Thursday 1 March 2018

ألفا أنظمة التداول حافة


الخيارات الثنائية.
ألفا أنظمة التداول حافة.
ألفا التداول: الاستراتيجيات المربحة التي تزيل.
أفضل أنظمة التداول الآلي إميني S & أمبير؛ يوم.
ترادينغ إدج فيسواليسر - ألفا سيكور كابيتال.
خلق؛ أنظمة التداول هذا العمل.
ألفاترادر ​​»ألفا نوفاي.
من مطور أنظمة التداول الرائدة، كيفية جعل الصفقات مربحة عندما لا تكون هناك اتجاهات واضحة كيف يجد المتداول ألفا عندما لا تكون الأسواق منطقية، متى.
ألفا 7 للتجارة | تعلم. التجارة. الربح.
Z-ألفا ترادينغ سيستيم & # 174؛ A t t r e i v e r i s k p e e m i a e e m p p t t e. عرض البوصلة لدينا.
ألفابيب | قطع حافة تحليلات لتداول العملات الأجنبية.
2017-11-10 & # 0183؛ & # 32؛ سترمباس سيستمز، وهو مزود تكنولوجيا معالجة الأحداث المعقدة (سيب)، وقد وسعت برامجها للاتصال ألفا أتس، مكان تجاري بديل.
المستقبل: أنظمة التجارة البحث عن ألفا - الأسواق وسائل الإعلام.
أنظمة التداول ألفا - ألفاترادسيس - - أنظمة التداول ألفا - - نظام تداول الأسهم على الانترنت دايترادينغ.
نظام التداول ألفا - Trade2Win.
2017-09-24 & # 0183؛ & # 32؛ نظام التداول الذي يزيد من الحافة لدينا .. - Alpha النموذج الذي يولد إشارات التداول على أساس التقييمات النظرية أو المؤشرات الإحصائية.
من نحن | نظرة عامة على الشركة - ألفا أوميغا.
ذي ترادينغ إدج فيسواليسر سجل المستخدم التداول الحافة التداول العادات التداول علم النفس إشارات التداول أنظمة التداول الاتجاه التالي ألفا سيكور كابيتال.
اختبار الظهر أنظمة التداول - مايكل ميشود | البحث عن ألفا.
2008-05-25 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا كل شيء، آم جديد على التداول وقد تم النظر في أنظمة التداول. جاء عبر 'ألفا نظام التداول' - مجموعة أنيقة من قبل لويز ألفيم. أي أحد يعرف.
أنظمة التداول - بوكوس - دين بوخاندلار. | bokus.
ألفا نوفاي - تضخيم ألفا الخاص بك. ألفا نوفاي هي شركة استشارية توفر أحدث تكنولوجيا التداول لعملائنا ودعم جميع التكنولوجية.
ذي إدج ترادينغ سيستيم - Trade2Win.
توضح هذه العينة استخدام نظام ستارباس ألفا ترادينغ سيستيم إمابي محول بيانات السوق. انظر ألفا ترادينغ سيستمز تغذية بيانات السوق إمابي.
بيتافيكاتيون ألفا: نحو سلعة الاتجاه.
ألفابيب هو منصة تحليلات المتطورة أنها تهدف إلى تعزيز عائدات ألفا بورتفولو من خلال مساعدة التجار في فكرة التداول الاشتراك مجانا. السماسرة.
Collective2 - المنصة التي تربط المستثمرين مع.
T رادينغ ألفا. منذ 8/1/2018 ترادينغالفا يوفر الوصول إلى أنظمة التداول الخوارزمية المتقدمة، في نهاية المطاف تسوية الملعب وإعادة تعريف التداول.
ترادينغالفا - أنظمة التداول الحسابية للمتوسط.
اكتشف معلومات عن شركة ألفا ترادينغ سيستمز إنك في 130 كينغ ستريت ويست 4TH فلور تورونتو أون M5X 1J2، مثل جهات الاتصال والعناوين والتعليقات والوكيل المسجل.
ألفا 20 تم ترادينغ كود (ترادستاتيون & # 174 ؛، مولتيشارتس & # 174؛) بيانات السوق: 42 العقود الآجلة الأمريكية (أسي، 1980-2017) ألفا 20 تم ترادينغ سيستيم. الميزات؛ مفهوم؛ الحافظة؛
ألفا سيستيم / كولارس - غارمين & # 174؛ ألفا، أثر سير السفينة، أيضا، ترين.
& لوت؛ & لوت؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ ألفا أنظمة التداول. G & # 229؛ ميد i لينكيدين أوتان كوستناد. سي فيلكا دو k & # 228؛ نر، درا نيتا أف ديت n & 228؛ تفيرك أوش f & # 229؛ جوب p & # 229؛ ألفا.
ألفا ترادينغ سيستيم | أوكسفورد كابيتال ستراتيجيس Ltd.
يوفر ألفا أوميجا التكنولوجيا المبتكرة لجعل عملية ما بعد التجارة أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة لصناعة إدارة الاستثمار.
سترمباس يتصل بنظام ألفا للتجارة | التجارة.
تعرف على العمل في أنظمة ألفا للتجارة. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في ألفا ترادينغ سيستمز، والاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد.
مجموعة ألفا.
ألفا التداول: استراتيجيات مربحة أن إزالة من أنظمة التداول الرائدة في ألفا تجارة: استراتيجيات مربحة أن إزالة الاتجاه.
ألفا ترادينغ سيستمز إنك. - بيزابيديا.
أف إميليو توماسيني - L & # 229؛ غا بريسر & أمب؛ سناب ليفيرانز!
إدارة ألفا منهجية، ليك.
ذي إدج ترادينغ سيستيم دونلواد، تم تطوير إدج من قبل بايماركيتس أب، وقد تم استخدامه لمشتقات التداول في أوسلو كونيكت منذ عام 2009.
ألفا التاجر نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
لدينا تجربة الماضي في التداول الكمي ونظام التداول الكمون المنخفض من خلال تحليل البيانات واسعة النطاق نجد ألفا في ألفا غريب. مومباي.
تمكس تسكس | تسكسف - تسكس ألفا إكسهانج.
الربح على تجارة ألفا 7. تعلم. التجارة كل شيء في الحافة المتداول. كشف كل ما تحتاج لمعرفته حول نظام جاي يو ثبت لكونها.
أنظمة التداول ألفا - أنظمة التداول ألفا - عبر الإنترنت.
خلق؛ أنظمة التداول هذا العمل.
الميزات - أوكسفوردسترات.
موجة حافة نظام التداول الفوركس. ارتباط أزواج العملات الأجنبية.
نظام التداول ألفا نموذج محول تغذية بيانات السوق إمابي.
ألفا نظام التداول. ملاحظة: لم يتم تحديث المعلومات التالية من قبل المورد منذ 09/30/15.
تجارة خوارزمية - ويكيبيديا.
في ألفا أوميغا، ما بعد التجارة هو كل ما نقوم به - من البداية الى النهاية، ألفا إلى أوميغا. تأسست الشركة على تكنولوجيا ثبت لمرحلة ما بعد التجارة التي تخفض التكاليف.
ALPHA20TM نظام التداول - أوكسفوردسترات.
2005-08-04 & # 0183؛ & # 32؛ ذي إدج ترادينغ سيستيم. هذه مناقشة حول نظام التداول ذي إدج ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مطالبات طويلة قدم من قبل هذا.
&نسخ؛ ألفا أنظمة التداول حافة الخيار الثنائي | ألفا أنظمة التداول حافة أفضل الخيارات الثنائية.

أنظمة تداول الحواف ألفا
التنافس في التجارة الإلكترونية أمر صعب. كما التجار المهنية، تحتاج إلى حافة. حافة التكنولوجيا الخاصة بك هو شريك التكنولوجيا ومنصة حيث يمكنك التعبير عن سرية الأفكار التداول الخاصة بك ويكون تلك تصبح أنظمة التداول، واستراتيجيات التداول. حافة التكنولوجيا المالية هي الحافة الخاصة بك توفير:
الحافة المكونة.
خدمات بوابات تبادل الكمون منخفضة جدا (أوامر السوق) تطبيقات التداول المبسطة أطر الغو الآلي ناشر الكمون المنخفض عمق الكمون المنخفض لشاشات السوق بوابات الصرف باكتستينغ أطر.
الحافة الوظيفية.
الحصول على أفضل من شراء مقابل بناء مع المكونات لدينا بنيت مسبقا زيادة ألفا من استراتيجيات التداول الخاصة بك مع شركائنا في مجموعة أدوات استراتيجية استراتيجية التداول استخدام خبرتنا لتطوير بسرعة واختبار الأفكار والاستراتيجيات التداول الاستفادة من تجربة أنظمة التداول متعددة الأصول لدينا.
تجربة أبي الخبرة.
سم المجموعة أيس الوسطاء التجاريون تقنيات التداول كغ أونيكس فيكس إيتش / أوتش بلومبرغ.
الحافة الجودة.
أثبتت تجربة نظام متعدد الأصول إدارة المخاطر الفعالة (ما قبل التجارة والتجارة في مع التكنولوجيا كيلزويتشبلوس) سرية قوية فريق من ذوي الخبرة من المبتكرين البرمجيات & # 038؛ المهندسين.
ماذا يمكننا أن نبني لك؟
في ما يلي 4 طرق يمكننا مساعدتك فيها:
مقياس الفريق في المنزل،
تسريع الوقت إلى السوق،
دعم المنتج الحالي (الهجرة إلى الغيمة، واختبار التطبيقات الخاصة بك)،
اعتماد تقنيات مبتكرة (التعلم الآلي، بلوكشين، بيتكوين و كريبتوكيرنسي التداول).
ليت & # 8217؛ S التحدث عن المشروع الخاص بك.
الشهادات - التوصيات.
قامت إدج فينانسيال تيشنولوجيز ببناء حل لإدارة المخاطر بالنسبة لنا. تم تخصيص هذا الحل لتلبية متطلبات إدارة المخاطر والامتثال في أمب ودمجها في أنظمةنا الحالية. فريق حافة من السهل أن تعمل مع. أنا أوصي لهم.
ساعدت التكنولوجيا الحافة المالية لي كثيرا مع إنشاء تطبيق مخصص ت مقرها. لقد عملت على نطاق واسع مع فريق إدج المالي. لديهم خبرة هائلة في تطوير استراتيجية التداول، وتطوير نظم الكمون المنخفض.
وقد أنشأت إدج فينانسيال تيشنولوجيز تكنولوجيا تخريبية حقا مع أدوات التداول فريدة من نوعها. أنها توفر واجهة أنيقة مع متفوقة ترتيب تكنولوجيا التوجيه، وبسعر معقول. منصة لها مصممة تصميما جيدا، وسهلة الوصول، ويسلم على الأداء في كل مرة. بعد اختبارات واسعة والتقييم، اخترنا الحافة لتكون شريك التكنولوجيا لدينا في التداول الخوارزمية. وجدنا فريق حافة أن يكون حلالا الإبداعية المشكلة واليقظة لاحتياجاتنا. نحن نعتبر إيدج فينانسيال لشريك تكنولوجيا موثوق به.
قدمت شركة إدج فينانسيال تيشنولوجيز حلول تداول وأوامر مطابقة لشركة كيتشوم للتجارة والتي كانت بالضبط ما كنا قد طلبنا. يتمتع فريق إدج بمعرفة متعمقة لصناعة التداول والتقنيات المتعلقة بها. فهي سهلة للعمل مع، ومورد قيمة.

نظرة عامة على شركة ألفا ترادينغ سيستمز Ltd.
نبذة عن الشركة.
توفر ألفا ترادينغ سيستمز Ltd. نظام تجاري بديل. ويسهل نظام التداول البديل تداول الأسهم المدرجة في أسواق رأس المال الكندية. كما تقوم الشركة بتوزيع بيانات التداول. ويوفر التجارة من خلال تطبيق الإدارة والخدمات المتعلقة بالتكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل كطرف مقابل للعقود المتعلقة بالوصول إلى الأسواق. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة خدمات جهاز التوجيه، منتجات بيانات السوق، وخدمات التكنولوجيا؛ وتدعم استراتيجيات التداول النشطة وتجذب السيولة الجديدة. تأسست ألفا أنظمة التداول المحدودة في عام 2007 ويقع مقرها في تورونتو، كندا. تعمل شركة ألفا ترادينغ سيستمز Ltd. كشركة تابعة لمجموعة تمكس غروب ليم.
توفر ألفا ترادينغ سيستمز Ltd. نظام تجاري بديل. ويسهل نظام التداول البديل تداول الأسهم المدرجة في أسواق رأس المال الكندية. كما تقوم الشركة بتوزيع بيانات التداول. ويوفر التجارة من خلال تطبيق الإدارة والخدمات المتعلقة بالتكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل كطرف مقابل للعقود المتعلقة بالوصول إلى الأسواق. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة خدمات جهاز التوجيه، منتجات بيانات السوق، وخدمات التكنولوجيا؛ وتدعم استراتيجيات التداول النشطة وتجذب السيولة الجديدة. تأسست ألفا أنظمة التداول المحدودة في عام 2007 ويقع مقرها في تورونتو، كندا. تعمل شركة ألفا ترادينغ سيستمز Ltd. كشركة تابعة لمجموعة تمكس المحدودة.
تورونتو، أون M5J 1S9.
المديرون الرئيسيون لشركة ألفا ترادينغ سيستمز Ltd.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ألفا أنظمة التداول المحدودة، يرجى زيارة alphatradingsystems. ca. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

معلومات عنا.
التجار ماستر ليست أكثر ذكاء، لديهم عادات التداول أكثر ذكاء. ونحن ملتزمون بمساعدة المشاركين في السوق بناء عادات تجارية أكثر ذكاء.
البساطة: التعقيد هو شكل من أشكال الكسل. امتياز البساطة هو أنه يفرض نفسه، حتى لأولئك الذين لا يفهمون تطورها العالمية: يتم تطوير أدواتنا والتحقق من صحتها عبر فئات الأصول المتعددة والأطر الزمنية التناظر: استراتيجياتنا هي قوية. يتم تطويرها واختبارها على الجانب القصير ثم تطبيقها على الجانب الطويل كفاءة رأس المال: هو نتاج تفاقم احتمال ارتفاع الأرباح الصغيرة وزيادة رأس المال على المدى الطويل عقد عادات التداول: نحن التجارة عاداتنا. المستثمرين كبيرة ليست أكثر ذكاء، ولكن لديهم عادات تجارية أكثر ذكاء.

دليل ترادينغ إدج فيسواليسر وسر & # 8217؛ s.
صيغة حافة التداول.
التمثيل المرئي لحافة التداول من الأنماط.
يعني الارتداد.
سنام من معدل الفوز فوق خط نسبة ضرب 50٪ ذيل طويل الأيسر يبدو وكأنه زعنفة.
الاتجاه التالي.
انخفاض معدلات الفوز: بين 30 إلى 40٪. ذروة معدل الخسارة أقل من خط 50٪ ذيل يسار قصير ذيل طويل طويل.
الخطوة 1: التشخيص.
الخطوة 2: فهم وقياس المخاطر المرتبطة بأسلوبك المهيمن.
متوسط ​​العائد: مقياس الخطر الرئيسي لاستراتيجيات الانعكاس المتوسط ​​هو نسبة الذيل. نسب الذيل من 0.3 وأدناه تعرض لخطر شديد من تفجير. على سبيل المثال، بعض الاستراتيجيات قد ساعة + 0.5٪ كل شهر، ولكن لديها فجأة -4٪ الانسحاب. وهذا سيستغرق 8 أشهر للتعافي، والتي ربما تتجاوز عتبة الصبر لكثير من المستثمرين. الاتجاه التالي: مقياس الخطر الرئيسي للاتجاه الاتجاهات التالية هو نسبة كسب إلى الألم: الاتجاه استراتيجيات التالية لديها معدلات فوز منخفضة. على سبيل المثال، إذا سمحت لكل خاسر بتخفيض رأس مالك بنسبة -1٪، على افتراض أن معدل الفوز 40٪، سيكون على الفائزين متوسط ​​+ 1.5٪ فقط للكسر.
الخطوة 3: تحسين حافة التداول الخاصة بك.
التقنيات الموضحة أدناه مصممة لتوجيه شكل التوزيع الخاص بك. حافة التداول الخاصة بك هي شكل التوزيع الخاص بك. من الناحية المثالية، تريد شيئا يشبه هذا:
ارتفاع معدل الفوز: ليس فقط أنها لا تشعر على نحو أفضل، ولكنها المركبات أسرع ذيل طويل الحق: ركوب الفائزين الخاص بك والسماح رأس المال الخاص بك لا نقدر لا الذيل الأيسر: قطع الخاسرين توزيع متماثل على لونغ & أمب؛ الجانب القصير: قواعد متطابقة على جانبي الكتاب.
يعني الارتداد.
مفتاح النجاح لاستراتيجيات الانعكاس يعني زيادة نسبة الذيل. ويمكن تحقيق ذلك بطريقتين:
وقف الخسارة: استراتيجية دون وقف الخسارة مثل سيارة بدون فرامل. وكقاعدة عامة، يجب ألا يكون وقف الخسارة أبعد من ذلك ثم ضعف النسبة المئوية 90 من أرباحك. وبعيدا عن هذا الحد، قد تكون فترة الانتعاش طويلة جدا بحيث تكون مقبولة تجاريا. قم بإطالة ذيلك الأيمن: يعني أن استراتيجيات الانتعاش لا تسمح للفائزين بالنضج الكامل. هذه التقنية البسيطة يمكن أن تسمح للفائزين لتطوير مع الحفاظ على الأرباح. بدلا من إغلاق الموقف بأكمله، أغلق ما لا يزيد عن 2/3 ووضع وقف الخسارة التقنية زائدة على ما تبقى. لا تضع وقف الخسارة التقييم لأنها سوف تتجاوز منطقة الراحة الخاصة بك.
محلات لا إعادة تخزين على المنتجات التي لا يمكن بيعها. فإنها علامة أسفل المخزون وإلغاء ذلك بسعر مخفض. وبالمثل، لا مضاعفة أسفل على الخاسرين، وقبول فقدان الخاص بك والانتقال. & # 8220؛ & # 8221 القيمة. عادة ما يبيع المستثمرون مواقعهم إلى زخمهم & # 8220؛ زخم & # 8221؛ الزملاء، فقط للتنفس في اليأس عندما تتضاعف الأسعار في وقت لاحق أو ثلاثة أضعاف. في المرة القادمة، وبيعها جزء من المقتنيات الخاصة بك والتمتع ركوب معها. أسوأ السيناريو، إذا كان لا يعمل، وقف الخسارة الخاصة بك وسوف يأخذك وحماية الربح الخاص بك.
الاتجاه التالي.
وقف الخسارة هو المتغير الثاني الأكثر أهمية في نظام التداول الخاص بك، بعد المكان الأكثر تقلبا في السوق، وهذا هو المربع الرمادي بين إيرلوبيس اليسار واليمين. وقف الخسارة له تأثير مباشر على ثلاثة من أصل أربعة عناصر من حافة التداول: معدل الفوز، متوسط ​​الربح، معدل الخسارة. جعل هذه العادة من وضع وقف الخسارة الخاص بك كما أدخل أوامر الخاص بك هل تسمح للمستأجرين البقاء الإيجار مجانا في مبنى كنت تملك؟ في كل مرة تقول نعم إلى محمل حر، أنت تقول لا لعميل جيد، لذلك جعل عادة إخلاء الفقراء الأداء تحسين معدل الفوز الخاص بك: على افتراض أن متوسط ​​الخسارة يبقى نفسه، فإن أي تحسن في معدل الفوز يكون لها تأثير مادي على حافة التداول.
دليل المستخدم & # 8217 s.
الوقت والتاريخ: يتم تنظيم المعلومات بترتيب زمني على جدول الجدول رقم التذكرة: هذا يفترض أن جميع الصفقات لها معرف فريد الرمز: ورقة الجدول بحساب حافة التداول لكل أمن في الوقت المناسب النوع: شراء / بيع، وهذا يسمح بالفرز السريع شراء / بيع الكثير: هذا المجال مفيد لعدة إدخالات / مخارج الربح: هذا هو المطلق دولار أمريكي و L المساهمة: هذا هو P & أمبير؛ L / مساهمة مساهمة بسيطة. لا يوجد تحويل العملات، قياس أو تعديل-ديتز سلسلة زمنية. يجب أن يتم حساب الأداء النسبي في هذا المجال.
إعدادات جدول المحورية.
رو في النموذج الجدولي: في بيفوتابلفيلدس: انقر على إعدادات الحقول: إن لايوت & أمب؛ طباعة الجدول: انقر فوق عرض العناصر في شكل جدول رو الحقول في المجموع الفرعي المعطل: في بيفوتابلفيلدس: انقر فوق إعدادات الحقل: سوبتوتال & أمب؛ جدول الفلاتر، المجاميع الفرعية: انقر على لا شيء خيارات بيفوتابل الإجماليات الأعمدة التي تم إلغاء تنشيطها: انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في بيفوتابل، انتقل إلى الإجماليات & أمب؛ الفلاتر، قم بإلغاء تحديد إظهار المجاميع الكبرى للأعمدة تسمية العمود: انقر على تحديد الكل للسماح بالتحديث التلقائي.
تشغيل هذا التحليل بشكل دوري وتتبع التطور الخاص بك لتلقي الفوائد الكاملة اقتطاع البيانات: الملف الحالي ينظر إلى جميع السكان. تقسيم تاريخ التداول الخاص بك إلى كتل عندما تؤدي الاستراتيجية الخاصة بك، عندما لا يفعل ذلك. تعليق وتعليم الإدخالات / المخارج. سوف ندرك أن قليلا من الجودة على الخروج سوف تقطع شوطا طويلا. ومن المفيد أن تتبع المخارج.
استنتاج.
الناس الذين تتبع وزنهم 30٪ أكثر عرضة للوصول إلى هدفهم فقدان الوزن. فإن أداة ترادينغ إدج فيسواليسر تساعدك على فهم من أنت حقا. لديها القدرة على تحويل اللعبة التجارية الخاصة بك، كما أنها لا تزال تفعل ذلك بالنسبة لي.
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
مرحبا لقد قمت مؤخرا بتنزيل فيسواليسر. شكرا لك على أداة عظيمة.
ومع ذلك أنا أحاول أن نفهم حسابات المساهمة الخاصة بك.
المساهمة: هذا هو حقل بسيط ل & ل / مساهمة. لا يوجد تحويل العملات، قياس أو تعديل-ديتز سلسلة زمنية. يجب أن يتم حساب الأداء النسبي في هذا المجال.
تعذر العثور على حقل مساهمة. سوف تكون قادرة على المشي لي من خلال هذا الحساب. حاولت معرفة ذلك في إكسيل ولكن لم أتمكن من العثور على عمود K حتى بعد محاولة لإخفاء. شكرا لكم.
شكرا لكم على تعليقك، محل تقدير كبير. المساهمة هي ببساطة P & # 038؛ L / الإنصاف.
كما ينمو الحساب وينكمش، المطلق $ P & # 038؛ L ليست ممثلة.
علاوة على ذلك، إذا كان لديك تدفقات / تدفقات خارجية في حسابك، فمن المحتمل أن تكون أفضل حالا باستخدام المساهمة بدلا من P & # 038؛ L.
لم أضف سلسلة زمنية مثل تعديل ديتز، أو المعيار، أو حتى العملة في صيغة مساهمة وذلك للحفاظ على بساطة.
نصيحة: إلقاء نظرة على المسؤولية الاجتماعية للشركات على صفحة الجدول. لوك في المكون. وهذا مفيد بشكل خاص.
إذا كنت تريد أن تجد طريقتك، أود أن أوصي عليك أن تبدأ مع تاريخ التداول الطويل وذلك لفهم طريقتك.
ثم قسم إلى قطع صغيرة لفهم عندما تفشل الاستراتيجية. نظرة على المسؤولية الاجتماعية للشركات والتفكير في طرق مبتكرة لتحسين حافة التداول الخاصة بك.
الدرس الأكبر هو أن الجواب ليس دائما في إشارة أفضل. يمكن أن يكون في إدارة أفضل المال أو موقف التحجيم.
هل يهم إذا أدخلت P / L المطلقة بدلا من عوائد في الأعمدة أفغ الفوز ريسب. برنامج avg الخسارة؟ أنا لا حساب العائد لأنني التداول فقط على الهامش.
أفترض أنك تتحدث عن بيفوتابل. لا تتردد في استبدال الحقل في تعريف الجدول.
أن نكون صادقين، أنا استبدال الربح عن طريق المساهمة لأنني أيضا التجارة الاستدانة ورصد إطار زمني قصير نوعا ما.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشكلة.
بس: مجرد سؤال من الفضول. ما هو موقفك التحجيم ألغو؟ كم من الأسهم الخاصة بك أنت خطر؟
أتمنى أن يساعدك هذا،
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تواجه صعوبات. يرجى قراءة مشاركة حول نوعي الاستراتيجيات.
WOAH! أنا & # 8217؛ م حقا بيوفينغ القالب / موضوع هذا الموقع.
إنه & # 8217؛ s بسيطة، لكنها فعالة. A لوت أوف مرات انها & # 8217؛ ق التحدي.
للحصول على ذلك & # 8220؛ التوازن المثالي & # 8221؛ بيترن قابليتها للاستخدام وجاذبية البصرية.
يجب أن أقول لك & # 8217؛ فعلت جوب كبيرة مع هذا. بالإضافة إلى ذلك، تحميل بلوق سريع للغاية بالنسبة لي على كروم.
شكرا جزيلا على الكلمات الكريمة غوس.
هذا لطف كبير منك. لا تتردد في اقتراح، نسأل، التعليق. أحصل على ركلة من ردود فعل كبيرة و تريد حقا للمساعدة.
ما & # 8217؛ ق حتى، في نهاية هذا الاسبوع هو جيد مصممة بالنسبة لي، وهذه النقطة في الوقت أنا رياديهغ هذا بالمعلومات رائعة.
آخر هنا أت الإقامة.
في تجربتك في تطوير استراتيجيات التداول المنهجي، ما هو & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221 ؛، & # 8220؛ جيد & # 8221 ؛، و & # 8220؛ رائع & # 8221؛ قيم المسؤولية الاجتماعية للشركات؟
سؤال صعب. أنت تعرف الأشياء الخاصة بك.
متوسط ​​المسؤولية الاجتماعية للشركات هو 0.97، على الأقل الذي قمت بقياسه على بعض المحافظ طوال الدورة.
حفر أسفل أعمق قليلا، وذلك لأن الكثير من هذه المحافظ لديها أنماط: النمو والقيمة والكبيرة المتوسطة / كبير الكارب الخ الأسواق صالح هذه الأساليب وبالنسبة لبعض الوقت، يمكن لمديري اللمس ماك المطرقة. يعتقدون أنهم يفهمون يسوع، ثم يستيقظون على الصليب. نمط يخرج من صالح لبعض الوقت.
وتتراوح نسبة المسؤولية الاجتماعية الجيدة بين 1.2 و 1.6. أنا حوالي 2 في الوقت الراهن ولكن أطول إطار زمني أنا قريب من 1.3.
A كبيرة سيكون 2 وما فوق. الآن هنا هو خدعة ل جي تي هناك. إذا كانت نسبة الذيل الخاص بك فوق 1 ونسبة الربح الخاص بك هو فوق 1 أيضا، ثم أقوى قوة في الكون، ويضاعف، والركلات في.
ما يحدث عادة هو أقل من 1 ويعوض الآخر.
اعتمادا على شخصيتك، قد يكون من الصعب الحفاظ على نسبة ربح صحية (متتبع الاتجاه & # 8217؛ s ثقيلةss المشكلة)، أو نسبة ذيل طويلة (يعني ذيل اليسار الذيل)
شكرا جزيلا على هذا السؤال.
أنا أكتب عن بيع قصيرة، حافة التداول والحافة الذهنية. ما هي أكبر التحديات في التداول؟
شكرا لتفسير واضح جدا، لورين.
1. حافة التداول: بيع قصيرة في الأسهم، وخاصة مع الاتجاه نمط التالية. والهدف ليس مجرد التنويع (حاليا معظم انعكاسات المتوسط ​​في محفظتي)، ولكن لمعرفة كيفية فهم السوق بشكل أفضل في إطار كمي.
2. الحافة العقلية: كيفية زيادة تدريجيا الذكاء العاطفي، بدءا من التداول لأنه أكثر & # 8217؛ s ملموسة أكثر، أي p & أمب؛ ل هو موضوعي.
شكرا لك على الرد،
كلاهما أوامر طويل القامة.
1. حافة التداول: الاتجاه النمط التالي. أفترض أنك لا تفعل الخيارات. ثم 1. تحديد الاتجاه 2. انتظر انتعاش للفة أكثر لدخول 3. تأخذ خطر قبالة الطاولة كما هو على وشك أن تنتعش مرة أخرى. لا تعقد كامل من خلال انتعاش كما أنه غالبا ما يذهب الماضي نقطة الدخول.
إذا كنت في الغالب يعني العودة على الجانب الطويل، ثم أود أن أقترح نهج العائد المتوسط ​​على الجانب القصير كذلك. الآن (+/- 1-2 أيام) حول الوقت المناسب لبدء التقصير. وكان هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة لديها التوالي التوالي لمدة 13 يوما على التوالي. انهم بحاجة الى كسر.
متوسط ​​العائد البيع القصير هو في الواقع أسهل من الاتجاه التالي.
2. الحافة العقلية: هل أنت على دراية عمل راند هاول؟ يقول راند أن P & # 038؛ L هو انعكاس للمحاذاة الداخلية. أود أن أوصي به الاشياء. انه يفعل بعض العمل الفريد حول بيرسون مار و جونجيان النماذج. الهدوء هو التطبيق رائعة. أسمعك. أتمنى لو كنت أكثر تقدما روحيا وعقليا.
شكرا لك مرة أخرى على رسالتك.
مرة أخرى، شكرا لك على المشاركة. أنا حقا نقدر وقيمة تعليقك.
وسوف التأمل على ذلك وبذل قصارى جهدي للمساعدة.
مرحبا! أنا أعرف هذا هو كيندا قبالة الموضوع ومع ذلك،
أنا & # 8217؛ د أحسب أنا & # 8217؛ د أسأل. هل ترغب في تداول الروابط أو ربما ضيف تأليف مقالة بلوق أو العكس؟
موقعي يذهب الكثير من الموضوعات نفسها كما لك وأشعر أننا يمكن أن تستفيد كثيرا من بعضها البعض.
إذا كنت يحدث أن تكون مهتمة لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني.
إنني أتطلع إلى الاستماع منك! بلوق رائعة بالمناسبة!
بالتأكيد. سعيدة دائما لمساعدة الناس وتبادل المعرفة الجيدة.
رائع، ما هو بلوق هو! هذا الموقع يعطي حقائق مفيدة لنا، والحفاظ عليه.
شكرا جزيلا.
هذا الموقع كان & # 8230؛ كيف تقولها؟ ذو صلة!! وأخيرا لقد وجدت شيئا ساعدني.
مهلا أنا ممتن جدا وجدت مدونتك، أنا حقا وجدت لك عن طريق الصدفة،
بينما كنت أبحث في ديغ عن شيء آخر، ومع ذلك أنا هنا الآن، وأود فقط أن أقول شكرا.
كنت لمرحلة رائعة وكل بلوق مثيرة للاهتمام جولة (أنا أيضا أحب موضوع / تصميم)، وأنا لا.
لديهم الوقت لقراءتها في كل لحظة ولكن لقد أنقذت.
فإنه وأضاف أيضا في آر إس إس الخاص بك، لذلك عندما يكون لدي.
الوقت سوف أعود إلى قراءة أكثر من ذلك بكثير، يرجى الحفاظ على العمل رهيبة.
مقال رائع جدا. أنا أملك شركة تحليلات التداول تسمى تراديمتريا (تراديمتريا) وأنه من الرائع دائما أن نرى طرق ذكية ليس فقط العثور على حافة ولكن لقياس ذلك. أنا بالتأكيد سوف تجربة مع صيغة حافة التداول التي ذكرتها في المادة وكذلك المرئي.
بون ديا ثياجو،
كومو فاي فوس؟ تودو بيم؟
أنا أكتب كتابا عن البيع القصير: & # 8220؛ فضيلة البيع قصيرة & # 8221؛، لماذا بيع قصيرة فئة الأصول الأكثر قيمة، المعاش التقاعدي أفضل أصدقائك وكيفية تطوير حافة التداول.
الجزء الأول يزيل الغموض عن البيع القصير ويوضح أنه هو الأهم والأقل قيمة من فئة الأصول.
الجزء الثاني هو حول تطوير حافة التداول. فإنه يوضح خطوة بخطوة كيفية حساب والاختراق حافة التداول الخاصة بك.
الجزء الثالث هو حول الحافة الذهنية: فإنه يحدد التسلسل الهرمي للتجارة: بيولوجيا التداول، تداول الدماغ، العقل التداول، الوعي التجاري. ثم 3 استراتيجيات للمحاذاة الداخلية. 90٪ من التداول هو العقلية، والنصف الآخر هو الرياضيات جيدة.
الجزء الرابع يتحدث عن بناء منتج قصير قصير يبيع. ويبدأ مع ما يريده العملاء ثم يذهب خطوة خطوة في العملية. هناك الكثير من الصيغ المفيدة مثل مقدار الأرباح التي يجب اتخاذها، والحد الأقصى للمخاطر في التجارة، وتبسيط موقف محدب التحجيم (شيء عقلك يمكن التجارة)، الخارقة الدماغ لتصبح مصنع فكرة على الجانب الطويل والقصير. لقد كنت في لونغ شورت الأسهم / خيارات الأعمال لمدة 16 عاما، سواء على الجانب هف والجانب المؤسسي في الإخلاص.
إذا كنت ترغب في الاشياء على حافة التداول، ثم ربما كنت مثل الكتاب أيضا. الأهم من ذلك، هو مكتوب في مضحك سهلة لقراءة الطريق. هناك اقتباسات من الفيلسوف الصيني العظيم بروس لي، وفنان الدفاع عن النفس الأم تيريزا، الشاعر الأمريكي الكبير محمد علي.
لطيفة جدا آخر. أنا فقط تعثرت على مدونتك وتمنى.
أن أقول لقد استمتعت حقا تصفح حول المشاركات بلوق الخاص بك.
بعد كل شيء سوف يكون الاشتراك في خلاصتك و.
آمل أن تكتب مرة أخرى قريبا جدا!
تحية طيبة! هذا هو تعليقي الأول هنا لذا أردت فقط أن أعطي صيحة سريعة.
وتقول أنني أستمتع بصدق قراءة مشاركات بلوق الخاص بك. يمكنك أن توصي أي بلوق أخرى / مواقع / المنتديات.
التي تذهب على نفس الموضوعات؟ شكرا طن!
أنا أكثر نشاطا على كورا. طرح الأسئلة وأنا سوف يجيب بجد.
أنا لا & # 8217؛ ر تعليق، ولكنني تصفحت قدرا كبيرا من كمنتس أون هذه الصفحة و ترادينغ إيدج فيسواليسر وسر & # 8217؛ s دليل & # 8211؛ ألفا.
رأس المال الآمنة. لدي دو 2 الأسئلة بالنسبة لك إذا كنت لا تمانع.
هل يمكن أن يكون لي أو أفعل عدد قليل من هذه الردود تظهر.
مثل أنها مكتوبة من قبل الناس الميت الدماغ؟
😛، وإذا كنت تكتب على مواقع اجتماعية إضافية أونلين، وأود أن تتبع أي شيء جديد.
عليك أن تنشر. هل يمكنك إنشاء قائمة بكل صفحة من صفحاتك المشتركة مثل.
الملف الشخصي لينكدين الخاص بك، صفحة الفيسبوك ور تويتر تغذية؟
يمكنك أن تجد لي على كورا، أو مرتبطة في ظل لوران برنوت.
مرحبا! أنا & # 8217؛ فيبين التالية لدينا المدونات لبعض الوقت الآن و غوت أخيرا شجاعة للمضي قدما وإعطاء.
كنت صراخ من المتواضع تكساس! أردت فقط أن أقول مواكبة وظيفة ممتازة!
تم بناء المتداول الحافة التجارية باستخدام ميتاتريدر 4 أورديرلوغ.
هل هذا يعني أنني يجب أن يكون ميتاتريدر 4 تثبيت لاستخدام هذا؟
عيد ميلاد سعيد آلان،
لا، لا تحتاج إلى تثبيت MT4. لأن هذا هو عيد الميلاد، أرسل لي كسف من تاريخ التداول الخاص بك، وسوف معالجتها بالنسبة لك. هذا سيكون قالب سوف تكون قادرة على إعادة استخدامها.
وفيما يلي الحقول التي أحتاج إليها:
معرف فريد: سيدول، إيسين، رمز السهم أيا كان.
إذا قمت بتشغيل حساب مولتيسترات، حدد الطبقة على كل صفقة.
إذا كنت تريد توزيع إسناد (٪)، ثم أرسل أيضا سجل رصيد الحساب. وإلا، يكون الإعداد الافتراضي هو $ أو أي عملة مطلقة.
الآن، أنا لا أريد أن عكس هندسة الاستراتيجية الخاصة بك. أنا لا أريد أن الظهر والتجارة على أفكارك إما. أريد فقط أن أساعد. أفضل شيء هو إرسال ملف من الصفقات القديمة مغلقة.
هذا هو كل منطقي ولكن أواجه مشكلة مع بالضبط كيفية تعريف وحساب & # 8220؛ نسبة الذيل & # 8217؛ و & # 8216؛ كسب للألم & # 8217؛ نسبة؟
هل يمكنك تقديم صيغة مثل الصيغة ل & # 8216؛ ترادينغ إدج & # 8217 ؛؟
نسبة الذيل = عبس (النسبة المئوية (P & # 038؛ L، 0.95) / النسبة المئوية (P & # 038؛ L، 0.05))
P & # 038؛ L يمكن أن يكون إما مساهمة في٪، P & # 038 المطلقة؛ L بالدولار. والفكرة هي تقسيم الذيل الأيمن من الذيل الأيسر. الذيل الأيمن أطول هو أفضل من الواضح من اليسار. استراتيجيات انعكاس يعني ديك إنهاء اللعبة التيول طويلة اليسار واليمين قصيرة نسبيا.
تقيس نسبة الذيل مخاطر استراتيجيات العائد المتوسط.
نسبة الربح = عبس (المبلغ (الربح) / المبلغ (الخسائر))
إن نسبة إجمالي الأرباح إلى إجمالي الخسائر هي معدل الربح المتوقع / حافة التداول المعاد تصنيفه كنسبة. الاتجاه التالي الاستراتيجيات تفشل لأن الأرباح لا يمكن أن تعوض عن العديد من الخسائر الصغيرة.
المخاطر في اتجاه الاستراتيجيات التالية هي في المجاميع وبالتالي نسبة الربح.
نسبة الشعور المشترك = نسبة الربح * نسبة الذيل.
الضرب هو متعدية، لذلك يستعيد كل من المخاطر في تدبير واحد موحد.
عيد ميلاد سعيد جيف.
شكرا لك على الرد السريع على طلبي للصيغ.
عندما قرأت ردكم أدركت هذا كل دوفيتايلز بشكل جيد مع نيكولاس طالب & # 8217؛ ق (من الأسود بجعة شهرة) كتاب & # 8216؛ أنتيفراجيل & # 8217؛.
وفقا لطالب، & # 8216؛ ريفرزيون تو مين & # 8217؛ فإن النظم تعتبر أكثر هشاشة، حيث يشير النظام إلى الانحراف إلى أحداث الذيل الأيسر التي تكون سلبية جدا، وربما كارثية في جرعات كبيرة بما فيه الكفاية.
ويبدو أن أنظمة تريند أكثر مضادة للهشاشة. إذا لم تقرأ أعماله، تشير أنتيف-هراجيليتي إلى الأشياء التي تستفيد بالفعل من الصدمات غير المتوقعة. أي أحداث الذيل الأيمن.
أحاول التجارة كل من المنهجيات، حيث الاتجاه في بعض الأحيان التالية ليست مجرد ما هو السوق مجزية. لذلك أنا حقا أحب أفكارك لتوسيع الذيل الأيمن من خلال الحفاظ على جزء من الفائزين أطول مما ربما استراتيجيات انعكاس التقليدية تشير.
في الكتاب القادم، استكشاف التقنيات لإمالة حافة التداول وفقا لأسلوب واحد & # 8217 s. والفكرة هي أن بعض الناس يميلون إلى اتباع الاتجاهات، والبعض الآخر أكثر عرضة للتجارة انعكاس المتوسط. مثال، نمو الرجال اتجاهات التجارة، في حين أن قيمة الرجال التجارة يعني الانعكاس.
والتوزيع المثالي يمزج كلا الأسلوبين. كما قلت، وأحيانا الأسواق مكافأة الاتجاهات، وأحيانا يعني انعكاس. وبما أن المشاركين في السوق لديهم عقليات مختلفة، فإنهم بحاجة إلى تجديد أسلاكهم والتفكير وإدماج تقنيات مختلفة.

No comments:

Post a Comment