Saturday 10 March 2018

استراتيجية تجارة كاماريلا الجزء 2 من 4


إستراتيجية التداول بناء على تحليل النقاط المحورية.
المقدمة.
يعد تحليل النقاط المحورية (ب) أحد أبسط الاستراتيجيات وأكثرها فعالية لأسواق التقلبات العالية خلال اليوم. كان يستخدم في وقت مبكر كما في أوقات الحواسيب، عندما التجار الذين يعملون في الأسهم لا يمكن استخدام أي معدات أدب، باستثناء عد الأطر ومقاييس الأرثومتر. ويمكن العثور على تحليل من هذا النوع في كثير من الأحيان في عدد من المقالات حول التحليل الفني في الأقسام المخصصة للرحلات إلى التاريخ. والميزة الرئيسية لهذه التقنية هي كفاءتها الحسابية التي تسمح للمتداولين بإجراء الحسابات عقليا أو على ورقة.
منذ أربع عمليات حسابية تستخدم في الحسابات، كل تاجر باستخدام هذه التقنية دائما تريد إما تجاوز المنافسين، أو على الأقل، "أوكالكولاتيون" لهم. في المقابل، هناك العديد من الصيغ لحساب النقاط المحورية ومستويات الدعم / المقاومة (انظر الأمثلة في الجدول أدناه).
الصيغ الممكنة لحساب ب.
رانج: مرتفع - منخفض.
رانج٪: (مرتفع - منخفض) / (إغلاق سابق)
التغيير: إغلاق - الإغلاق السابق.
التغيير٪: (كلوز - الإغلاق السابق) / (الإغلاق السابق)
الحساب: عبس (كلوز - أوبين) / رانج.
نقاط ودي بيفوت.
R4 = R3 + رانج (نفس: ب + رانج * 3)
R3 = R2 + رانج (نفس: ب + رانج * 2)
ب = (هاي + لو + كلوز) / 3.
S1 = (2 * ب) - عالية.
S3 = S2 - رانج (نفس: ب - رانج * 2)
S4 = S3 - رانج (نفس: ب - رانج * 3)
R3 = H + 2 * (ب - L) (نفس: R1 + رانج)
ب = (هاي + لو + كلوز) / 3.
S1 = (2 * ب) - عالية.
S3 = L - 2 * (H - ب) (نفس: S1 - رانج)
نقاط محورية كاماريلا.
توم ديمارك "نقاط محورية"
R4 = C + رانج * 1.1 / 2.
R3 = C + رانج * 1.1 / 4.
R2 = C + رانج * 1.1 / 6.
R1 = C + رانج * 1.1 / 12.
ب = (هاي + لو + كلوز) / 3.
S1 = C - رانج * 1.1 / 12.
S2 = C - رانج * 1.1 / 6.
S3 = C - رانج * 1.1 / 4.
S4 = C - رانج * 1.1 / 2.
ب = X / 4 (وهذا ليس رقم ديمارك الرسمي ولكن مجرد نقطة مرجعية على أساس حساب X)
حالة إذا فتح بعد إغلاق.
إذا C & لوت؛ O ثم X = (H + (L * 2) + C)
إذا C & غ؛ O ثم X = ((H * 2) + L + C)
إذا كانت C = 0 ثم X = (H + L + (C * 2))
مشاكل وخيبة أمل.
في عالم الاحتمالات يتعلق الفوركس أيضا، العثور على نقطة محورية مع نتيجة الحوسبة فريدة من نوعها هو شيء مثل واحة في الصحراء. هذا الغموض والبساطة في علم الحساب جذب التجار المبتدئين.
ومع ذلك، هذه الغموض سيئة السمعة هي نتيجة العمليات الحسابية وليس لها علاقة الفوركس. ازدواجية هذا الوضع تهيج، في حالة نتائج الحسابات التي يؤديها التجار باستخدام بيانات من داتاسنترس مختلفة مختلفة. الاختلافات بين النتائج وتوقعات المحلل رودولف أكسيل، الزعيم المعترف به في تطبيق تقنيات المحور، هي أكثر إثارة. دعونا نحاول فصل قشر من الحبوب.
ليس كل الورود.
لإنشاء نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة لفترة زمنية مستقبلية، يستخدم تحليل النقاط المحورية الحد الأدنى من المدخلات: عالية ومنخفضة وإغلاق فترة القراد السابقة. في البداية، كانت هذه الفترة جلسة تداول.
وبعيدا عن الماضي، عندما تم وضع القواعد الرئيسية للمحور ومستويات الدعم / المقاومة، فإن "جلسة التداول" و "يوم التداول" ربما كانت هي نفسها. في الوقت الحاضر، ويتكون يوم التداول في الفوركس من ثلاث جلسات التداول الرئيسية، لذلك محاولات لاستخدام قواعد تحليل النقاط المحورية دون أخذ هذا التغيير في الاعتبار ليست صحيحة تماما. الوقت هو المعلمة الموجودة في التداول، ولكن لا تظهر في حساب الصيغ. في موضوعنا قيد النظر، فإنه يحدد عالية، منخفضة وإغلاق الفترة المستخدمة في العمليات الحسابية. هذا هو أول "شوكة" في الفكرة.
آخر "شوكة"
إنه الوقت الداخلي للمحطة. بدلا من أن تكون هي نفسها (غمت) في كل محطة، فإنه يختلف في مراكز البيانات المختلفة. وهذا يؤدي إلى تأثير مثير للاهتمام: الوقت الذي يتم فيه تشكيل شمعدان هو نفسه فقط لأطر زمنية أصغر من H1، ثم هناك اختلافات لاحظت. لذا، فإن التحلیل، أو موثوقیتھ وغموضھ علی الرسوم البیانیة لمراکز البیانات المختلفة، ھو موضع تساؤل.
لاستبعاد الوضع عندما يؤثر وقت المحطة الداخلية على الحسابات، فمن الضروري استخدام الشموع لمدة ساعة تصحيحها للفرق بين وقت المحطة و غمت.
يمكن إزالة هذه الشوكة باستخدام مؤشر DailyPivot_Shift (هتبس: // mql5 / رو / كود / 8864). المؤشر DailyPivot_Shift يختلف عن المؤشر العادي دايليبيفوت من خلال أن المستويات الأساسية يمكن أن تحسب مع التحول فيما يتعلق بداية اليوم. وبالتالي، يمكن حساب المستويات على أساس الوقت المحلي، وليس وقت الخادم، على سبيل المثال، غمت. كذلك، فإن المؤشر لا يأخذ في الاعتبار المعلومات حول أسعار عطلة نهاية الأسبوع عندما يبني الرسوم البيانية يوم الاثنين.
و "الشوك"
نحن نريد استخدام الشموع ساعة واحدة، ولكن يمكننا فقط الحصول عليها في الوضع اليدوي، بشكل منفصل لكل زوج من العملات. المؤلف لا يعني مبرمج متقدم، ولكن، على سبيل المثال، طبيب أو خبير اقتصادي.
على الدقة الحسابية.
ويعطي الجدول أدناه قيم مطلقة لمستويات المحورية عند قيم مختلفة للإغلاق، والقيمة المطلقة للانحرافات في النقاط.
حساب مستويات المحورية في قيم مختلفة من إغلاق.
الانحرافات من القيمة المتوسطة، في نقاط.
انحراف الفترة سعر إغلاق (أو انحراف تلخيص H + L + C) بنسبة 30 نقطة النتائج في خطأ من 10 نقطة.
حساب سريع.
الصيغة الكلاسيكية هي كما يلي: ب = (هاي + لو + كلوز) / 3.
ويظهر الشكل التالي: ب = (H + L) / 2.
لنفرض H = 1.9100، L = 1.9000، رانج = 100. ثم، بحكم التعريف، يجب أن يكون "كلوز" في حدود 1.9000 - 1.9100.
يمكننا أن نرى أن الانحراف من سعر إغلاق من (H + L) / 2 تصل إلى 30 نقطة النتائج في خطأ في غضون 10 نقطة. وهذا يعني أنه إذا لم تبدأ الحركة والسعر لا كسر مستويات عالية ومنخفضة، يبقى في مكان ما في منتصف النطاق، نحصل على ب باستخدام اندروز 'بيتشفورك مباشرة في الرسم البياني، في حين الانحرافات في غضون 10 نقطة من أكسيل ل البيانات. وعلاوة على ذلك، لم أفعل ذلك بنفسي بسبب غياب أرشيف أكسيل. ويمكن إجراء شيء من خلال البحث في توقعات أكسيل و (H + L + C) / 3، (H + L) / 2 (في الدورة السابقة).
مستويات الدعم / المقاومة.
وترد الصيغ أعلاه. من الضروري تجنب الافتراض الخاطئ لفهم عدم وضوح نتائج الحساب، مثل R3 = 1. 9356، لا أكثر أو أقل من ذلك، وقبول حساب الحساب التالي. تكون نتيجة حساب مستوى الدعم / المقاومة دقيقة حتى أقرب مستوى دعم / مقاومة للتاريخ الحقيقي في الرسم البياني. هذا ما يوضحه رودولف أكسيل، في الواقع.
على سبيل المثال: "يورجبي لحظيا: يتم تداول الزوج بالقرب من مقاومة طفيفة من 158. 38 (بحد أقصى 9 فبراير)، وإذا تم كسر هذا المستوى، فإن الزوج يستهدف 158.76 (بحد أقصى 14 فبراير). يقع الدعم الثانوي بالقرب من 157.78 (الحد الأدنى يوم الأربعاء) و 157.28. "
استنتاج.
لم أجد أي نظرية من شأنها أن تثبت أو دحض نقطة المحورية أو دعم / مقاومة مستويات النتائج. سوف نستخدم المعمم، مقبولة من قبل عمليا جميع العلماء القواعد: "الممارسة هي المعيار الوحيد للحقيقة". يعتبر التجار من ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم هذه القيم المرجعية لتكون قريبة إلى حد ما من الحقيقة مع ميزة إحصائية عالية بدلا من القذف عملة.
يمكن للمرء أن يعترض على قابليتها للاستخدام، وصحة ودقة هذه الحسابات طويلة ومعللة جيدا مثل واحد مثل. ومع ذلك، الصيغ البسيطة و رتابة استخدامهم تسمح للتاجر من أي مستوى للحصول على الخبرات والعثور على الساقين. "ابدأ في البداية".
ملاحظة تم إعداد هذه المادة من قبل منسق منتدى forum. profiforex. ru، فلاديمير أكا ديد.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

تداول عكس مع تسي و محاور كاماريلا.
بواسطة ووكر انكلترا.
تسي هو التجار المذبذب الكلاسيكي يمكن استخدام المبالغة في ذروة الشراء / الإفراط في القيم مقالات الوقت مع مستويات كاماريلا المحاور.
تعد إدخالات التوقيت خطوة مهمة يجب مراعاتها عند وضع إستراتيجية التداول. وينطبق ذلك بشكل خاص على المتسوقين وتجار اليوم الذين يتطلعون إلى الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية وانتكاساته. عادة، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لتحديد المناطق المحتملة لدخول السوق. للقيام بذلك، اليوم سوف نستعرض باستخدام تسي مع محاور كاماريلا.
دعونا نبدأ!
تعلم الفوركس & نداش؛ الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع تسي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
تسي (مؤشر قناة السلع)
إذا كنت بالفعل على دراية مؤشر القوة النسبية، معدل التغيير، أو مؤشرات التذبذب الأخرى كنت خطوة واحدة أقرب إلى التداول مع تسي. مثل العديد من مؤشرات التذبذب، تسي يستخدم معادلة رياضية لتصوير مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع للتجار. الصورة أدناه هي تسي، والذي يستخدم +100 القراءة إلى حالة ذروة الشراء في المؤشر، في حين أن القراءة أدناه -100 يمثل مستوى ذروة البيع.
عادة 70-80٪ من القراءات المطبوعة من قبل تسي تقع بين مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. تقليديا سوف ينتظر المتداولون السوق للانتقال إلى أقصى الحدود ثم استخدام هذه القيم لشراء أو بيع إشارات مع الزخم العائدين إلى السوق. كما هو الحال مع مؤشرات التشبع الشرائي / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير بأن السعر سوف تصحيح لمستويات الأسعار أكثر تمثيلا مع مرور الوقت. مع العلم بذلك، فإن التجار العكسية سوف ينتظرون المؤشر للتحرك خارج إحدى هذه النقاط قبل العودة مرة أخرى في اتجاه قيمة الدعم والمقاومة. الآن بعد أن كنت على دراية تسي، دعونا ننظر في مثال باستخدام مؤشر في الملتحمة مع نقاط المحورية.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ويمكن أيضا استخدام خطوط الدعم والمقاومة، مثل محاور كاماريلا، يمكن استخدامها في الملتحمة مع مؤشرات التذبذب مثل تسي. الفائدة من هذا، هو أن محاور كوماريلا يحدد مجالا للتجار للتخطيط لعكس السوق. يتم العثور على المقاومة اللحظية عادة في محور المقاومة R3، في حين يتم العثور على دعم للنطاق اليوم في النقطة المحورية S3.
مفتاح استخدام تسي مع محاور كاماريلا هو خط إشارة دخول بالقرب من الدعم والمقاومة، جنبا إلى جنب مع ذروة الشراء أو بيع ذروة البيع من تسي. وبالنظر إلى المثال أعلاه، يمكننا أن نرى المقاومة تشكلت في محور R3 بالقرب من .9315. بدلا من الدخول الفوري إلى السوق، يمكن للمتداولين الانتظار لاتخاذ إشارة دخول عند إغلاق المؤشر مرة أخرى أسفل منطقة +100 ذروة الشراء. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن دعم اختبار الأسعار. في حالة ارتداد السعر، يمكن للمتداولين استخدام المؤشر للإشارة إلى زخم السوق المتجه نحو المقاومة.
تابع تعليمك.
كما ترون، تسي هو أداة مفيدة لإدخالات السوق توقيت التي يمكن بسهولة أن تعمل في استراتيجية التداول اليوم! لمعرفة المزيد عن تسي، وكذلك الوصول إلى استراتيجية سلخ فروة الرأس كاملة الاشتراك في دورة التدريب ديليفس تسي ربط أدناه. التسجيل مجاني، وبطبيعة الحال سوف تشمل أشرطة الفيديو، والأسئلة نقطة التفتيش، والقواعد لاستراتيجية سلخ فروة الرأس يوم ون-نيويورك. ابدأ باستخدام الرابط أدناه!
(مطلوب اسم صالح والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبلد)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر وتلقي أحدث المقالات حول عمليات عكس السوق، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

سلسلة استراتيجية، الجزء 5: عكس التداول يوم.
بواسطة ووكر انكلترا.
يوم التداول يمكن أن تقدم العديد من المراكز اليومية كاماريلا المحاور يمكن تحديد الدعم اليومي & أمبير؛ المقاومة عكس النطاقات تقدم مناطق واضحة لإدارة المخاطر.
تداول اليوم هو نهج شعبي لتداول العملات الأجنبية. مع العديد من الاستراتيجيات المتاحة التجار لديهم الفرصة لاتخاذ مواقف متعددة كل يوم. هذا يمكن أن يسمح للتجار الذين لا يرغبون في الاستمرار على المدى الطويل للاستفادة من تحركات السوق خلال اليوم، بين خطوط الدعم والمقاومة. اليوم سوف نستمر في حديثنا حول الاستراتيجيات، من خلال مراجعة انعكاسات التداول اليومية مع & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ إستراتيجية. دعونا نبدأ!
لا تاجر اليوم؟ في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا تداول الصفقات على المدى الطويل مع مؤشر & لدكو؛ هاي-لو & رديقو؛ إستراتيجية. مزيد من المعلومات باستخدام الرابط أدناه.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد عكس النطاق.
محاور الدعم & أمب؛ مقاومة.
الأسواق هي عرضة للتحول في نقاط الدعم والمقاومة الحالية، وبالتالي فإن الخطوة الأولى هي تحديد هذه النقاط على الرسم البياني الخاص بك. لتبسيط العملية، لليوم & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ استراتيجية، وسوف يتم إضافة محاور كاماريلا إلى الرسم البياني. يتم حساب هذه الخطوط باستخدام النسب المئوية من نطاق التداول في اليوم السابق الذي، عند إضافته إلى الرسم البياني، يخلق فكرة واضحة عن حيث يمكن دعم السعر أو الوصول إلى حاجز المقاومة.
كما رأينا أعلاه، كاماريلا المحاور تسمية خطوط المقاومة R1-R4، وخطوط الدعم S1-S4. تعتبر R4 و S4 أطرافا في السعر و [مدش]؛ خفض رتبة الاختراق. التجار الذين يبحثون عن انعكاسات قصيرة الأجل يجب أن يركزوا على حركة السعر بين محوري S3 و R3. ويعرف هذا باسم نطاق التداول، ويمكن أن يتحمل المتداولين احتمالات التداول على المدى القصير إذا ظل السعر بين هذه القيم. دعونا ننظر في كيفية التحول على المدى القصير في السوق يمكن تداولها.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد المدى دخول والهدف.
عكس نطاق التداول.
الآن بعد أن تم تحديد الدعم والمقاومة ها، من خلال استخدام محاور كاماريلا، يمكن للتجار البدء في تخطيط دخولهم. والمفتاح هو بيع السوق عند المقاومة. ويمكن أن يتم ذلك مرة واحدة وقد لمست السعر محور R3 ويغلق شريط 30 دقيقة داخل نطاق محوري. على العكس من ذلك، يجب على التجار أن يبحثوا عن شراء السوق بعد السعر يلمس محور S3، ولكن فقط بعد إغلاق شريط 30 دقيقة داخل النطاق المحوري. منذ يتم استخدام تأكيد شمعة مع & لدكو؛ دت المحورية & رديقو؛ ، يمكن للتجار الدخول في التجارة باستخدام أوامر السوق.
أعلاه يمكننا أن نرى عدة إدخالات عينة باستخدام هذا المنطق النظام. أولا، سيتم النظر في دخول 1 بعد مرور الفتيل أبرز يمر من خلال خط المقاومة R3. ومع ذلك، لن يحدث التنفيذ حتى إغلاق شريط داخل النطاق على الرسم البياني 30 دقيقة. عند هذه النقطة سوف يتطلع التجار إلى بيع السوق تحسبا لعكس العودة إلى الدعم. بالنسبة إلى الإدخال 2 تنطبق نفس القواعد، ولكن التجار سيبحثون عن الشراء عند الدعم. بعد اختبار السعر للمحور s3، ويغلق السعر داخل النطاق، سيقوم المتداولون بتنفيذ موقف شراء جديد. مرة واحدة يتم إدخال التجارة حان الوقت لتخطيط استراتيجية الخروج.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد إيقاف التنسيب.
أوامر وقف والحد.
يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في نهاية المطاف سوف يصل إلى نهايته وينبغي أن تخرج أي الصفقات القائمة. عند بدء أمر الشراء، يجب وضع أوامر التوقف عند المحور S4. وبهذه الطريقة إذا كسر الأسعار إلى أدنى مستوى منخفض، سيتم إغلاق جميع الصفقات شراء. على العكس من ذلك إذا كان المتداول يبيع مقاومة عند محور R3، يمكن وضع المحطات عند محور R4 كما هو موضح أعلاه.
عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ فإن استراتيجية الانعكاس تبحث عن امتداد كامل للنطاق. وهذا يعني إذا كنت تبيع مقاومة عند محور R3، فستكون نقطة ربحك هي محور S3. على العكس من ذلك، إذا قمت بالشراء عند محور S3، سوف يستهدف المتداولون مقاومة المدى عند محور R3. سيؤدي استخدام محاور هذه الطلبات إلى السماح للمتداولين باستخدام & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ استراتيجية، لتحقيق ما يقرب من 1: 2 المخاطر / مكافأة الملف الشخصي على معظم المناصب.
& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس بيفوت بوينتس حساب واستراتيجية التداول.
النقاط المحورية الفوركس هي أدوات التداول كبيرة. يستخدم تجار التجزئة حساب النقطة المحورية للعثور على مستويات الدعم والمقاومة الهامة. وعلاوة على ذلك، اختاروا استراتيجية التداول نقطة المحورية الصحيحة للتنبؤ الخطوة السوق المقبل.
تهدف هذه المقالة إلى توضيح كيفية استخدام النقاط المحورية عند تداول سوق الفوركس. وعلى هذا النحو، سنغطي:
حساب نقطة المحورية استراتيجيات التداول في نقطة المحورية أنواع أخرى من نقاط المحاور الفوركس فيبوناتشي بيفوت كاماريلا محاور أخرى يستخدم نقاط النقاط المحورية في الفوركس.
في نهاية هذه المقالة، يجب أن يكون لديك فكرة عن:
ما هي النقاط المحورية هي كيفية استخدامها للعثور على مستويات دعم ومقاومة كبيرة طرق أخرى لاستخدام حساب النقطة المحورية الأصلية.
التجار الفنيون يحبون نقاط المحورية. جنبا إلى جنب مع المتوسطات المتحركة الكلاسيكية، التجار مثل شراء أو بيع على مستويات الدعم أو المقاومة الهامة.
ولكن التداول ليس بهذه السهولة. في هذه الأيام، أي منصة التداول المشاريع تلقائيا النقاط المطلوبة.
أي جهد، لا شيء. مجرد مؤامرة المؤشر الصحيح على زوج العملات وتظهر المستويات.
لأن تهيمن على التداول من قبل الروبوتات، الطرق الكلاسيكية للتجارة حول محاور تفشل. وهذا هو، في معظم الأحيان.
ومع ذلك، هناك حل. والمفتاح هو استخدام نهج مختلفة عند تفسير نقطة محورية.
على سبيل المثال، لاستخدام النقاط المحورية الفوركس في تركيبة مع مؤشر آخر. إما مؤشر الاتجاه أو مذبذب، والفكرة هي أن يكون تأكيدا ثانيا. د.
قبل الدخول في مزيد من التفاصيل، لنبدأ بكيفية العثور على مستويات النقاط المحورية.
بيفوت بوينت كالكولاتيون - كيفية حساب النقاط المحورية.
نقطة محورية يستخدم متداولو الفوركس بيانات اليوم السابق. هناك القليل من الجدل حول ذلك.
كل شيء يبدأ مع الإغلاق اليومي. ولكن، وهذا يختلف من وسيط إلى وسيط.
ليس كل وسطاء الفوركس يحتفظون بخوادمهم في نفس المكان. على هذا النحو، اختتام يوم التداول يختلف.
على سبيل المثال، إذا كان الوسيط لديه خوادم في نيويورك، فإنهم يستخدمون إغلاق نيويورك. البعض الآخر يستخدم 4:00 بيإم إست كما إغلاق اليوم السابق.
ولكن نظرا لأننا نناقش نقاط محورية الفوركس، فمن العدل استخدام إغلاق اليوم السابق. ليس من المنطقي استخدام نقطة بسيطة في أسبوع التداول. سوق الفوركس يذهب 24/5.
فوركس بيفوت بوينتس ديفينيتيون.
نقاط المحورية مؤامرة الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني. تلك المستويات لها اسم.
ولكن، لا توجد مستويات دعم أو مقاومة واحدة فقط. آلة حاسبة الفوركس نقطة المحورية مؤامرات ثلاثة مستويات لكل منهما.
لذلك، هناك R1، R2، و R3 كمستويات مقاومة متميزة. أنها توفر مقاومة على مختلف المستويات.
وكقاعدة عامة، فإن R3 هو الأكثر صعوبة في كسر. العكس صحيح بالنسبة للدعم.
S3 يقدم لمعظم من ذلك، في حين S1 هو أسهل لكسر. عندما تآمر، فإنها تبدو وكأنها الرسم البياني أدناه.
هذا هو الرسم البياني لسعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. عندما يكون السعر في المحور (P)، فإن السوق في حالة من التوازن.
مثل الرسم البياني أعلاه يظهر. أي شيء أعلاه يمثل المقاومة. و، كل شيء أدناه هو الدعم.
وتدعو استراتيجية التداول بسيطة النقطة المحورية إلى التوسع في التجارة. تقسيم الإدخالات وبيع في R1، R2 أو R3. أو شراء في كل دعم.
ولكن أين يأتي هذا المستوى؟ قبل الإجابة على هذا السؤال، ضع في اعتبارك شيئا واحدا: من الأطر الزمنية اليومية وما فوقها، لن تظهر المحاور بعد الآن.
المستويات تشير ببساطة إلى اليوم السابق. على هذا النحو، يجب أن تأخذ أي استراتيجية التداول نقطة المحورية النظر في الأطر الزمنية أقل من الأطر اليومية.
؛ فكس بيفوت بوينت كالكولاتور - عرض الطريقة.
الوقت لممارسة الرياضيات قليلا. كما تعتبر نقاط محور الفوركس الشمعة السابقة، يجب عليك الآن قمم وأدنى مستوياته، فتح وإغلاق من ذلك.
لذلك، دعونا نبدأ مع النقطة المحورية الرئيسية (P). صيغته هي:
P = (هاي + لو + كلوز) / 3.
ضع في اعتبارك أن هذه القيم تشير إلى الشمعة اليومية السابقة. استنادا إلى نتيجة هذه الصيغة، يمكننا حساب بقية نقاط محور العملات الأجنبية.
أولا، لدينا:
ثانيا، تبدو طبقة الدعم والمقاومة التالية كما يلي:
R2 = P + (مرتفع - منخفض)
S2 = P - (مرتفع - منخفض)
R3 = مرتفع + 2 (ف منخفض)
S3 = منخفض - 2 (عالي P)
يبدو يتوهم؟ ليس صحيحا.
تذكر، كل هذه القيم معروفة مسبقا. ببساطة تحقق شريط أوهلك على الشمعة اليومية السابقة.
ومع ذلك، لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية الرياضيات للقيام بذلك. لا حتى قريبة.
تحسب منصات التداول هذه القيم تلقائيا. من السهل العثور على مؤشر النقطة المحورية mt4. ببساطة تحميله على منصة التداول ومستويات تأتي تلقائيا.
A نقطة المحورية استراتيجية التداول التي تعمل.
لقد تطرقنا بالفعل إلى استراتيجية النقطة المحورية في الفوركس. شراء أو بيع في الدعم / المقاومة.
الطريقة الكلاسيكية لتداول نقاط محورية الفوركس هي بيع المقاومة / دعم الشراء. ولكن، إذا كان هذا ينبغي أن يأتي كجزء من نظام التداول.
أو، من نظام إدارة الأموال. ابحث عن نسب المخاطر والمكافآت التي تبدو منطقية.
إذا كان السعر في التوازن (المحور)، لا يوجد شيء يتعين القيام به. ويعتمد نظام التداول المحوري هذا على عدة نقاط.
أولا، انتظر السعر للوصول إلى S1 أو R1. في المثال أعلاه، S1.
ثانيا، تذهب لفترة طويلة، مع وقف الخسارة في S2. هذا هو الخطر.
ولكن هذا ليس كافيا. يجب دمجها في نظام إدارة الأموال.
هذا ليس تداول ثنائي لخطر أكثر من المكافأة المحتملة. تداول الفوركس يسمح بمعدلات أكبر للمخاطر والمكافآت.
وعلى هذا النحو، فإن مستويات حساب النقطة المحورية هي جزء منه. معرفة المسافة المحددة لوقف واستخدام أكبر ربح أخذ.
وأخيرا، استخدم نقطة المحورية (حالة التوازن) لإضافة إلى التجارة الخاصة بك. ومن الواضح أن R1 يمثل الهدف النهائي.
لماذا لا تبقى لأكثر؟ إجابة واحدة هي أنك لن تعرف أبدا ما سوف تفعله السوق.
في بيئة تتراوح، وسعر ببساطة ترتد مثل الكرة والدبابيس بين S1 و R1. و، أكثر من مرة في السوق تتعزز.
أكتيون فوريكس بيفوت بوينت - مثال مضاد.
هناك شيء واحد مهم أن نذكر هنا. ليس كل ما تجده على الإنترنت فيما يتعلق بالنقاط المحورية صحيح.
خاصة الأمثلة التجارية. يجب ألا تنسى أن خطوط الدعم والمقاومة تبدأ من بداية يوم التداول.
على هذا النحو، إستراتيجية نقطة المحورية الخاصة بك هي استراتيجية لحظية. هذا هو بمثابة نعمة ونقمة.
نعمة، لأنه يجبر التجار على إغلاق الصفقات في نهاية يوم التداول. بعد كل شيء، مستويات الدعم والمقاومة ستتغير في اليوم التالي.
هذا شيء جيد، على الرغم من العديد من التجار يكرهون ذلك. فإنه يحتفظ التجار في السيطرة.
فإنه يجعل التجار تصبح منضبطة. لذلك، بغض النظر عن ما، يحصل على إغلاق التجارة.
يجب أن تأخذ ما يعطي السوق. لذلك، ماذا لو لم تأخذ الربح أخذ؟ القاعدة هي قاعدة.
يجب أن تعرف من قبل الآن تداول العملات الأجنبية هو نسبي. تقلبات السوق هي البرية جدا وقوية أن المستويات المادية بالضبط لا تأتي في كل وقت.
وبسبب ذلك، ينظر التجار إلى "منطقة". نفس الشيء مع نقاط محورية الفوركس.
ابحث عن بيع أو شراء "حول" الدعم أو المقاومة. في بعض الأحيان، والنقطة الأخيرة هي أغلى واحد.
ببساطة، بسبب مسافة صغيرة، قد ينتهي بك الأمر خارج التجارة. راجع المخطط أدناه.
بعد أن بدأ يوم التداول، وصل السعر "تقريبا" إلى R1. ومع ذلك، أخذ التجار والدهاء التجارة.
والفكرة هي البحث عن السوق للتوصل إلى التوازن (المحور). فعلت. ماذا بعد؟
لدى التجار خياران هنا:
نقل وقف الخسارة إلى التعادل وتتبع المحطة. إضافة إلى قصيرة حتى S1 "منطقة" يأتي.
كيف يمكننا أن نقول متى هو الوقت المناسب لبيع / شراء؟ مؤشرات أخرى تأتي للمساعدة. خاصة مؤشرات التذبذب.
مذبذب مع مؤشر نقطة المحورية.
قد تظهر نتيجة حساب النقطة المحورية مستويات الدعم والمقاومة الكلاسيكية. ولكن التجار يبحثون عن تأكيد.
هذا يأتي من مناطق مختلفة. إما مستوى تصحيح فيبوناتشي على إطار زمني أكبر يشكل مستوى التقاء.
أو تحول الدعم السابق إلى مقاومة. أو بالطريقة الاخرى.
وعلاوة على ذلك، يستخدم التجار مؤشرات التداول الأخرى للمساعدة. مذبذب هي كبيرة منها لهذا الغرض.
لنعود إلى المثال السابق. كان على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي كل ساعة.
والفكرة هي استخدام إطار زمني أقل ومذبذب. بهذه الطريقة، قواعد التداول نقطة المحورية هي نفسها.
جزء من استراتيجية التداول يوم نقطة محورية، يظهر مذبذب على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. وتبرز التجارة القصيرة.
في حين أن السعر لم يصل تماما إلى R1، وكان مؤشر القوة النسبية الطريق ذروة الشراء. وكان البيع في المنطقة هو القرار الصحيح الذي يجب اتخاذه.
ولكن، الآن بعد أن وصل السعر إلى التوازن، ماذا تفعل؟ الجواب يأتي من مذبذب.
نظرة فاحصة تكشف أنها لم تصل بعد إلى مستوى ذروة البيع. على هذا النحو، التجار استخدام هذا لإضافة إلى التجارة قصيرة عندما يصل السعر إلى المحور.
وعلاوة على ذلك، فإنها تبقى قصيرة إما لمنطقة S1 أو مستويات ذروة البيع في المستقبل. وهنا ما كان السعر التالي:
المثال الحي الذي استخدمناه هنا يهدف إلى إثبات شيء واحد: النقاط المحورية تعمل بشكل أفضل مع مساعدة إضافية. أي مذبذب القيام بعمل عظيم هنا.
أنواع أخرى من نقاط المحورية الفوركس.
يجب أن يعرف التجار أن هناك أكثر من مؤشر نقطة محورية فوركس. وعلى هذا النحو، يتغير حساب النقطة المحورية.
اعتمادا على منصة التداول، فهي بالفعل متكاملة أم لا. معظم منصات التداول لا تقدم لهم.
ولكن، من السهل العثور عليها والمؤامرة. الشيء هو أن استراتيجية التداول نقطة المحورية لن تتغير.
ومع ذلك، فإن المستويات تتغير. و بعض التجار يقولون ان تداول النقطة المحورية يختلف مع طريقة الحساب.
كما هو الحال دائما، فيبوناتشي في كل مكان.
نقاط فيبوناتشي المحورية - الفوركس نقطة محورية استراتيجيات بسيطة.
مستويات فيبوناتشي لها تأثير كبير في التحليل الفني. تم بناء نظريات التداول بأكملها عليها.
وهذا صحيح بشكل خاص في حالة مستوى 61.8٪. ومع ذلك، تلعب المستويات الأخرى دورا هاما أيضا.
فقط لإعطاء مثال، بنيت نظرية موجات إليوت تقريبا تقريبا على أرقام فيبوناتشي. لذا، لماذا يجب أن نفاجأ إذا كان هناك شيء مثل نقطة محورية فيبوناتشي؟
تبدأ نقاط المحورية فيبوناتشي من نفس حالة التوازن. مستوى P لديه نفس الصيغة:
P = (هاي + لو + كلوز) / 3.
ولكن المستويات المشتقة تستخدم نسب فيبوناتشي. ولذلك، فإن مستويات الدعم هي:
S1 = P - 38.2٪ (مرتفع - منخفض)
S2 = P - 61.8٪ (مرتفع - منخفض)
S3 = P - 1 (مرتفع - منخفض)
وبالتالي، فإن المقاومة هي:
R1 = P - 38.2٪ (مرتفع - منخفض)
R2 = P - 61.8٪ (مرتفع - منخفض)
R3 = P - 1 (مرتفع - منخفض)
وغني عن القول، ومستوى النسبة الذهبية هو الملك مرة أخرى. على هذا النحو، فإن استراتيجية التداول نقطة محورية مع نقاط المحورية فيبوناتشي يستخدم S2 / R2 كمستويات حجر الزاوية.
يوجد فرق بين مؤشر فكس النقطة المحورية الكلاسيكي. يظهر محور فيبوناتشي المستويات السابقة على الشاشة.
بعض التجار استخدامها لتحديد منطقة لشراء أو لبيع. ليس فقط على مستوى بسيط كما هو الحال في نقطة المحورية الفوركس الكلاسيكية.
الشيء هو أنه يعمل مثل سحر. فإنه يدل على قوة أرقام فيبوناتشي بالتزامن مع مؤشرات أخرى.
بيفوت بوينت تقنيات التداول مع محور فيبوناتشي & # 8211؛ مثال.
وتعمل استراتيجية النقطة المحورية بشكل أفضل إذا كانت جزءا من نظام إدارة الأموال. لقد غطينا ذلك بالفعل.
ويؤكد المثال أدناه على هذه النقطة. و، فإنه يبين لماذا مستويات S2 / R2 السابقة مهمة جدا.
أعلاه هو الرسم البياني للساعة أوسجبي. حساب النقطة المحورية المستخدم هو الحساب الموضح سابقا.
على هذا النحو، تركز استراتيجية التداول النقطة المحورية على مستويات S2 / R2. أو، ما يسمى مستويات النسبة الذهبية.
أي واحد يأتي أولا، والتجار أعتبر. وهنا عدة خطوات خطة التداول للنظر فيها.
أولا، تأكد من أنك تعرف أين يبدأ يوم التداول. هذا مهم، لذلك لا الخلط بين المستويات.
ثانيا، العثور على مستويات S2 / R2. ضع علامة على المنطقة المحيطة بها.
ثالثا، تحقق من مستويات اليوم السابق S2 / R2.
بعد ذلك، ابحث عن أي تراجع / ارتفاع في المنطقة بين السابقة والحالية S2 / R2. هذه هي التجارة طويلة / قصيرة.
وأخيرا، انتظر السعر للوصول إلى واحدة من تلك المستويات. الصبر هو المفتاح هنا.
لحظة تأتي التجارة، يتم تعيين وقف الخسارة في المستوى التالي. في مثالنا، S3.
لتحقيق الربح، يبحث التجار عن نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة. و R2 تبدو مذهلة.
ومع ذلك، حتى ذلك الحين، هناك مسافة للسفر. يضيف التجار العدواني في S1.
وعلاوة على ذلك، يضيف البعض حتى على مستوى المحور. و، بحلول الوقت R1 يأتي، فإنها درب وقف أو كتاب الأرباح الجزئية.
انظر الفرق بين استراتيجية التداول هذه النقطة المحورية والأخرى المستمدة من النقاط المحورية الفوركس الكلاسيكية؟ تبدو نسبة المخاطر والمكافآت أجمل.
ومع ذلك، ينطبق التحذير واحد هنا أيضا. في اللحظة التي ينتهي فيها يوم التداول، يأخذ التجار ما أعطاه السوق.
بعد كل شيء، ما هي النقطة المحورية إن لم تكن استراتيجية لحظية للمتسلقين؟
هل هناك شيء آخر يجب معرفته عن نقاط محوري الفوركس؟
الجواب الصحيح هو نعم. في الوقت، بحث التجار عن طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية الأخرى.
لا أن حساب نقطة المحورية كما نعلم أنها لا تعمل. ولكن كلما كان مستوى الدعم / المقاومة أقوى كلما كان ذلك أفضل.
وعلى هذا النحو، أدخلت نقاط محورية أخرى في التحليل التقني. في عام 1989، نيك سكوت، تاجر السندات، اكتشف نقاط محورية كاماريلا.
وجد محلل تقني ناجح آخر، توم ديمارك، طريقة فريدة لحساب النقاط المحورية. وبالتالي، ظهرت نقاط محورية ديمارك.
ومع ذلك، فإن الفكرة هي نفسها. والهدف من ذلك هو العثور على مثل هذا المكان على أساس لحظي، للاستفادة من تقلبات السوق اليومية.
استنتاج.
نقاط المحورية توفر وسيلة للعثور على اتجاه السعر. يستخدمها التجار للعثور على مستويات الدعم والمقاومة.
ولكن المستويات ليست خطا في الرمال. فهي مجرد منطقة.
في بعض الأحيان، عندما يبدأ يوم تداول جديد، والثمن هو فوق أو تحت المحور.
على هذا النحو، من الصعب اتخاذ قرار التداول. ومع ذلك، إذا التجار تتبع استراتيجية التداول نقطة محورية مع الاجهزة واضحة، وأنها سوف تسود.
ليس هناك كأس مقدس في التداول. ليس هناك سوى الصبر والانضباط والرغبة القوية في اتباع خطة.
تجارة خاسرة هي مجرد ذلك. تجارة خاسرة.
لذلك، وضع المتداولون وقف الخسارة. لتجنب الوقوع على الجانب الخطأ من السوق.
نقاط المحورية لها ميزة كبيرة في إظهار المستويات اللحظية. وعلاوة على ذلك، مستويات واضحة.
كما هو الحال مع كل شيء في التحليل الفني، التجار يبحثون عن تأكيد. سواء كان ذلك نمط انعكاس شمعدان، مستوى ذروة البيع مع مذبذب، أو أي دليل آخر أن يساعد - أنها تعزز فقط قوة نقطة المحورية.
وخلاصة القول، النقاط المحورية فوركس كما تغيرت الأنماط الكلاسيكية في الوقت المناسب. و، أنها سوف لا تزال تتغير.
وستظهر نهج جديدة. سوف ينظر المتداولون الجدد الذين لديهم رؤية جديدة إلى نقاط الفوركس المحورية بشكل مختلف.
ولكن، كل نهج يهدف إلى نفس الشيء: العثور على أقوى مستويات الدعم والمقاومة للتجارة.
عندما يقترن التحليل الأساسي، تكون مستويات النقطة المحورية أكثر قوة. والفكرة هي أن ننظر إلى الأحداث في التقويم الاقتصادي وتصفية إشارات التداول وفقا لذلك.
وبذلك، يصبح تداولك كاملا.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس ستراتيغي (14) فوركس ستراتيغي (46) تداول الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) أونكاتغوريزد (24)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

استراتيجية تجارة كاماريلا الجزء 2 من 4
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
نقاط محورية كاماريلا - يدعم والمقاومات.
وباستخدام سعر الفتح المفتوح والسعر المنخفض والمنخفض والسعر يوم أمس، تخلق نقاط المحور المركزية، والمعروفة أيضا باسم معادلة كاماريلا، 9 مستويات؛ مستوى محوري واحد، 4 مستويات مقاومة و 4 مستويات دعم.
تم اكتشاف معادلة كاماريلا في عام 1989 من قبل نيك ستوت، تاجر السندات. مستويات الدعم والمقاومة يمكن استخدامها لتحديد ووضع حد، وقف الخسارة أو أوامر الربحية.
رس (المقاومة - المحورية - الدعم): يحدد ما إذا كان سيتم رسم المقاومة (0) أو المحور (1) أو مستوى الدعم (2).
المستوى: يحدد مستوى المقاومة أو الدعم المطلوب للعودة.
على سبيل المثال: رسم كاماريلا R2 (مستوى المقاومة 2)
بلوت (CAMARILLA_PP (0، 2)، & كوت؛ R2 & كوت ؛، كولوربلو)؛
وتشمل النقاط المحورية الأخرى النقاط المحورية الكلاسيكية، والنقاط المحورية في توم ديمارك والنقاط المحورية الخشبية.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment