعمال التجارية، والتي تعتبر الساعة الخامسة مساء، بتوقيت شرق أمريكا الشمالية. شريطة أن يتم الدخول في التجارة وإغلاقها قبل ذلك الوقت، لن يكون هناك أي فائدة مكتسبة أو متكبدة.


ما هو مقدار الفائدة التي يجب دفعها؟ وهو يستند إلى سعر الفائدة السائد المرتبط بكل عملة على حدة. إذا كان المتداول يشتري الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، فإن الفائدة ستستند إلى معدل الفائدة السائد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


حقيقة أن الصفقات يمكن أن تعقد مفتوحة لمدة أطول من 1 يوم يجعل تداول الفوركس أكثر إثارة، وبالتأكيد يضيف بعدا آخر. بالنسبة لبعض التجار هذا هو فقط ما يبحثون عنه. بل إن البعض يتطلع إلى تحمل الفائدة من أجل زيادة أرباحها.


ومع ذلك، هناك بعض التجار الذين هامش الفائدة غير مقبول، عادة لأسباب دينية. لهذا النوع من التاجر هناك خيار فتح حساب إسلامي.


لا يزال الشعور بالخلط قليلا حول كل شيء؟ ثم دعونا نحاول وشرح مع مثال مبالغ فيه.


ما مدى أهمية استراتيجية التجارة؟


وهناك استراتيجية شعبية تستخدم في تداول العملات الأجنبية هي تجارة الحمل. ويشتري المستثمر عمالت ذات فائدة عالية ويبيع عمالت ذات أسعار فائدة منخفضة. من خلال القيام بذلك يمكن أن تضمن أن الفائدة التمديد سوف تعزز عودتهم. على سبيل المثال، زوج العملات غبب / جبي، الذي أظهر زيادة مطردة في 2005/2006. سوف يستغرق التجار وقتا طويلا من أجل الحصول على فرق سعر الفائدة. ويقول الكثير من غبب / جبي اشترى في عام 2005، وقد تقرر بيع بعد عام. تخيل أن سعر الفائدة على الجنيه الإسترليني كان 5.5٪ وكان سعر الفائدة الياباني 0.5٪ فقط. بعد أن فتحت التجارة لمدة 12 شهرا فإن المتداول قد حصل على 5000 جنيه استرليني. وكانت الرافعة المالية على حسابهم 100 @ 1، مما يعني أن الهامش كان 1،000 جنيه استرليني. وبالتالي فإن العائد على الاستثمار الأولي يعمل بها في 500٪.


هذا مجرد مثال، ولكن يوضح بوضوح مدى ربحية عملية التداول يمكن أن يكون. ونادرا ما يحدث لمثل هذه الدرجة، وبالطبع وسيط سيأخذ الرسوم الخاصة بهم. ولكن مع ذلك يظهر كيف أن هذا هو وسيلة لتحقيق ربح إضافي قليلا إذا كنت تعرف ما تفعلونه، ويمكن العثور على وسيط الفوركس الحق تقدم الفائدة من الهامش.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

No comments:

Post a Comment