Sunday 18 March 2018

أسعار الفوركس بسب اليوم


بيزو فلبيني (فب)
بيزو فلبيني (فب) أسعار الصرف اليوم.
مرحبا بكم في صفحة بيزو فلبيني (فب) سعر الصرف (بيزو فلبيني تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في بيزو الفلبينية (فب) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف البيزو الفلبينية.
شورت: فب لونغ: بيزو فلبيني البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: بانغكو سينترال نغ بيليبيناس البنك المركزي موقع الويب: bsp. gov. ph الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في 26 يناير 2016 10:29 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط بيزو فلبيني (فب) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (مكتب المدعي العام) قريبا لتعزيز عملية التوثيق. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو الشركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني البنكي والبنك المتحالف مواءمة خدماتهما. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

أسعار العملات الأجنبية في بسب اليوم
_ بانغكو سينترال نغ بيليبيناس.
ويتمثل الهدف الرئيسي للهيئة في الحفاظ على استقرار الأسعار الذي يفضي إلى نمو اقتصادي متوازن ومستدام. ويهدف مشروع الشراكة الثنائية أيضا إلى تعزيز والحفاظ على الاستقرار النقدي وإمكانية تحويل العملة الوطنية.
ويوفر برنامج التخطيط الاستراتيجي توجهات تتعلق بالسياسة العامة في مجالات المال والمصارف والائتمان. وهي تشرف على عمليات المصارف وتمارس صلاحيات تنظيمية على المؤسسات المالية غير المصرفية ذات الوظائف شبه المصرفية.
وظائف بسب.
وبموجب قانون المصرف المركزي الجديد لعام 1993، يضطلع مكتب التخطيط الاستراتيجي بالمهام التالية، وكلها تتعلق بوضعها كسلطة نقدية مركزية للجمهورية.
ويقوم البنك بإعداد وتنفيذ السياسة النقدية الرامية إلى التأثير على عرض النقود بما يتفق مع هدفه الرئيسي المتمثل في الحفاظ على استقرار الأسعار.
وللمصرف القدرة الحصرية على إصدار العملة الوطنية. وتضمن الحكومة جميع المذكرات والقطع النقدية التي تصدرها هذه الخطة، وهي تعتبر مناقصة قانونية لجميع الديون الخاصة والعامة.
مقرض الملاذ الأخير.
وتمتد هذه الخطة إلى الخصومات والقروض والسلف المقدمة للمؤسسات المصرفية لأغراض السيولة.
ويشرف البنك على المصارف ويمارس صلاحيات تنظيمية على المؤسسات غير المصرفية التي تؤدي وظائف شبه مصرفية.
إدارة احتياطيات العملات الأجنبية.
وتسعى هذه الخطة إلى الاحتفاظ باحتياطيات دولية كافية لتلبية أي طلبات صافية متوقعة للعملات الأجنبية من أجل الحفاظ على الاستقرار الدولي للبيزو الفلبيني وقابليته للتحويل.
تحديد سياسة سعر الصرف.
ويحدد برنامج سياسة المشتريات سياسة سعر الصرف في الفلبين. وفي الوقت الراهن، تلتزم سياسة المشتريات العامة بسياسة سعر الصرف الأجنبي الموجهة نحو السوق بحيث يكون دور بانغكو سينترال هو أساسا ضمان ظروف منظمة في السوق.
ويعمل المكتب بصفته المصرف، والمستشار المالي، والوديع الرسمي للحكومة، وأقسامها الفرعية السياسية، وأدواتها، ومكاتبها الحكومية.

أثر أسعار الصرف.
وبالنسبة لبلد يعتمد على الاستيراد مثل الفلبين، من الصعب المبالغة في تقدير أثر أسعار صرف العملات. ولا يكاد يكون هناك جزء من الاقتصاد لا يتأثر بها بطريقة ما، ولا سيما بسبب صورة البلد المستوردة؛ تستورد الفلبين تقريبا جميع وقودها، ومعظم معدات النقل، ونسبة كبيرة جدا من المواد الخام والسلع الوسيطة اللازمة للتصنيع.
وتعد الصادرات والتحويلات الخارجة عن العمل أكبر مصدرين لتدفقات النقد الأجنبي إلى الفلبين، في حين أن الواردات وخدمة الدين هما أكبر مصادر التدفقات الخارجة.
وبالنظر إلى أن معظم المعاملات مقومة بالدولار الأمريكي وأن مبالغ الأموال الضخمة هائلة، فإن حتى ولو كان تغيير طفيف في سعر صرف الدولار البيزو يمكن أن يكون له أثر كبير على التكاليف، ثم على الأسعار.
وفي الدفعة الأولى من هذا التقرير الخاص الذي ظهر يوم الاثنين، فحصنا العوامل التي تؤثر على سعر صرف الدولار البيزو، والأدوات المختلفة المتاحة لبنغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) لتعديل هذا المعدل.
وفي هذه الدفعة الثانية، يجري النظر في الأسباب التي تجعل إدارة سعر الصرف من المسؤوليات الحاسمة بالنسبة لمؤشر أسعار الصرف - وهي أسعار الصرف العام للأثر على الاقتصاد الأوسع - مع دراسة السبل التي يمكن بها للشركات الأكثر تعرضا لتقلبات أسعار الصرف أن تدير هذا الأمر بالذات مجموعة من المخاطر المالية من تلقاء نفسها.
واحدة من المفارقات من قيمة العملة هو أن العملة الضعيفة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي في الواقع قد يكون لها فوائد اقتصادية أكثر من أقوى. وبشكل عام، يدعم البيزو الأضعف الصادرات من خلال جعلها أقل تكلفة؛ فإن زيادة نشاط التصدير ينبغي أن تؤدي إلى زيادة الإنتاج والعمالة، وتسهم مباشرة في الناتج المحلي الإجمالي عن طريق تخفيض العجز التجاري أو زيادة فائضه، أيهما كان الحال.
الجانب السلبي، بالطبع، هو أن الواردات تصبح أكثر تكلفة. وإذا لم ينمو حجم الصادرات بما فيه الكفاية أو إذا لم يتحول بعض الاستهلاك إلى الاستهلاك المحلي للتعويض، فإن ميزة العملة الضعيفة يمكن أن تختفي بسرعة.
وعلى نفس المنوال، فإن البيزو القوي جدا يجعل الصادرات غير قادرة على المنافسة. وتصبح الواردات أقل تكلفة، ولكن ما لم يؤد ذلك إلى زيادة في الاستهلاك يكفي للتعويض عن اختلال أعمق في الميزان التجاري بسبب انخفاض الصادرات، سيعاني نمو الناتج المحلي الإجمالي.
إلى حد ما، فإن الاستهلاك يوازن بين العملة المقيدة في الفلبين - حوالي 25 في المائة من واردات البلاد هي منتجات إلكترونية (انظر الرسم البياني)، وجزء كبير منها إما السلع تامة الصنع مثل الهواتف الخلوية والأجهزة المحمولة الأخرى والكمبيوتر والمكونات المخصصة للسوق الاستهلاكية، أو مكونات المنتجات التي سيتم تجميعها وبيعها هنا.
ومع ذلك، هناك حدود؛ من الناحية المثالية، تبحث السلطات النقدية عن قيمة تبادل ليست ضعيفة جدا ولا قوية جدا لتوفير النتائج الأكثر فعالية، والنشاط التجاري يوفر طريقة واحدة ل بسب للقيام بذلك.
"أحد المقاييس التي نراقبها بقدر الأطراف الأخرى بما في ذلك المؤسسات المالية الدولية هو سعر الصرف الفعلي الحقيقي الذي يتعلق بسعر الصرف الاسمي للبيزو، على سبيل المثال، مع شركائه التجاريين الرئيسيين استنادا إلى أوزان التجارة وتقلص من فروق التضخم ، "أوضحت نائبة حاكم الشراكة ديوا غينيغوندو. وبعبارة أخرى، يتم تقييم قيمة البيزو بالنسبة إلى العملات الأخرى وفقا لقوتها الشرائية بدلا من سعر السوق الفعلي من أجل إعطاء إشارة أوضح عن قيمتها الفعلية.
وبعيدا عن التجارة، هناك آثار أخرى لقيمة صرف العملة التي تحتاج إلى رصد دقيق. إن البيزو القوي لا يقلل من عبء الدين في البلاد فقط (على الحكومة أن تنفق عددا أقل من البيزو لسداد عدد معين من ديون الدولارات)، كما أنها تجتذب الاستثمار الأجنبي، شريطة أن يكون البيزو مستقرا نسبيا أيضا.
ولكن من منظور محلي، فإن البيزو الأقوى له نفس تأثير تشديد السياسة النقدية؛ فإنه يساعد على كبح التضخم، ولكن أيضا يثبط الإقراض لأنه يزيد بشكل فعال أسعار الفائدة.
ومن ناحية أخرى، فإن ضعف البيزو، نظرا لاعتماد الفلبين على الواردات، يزيد من حدة التضخم - مع تراجع العملة، يجب على المستوردين رفع الأسعار للحفاظ على استقرار هوامشهم. التأثير غير ملحوظ عندما تكون التغيرات في قيمة البيزو صغيرة، ولكنها واحدة من الآثار الأولى التي يمكن الشعور بها على نطاق واسع عندما يكون هناك انخفاض مستمر.
وللحصول على فكرة عن كيفية إدارة الشركات الفلبينية لمخاطر الصرف الأجنبي المحتملة، أجرت صحيفة مانيلا تايمز مقابلات مع شركتين تتأثر أنشطتهما تأثرا شاملا بتحركات سعر صرف الدولار البيزو: وهي شركة كيميائية ذات أعمال أساسية في المكونات الغذائية والهباء الجوي و البلاستيك؛ والثاني، وهو عمل صرف العملات الصغيرة.
D & أمب؛ كانت شركة L إندستريز في الأصل مصنعا للمواد الكيماوية التي قامت بتنويع أعمالها إلى مكونات غذائية - أكبر أعمالها الآن - الأيروسولات، والبلاستيك التخصصي. تناسب الشركة ملفا نموذجيا لكثير من الشركات المصنعة الفلبينية: وهي تعتمد بشكل كبير على المواد الخام المستوردة والمكونات، وتخدم سوقا محلية إلى حد كبير، على الرغم من أن لديها سوق الاستيراد الصغيرة أيضا.
وقال ألفريد لاو، D & أمب؛ "نحن نستمد أكثر من 80 في المئة من عائداتنا محليا واستورد 74 في المئة من المواد الخام، معظمها بالدولار الأمريكي" L المدير المالي للصناعات.
بالنسبة إلى D & أمب؛ L، استقرار سعر الصرف هو عامل أكثر أهمية من قيمته الفعلية. وقال لاو "نظرا لأننا نمر بتغييرات في تكاليف المواد الخام للعملاء، بما في ذلك التغيرات في العملات الأجنبية، فإن عائداتنا تتحرك بالتزامن مع التحركات في أسعار السلع الأساسية وفوركس التي هي خارجة عن إرادتنا".
مع التركيز على الحفاظ على الهوامش ثابتة، ونتيجة لذلك، ساعدت الشركة على توسيع حجمها والأرباح. وقال لاو "اننا نولي مزيدا من الاهتمام للهوامش ونمو الحجم من العائدات لقياس الاداء". وقال "حتى مع وجود صعودا وهبوطا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي في السنوات الأربع الماضية، فإن هوامشنا، والأرباح بدورها، كانت مستقرة، وفي الآونة الأخيرة آخذة في الازدياد".
وبالإضافة إلى تعديل التكاليف للتعويض عن التغيرات في أسعار الصرف، L لا يبدو أنه يشعر استراتيجيات إضافية للحد من المخاطر، مثل التحوط، وغالبا ما تكون ضرورية. "نحن نفعل الحد الأدنى من التحوط المالي، على الرغم من أننا لدينا مرافق التحوط التي أقيمت مع البنوك لدينا.
وفي بعض الأحيان نقوم ببعض التحوط المادي ولكننا لن نكهن على الأسعار ".
ومع ذلك، اقترح لاو أن هناك مجالا كبيرا لتعزيز البيزو.
وقال "بالنظر الى كيفية أداء الاقتصاد فى السنوات الاخيرة والتوقعات المستقبلية، فان البيزو يجب ان يكون اقرب الى الباهت التايلاندى". (أغلقت الباهت عند 32.09 دولار أمريكي يوم الثلاثاء).
تباين مثير للاهتمام مع D & أمب؛ L نهج الصناعات منخفضة المستوى لإدارة سعر الصرف هو عمل صرف العملات. ووافق المدير العام لشركة صغيرة مسجلة فى النقد الاجنبى مع ستة منافذ فى مانيلا الكبرى على تبادل بعض الاراء فى ظل ظروف عدم الكشف عن هويته.
"أنا متأكد من أن منافسي قرأوا ورقتكم أيضا"، وقال: إعطاء تلميح لمدى تنافسية هذا العمل الخاص هو.
وقال "ان عملات صرف العملات كثيرة مثل تداول العملات الاجنبية حيث ان مكاسبنا صغيرة جدا ولا تعني شيئا سوى لاننا نتحرك مبالغ كبيرة من المال".
"يقوم مؤشر أسعار الصرف بإصدار معدل مرجعي يومي لجميع العملات التي يتبادلها، لذلك نستخدم ذلك كأساس، أقل من نصف في المئة إلى المئة. لذلك على سبيل المثال، إذا كان المعدل الرسمي هو P43 إلى 1 $، ونحن وضع معدلنا بين P42.57 و P42.74. ذلك يعتمد على ما تفعله المحلات التجارية الأخرى، ولكن أكثر من ذلك حيث نعتقد أن يتجه معدل في اليومين المقبلين ".
الحاجة إلى التنبؤ بدقة ما إذا كان سعر الصرف سوف تضييق أو توسيع أمر بالغ الأهمية لأعمال مدير شركة الفوركس بسبب انخفاض الهامش وحقيقة أن هناك فترة زمنية لا يمكن تجنبها بين تحديد معدل للعملاء وإعادة تحويل العملة الأجنبية المشتراة إلى البيزو.
وقال "ان السعر الرسمي اليوم هو في الواقع معدل من نهاية التداول يوم أمس، لذلك نحن بالفعل اليوم وراء"، وأوضح. "في الوقت الذي نتبادل إيصالات لدينا من خلال بسب، نحن بعد يومين. مع مشتريات الدولار لدينا، ونحن يمكن أن تحوط قليلا، إذا جاز التعبير، لدينا حسابات ودائع الدولار في مصارفنا، ونحن يمكن أن تعقد قليلا، ونأمل للحصول على معدل أفضل. ولكن هناك حد لذلك. في نهاية المطاف نحن في حاجة الى هذا المال، وإذا كنا لا يمكن تبادلها بمعدل أفضل من ما قدمنا ​​لعملائنا، ونحن لن يحقق الربح، وربما يفقد المال. بالنسبة لعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، ليس لدينا خيار، وعلينا أن نتبادلها على الفور ونأمل للأفضل، ونفقد المال عليها في كثير من الأحيان. لدينا عمل الدولار كبيرة بما فيه الكفاية، على الرغم من أننا يمكن أن عادة تعويض عن ذلك ".
مثل D & أمب؛ L الصناعات، فإن شركة الفوركس ترغب في رؤية البيزو أقوى. وقال "في الواقع، ما نقوم به هو استيراد الدولارات، وبطبيعة الحال، فإن عدد أقل من بيزو علينا أن ندفع ثمنها، كان ذلك أفضل بالنسبة لنا". "ولكن، بالطبع، عملائنا لا نرى ذلك بهذه الطريقة، انهم يحبون ذلك عندما البيزو" يزيد "كما يرونه، عندما يحصلون على المزيد من كل دولار."
وترى السلطات النقدية والمحللون الماليون أن من الأفضل استخدام سعر صرف مستقر للبيزو للدولار بطريقة تمكنها من تجنب التغيرات المفاجئة؛ في نظر الشركات المعنية بشكل وثيق مع سعر الصرف، بيزو أقوى هو الأفضل؛ وبالنسبة للمستهلكين العاديين، يبدو أن البيزو الأضعف هو الأفضلية. وفي الدفعة الأخيرة من هذا التقرير الخاص يوم الجمعة، سينظر في هذا الجانب الأخير - وهو أثر سعر الصرف على الأسر المستقبلة للتحويلات.

بسب للتدخل إذا كان هناك الكثير من تقلب العملات الأجنبية.
"نحن بحاجة فقط لمواصلة تعزيز المراقبة لدينا والاستمرار في بناء مخازن لأن هناك العديد من الأجزاء المتحركة في القطاع الخارجي، في الاقتصاد العالمي"، ويقول رئيس بسب أماندو تيتانغكو الابن.
Rappler.
ليس فريدا. يقول بسب أن ضعف البيزو ليس فريدا من نوعه في الفلبين كما تضعف أيضا عملات الأسواق الناشئة الأخرى بسبب قوة الدولار. صورة ملف رابلر.
مانيلا، الفلبين - قالت بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) انها مستعدة للتدخل والتدخل في سوق الصرف الأجنبي إذا كان هناك تقلب فائض في حركة البيزو مقابل الدولار الأمريكي.
وقال محافظ بنك بسب أماندو تيتانغكو الابن يوم الأربعاء 23 نوفمبر أن ضعف البيزو ليست فريدة من نوعها للفلبين كما تضعف أيضا عملات الأسواق الناشئة الأخرى بسبب قوة الدولار.
وقال تيتانغكو فى كلمته امام المنتدى الاقتصادى لبنك الامن لعام 2018 فى مدينة ماكاتى "اننا نلتزم بسياسة النقد الاجنبى الحالية التى نسمح بها لقوى السوق بتحديد سعر الصرف اساسا".
واضاف "لكننا في الوقت نفسه لا نريد ان نرى ان سعر الصرف يصبح خارج الخط ولا نريد ان نرى تقلبا كبيرا في تحركات اسعار الصرف بحيث يمكن ان يؤدي ذلك الى تفكيك التوقعات".
وبالنظر إلى تحركات العملات الإقليمية الآسيوية، أوضح تيتانغكو أن البيزو هو أساسا في منتصف النطاق من حيث كل من الحركة الفعلية - الإهلاك منذ بداية العام - ومن حيث تقلبات حركة سعر الصرف.
واشار الى ان التوقعات برفع اسعار الفائدة فى الولايات المتحدة الشهر القادم قد ارتفعت حيث من المتوقع ان يدفع الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب الى زيادة الانفاق وزيادة النمو الاقتصادى السريع الذى قد يؤدى الى ارتفاع التضخم وارتفاع اسعار الفائدة.
واضاف تيتانغكو "لذلك فاننا نشهد تدفق رؤوس الاموال من الاسواق الناشئة والعودة الى الولايات المتحدة".
وسجل البيزو يوم الاربعاء 23 نوفمبر اسهم سنتافو ليصل الى أدنى مستوى له منذ 8 سنوات. وفتح المؤشر اقصى مستوى عند P49.82 ليصل الى 1 دولار لكنه ضرب أدنى مستوى له خلال اليوم عند P49.94.
وقد اغلقت العملة المحلية عند 498.5 نقطة اليوم الثلاثاء. وانخفض حجم التداول إلى 360.5 مليون دولار من 520 مليون دولار يوم الثلاثاء.
"نحن ننظر أيضا في كيفية تحرك العملات الإقليمية الأخرى ومقارنة ذلك مع كيفية البيزو، وكذلك ما يحدث للدولار، وكيف يتحرك البيزو وما يحدث في الدولار الأمريكي، وما يحدث في الولايات المتحدة، ومعظم هذه العوامل الخارجية ".
وأشار تيتانغكو إلى نمو الناتج المحلي الإجمالي الثابت خلال ال 71 شهرا الماضية بعد أن سجل نموا أسرع بنسبة 7.1٪ في الربع الثالث، في حين بلغ معدل التضخم 1.6٪ في الأشهر العشرة الأولى من العام.
وبلغ إجمالي الاحتياطيات الدولية للبلاد 85.75 مليار دولار في نهاية أكتوبر، في حين استمر القطاع المصرفي في تمويل متطلبات الاقتصاد المتنامي.
"لذلك نحن في وضع جيد في هذه المرحلة. وكما قلت، نحن بحاجة فقط إلى زيادة تعزيز المراقبة لدينا والاستمرار في بناء مخازن لأن هناك العديد من الأجزاء المتحركة في القطاع الخارجي، في الاقتصاد العالمي ". - رابلر.
هذه القصص جعلت أشخاصا آخرين.
هل تريد مشاركة تصويتك؟
مرحبا بكم في رابلر، وهي شبكة الأخبار الاجتماعية حيث تلهم القصص مشاركة المجتمع والإجراءات المؤثرة رقميا للتغيير الاجتماعي. رابلر يأتي من الكلمات الجذر "الراب" (لمناقشة) + "تموج" (لجعل موجات).

No comments:

Post a Comment