Wednesday 14 March 2018

أر خيارات الأسهم


157 أر 15 الأسهم المنتجات.


157 المنتجات.


بيع الفئات.


الأسلحة الأولية يحمل مجموعة كبيرة من الأسهم أر-15 من الشركات المصنعة الموثوق بها مثل ماغبول، فلتور، لوث-أر، بعثة التكتيكية الأولى، وغيرها الكثير. الثابتة، للطي، ميلزبيك أو التجارية، نحن الأسهم مجموعة واسعة من الخيارات، في كل لون المتاحة.


الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.


الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.


الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.


الرجاء إضافة إلى السلة للسعر الخاص بك.


قارن بين المنتجات.


يمكنك مقارنة ما يصل إلى 4 عناصر في وقت واحد.


أرسل لي عندما تكون في الأسهم.


نعم، أود أن أتلقى عروض خاصة، وأن أسمع عن المنتجات والعلامات التجارية الجديدة.


الجمعة ليلة غان بورن: & # 8220؛ كومبليانت & # 8221؛ أر الخيار ومسدس أر.


الليلة & # 8217؛ ق ليلة الجمعة الاباحية بندقية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تظهر لك شيئين & # 8211؛ و FRS15 (الذي يجعل بنادق & # 8220؛ متوافقة & # 8221؛ في ما يسمى & # 8220؛ حظر الدول & # 8221؛) ثورسدن أر مسدس منشئ حزمة.


عندما عرضت لأول مرة الأسهم فرس-15 لصديقي ستيف كولستون، وقال انه ضحك. ليس لأنه بدا مضحك، ولكن بسبب حقيقة أننا قد وصلنا إلى هذه النقطة الغليان لقوانين تنورة.


تأسست ثورسدن الجمارك كاليفورنيا في عام 2018 وأول منتج لها في السوق الذي كان أوبت (في نهاية المطاف رصاصة زر أداة). منذ ذلك الوقت أنها باعت 100،000+ وحدة من تلك الأداة الصغيرة، والذي يسمح ببساطة لإزالة سريعة من المجلة الخاصة بك (التي كنت & # 8217؛ d عادة مع التلاعب الاصبع من إطلاق مجلة) في ظل الظروف القانونية بموجب قانون ولاية كاليفورنيا. (غوغل كاليفورنيا بوليت بوتون إذا لم تكن على دراية بالتشريعات التي جعلت أوبت ضرورية.)


والحاجة تدعو إلى استخدام فرس-15 أمر محزن، ولكن هو الخيار الذي يحافظ على بنادق في أيدي أصحاب السلاح الذين يعيشون في الدول تمر قوانين صارمة أكثر من أي وقت مضى بندقية. مالك بندقية المحتملين يمكن أن تبقى قانونية عن طريق استبدال قبضة المسدس ومخزون قابل للتعديل من اسمه خطأ & # 8220؛ بندقية هجومية & # 8221؛ مع فرس-15 الأسهم بندقية. وجود فرس-15 يزيل بشكل فعال اثنين من الخصائص المحظورة التي تحدد أن الرهيبة & # 8220؛ أسولت ويبون & # 8221؛.


و فرس-15 لديها عدة نقاط حبال ويوفر زاوية قبضة من 28 درجة. الطول الكلي هو 13.375 وطول السحب هو 14.125. ويزن المخزون بأكمله في 11.5 أوقية ومصنوعة من النايلون مع ملء الزجاج 30٪. لحام الخد قابل للتعديل الاختياري هو متاح وكذلك هو التوافق مع العديد من ما بعد البيع لوحة بعقب التمديد و منصات الارتداد.


ستيف وأنا ركض بضع جولات أسفل النطاق وعلى الرغم من أنه بالتأكيد يأخذ بعض التعود على، هو في الواقع مريحة جدا.


بقدر ما أكره أن أرى هذا المنتج في السوق (وليس بسبب المنتج ولكن بسبب القوانين الشنيعة التي يتم تمريرها) وأعتقد أنه يوفر خيارا قابلا للحياة وقيمة لأصحاب بندقية من شأنه أن يكون في الدول الحظر.


أر مسدس منشئ حزمة.


ثوردسن هو أيضا صانع نظام أنبوب العازلة مسدس بارد جدا وفريد ​​من نوعه. مجموعة كاملة الخاصة بهم (كما تتوفر بشكل فردي) يأتي مع كل ما تحتاجه لبناء قانونا مسدس أر.


ملاحظة: قوانين نفا معقدة للغاية. هذا هو المشورة القانونية. قم بواجبك المنزلى. إذا كنت تبحث عن مسدس AR15، وهذا هو واحد من تلك الحلول التي لا تبدو كبيرة ولكن وظيفية جدا.


إذا كنت تفكر في بناء أر مسدس، تحتاج أولا أن تبدأ مع أقل التي تم تسجيلها لك من قبل ففل الخاص بك "أخرى". لا يمكنك أن تأخذ أر-15 التي بدأت الحياة كبندقية وتحويلها إلى مسدس، ولكن يمكنك أن تأخذ أقل أر-15 التي تم تسجيلها كما أخرى، وبناء مسدس، وتحويله إلى بندقية في وقت لاحق، ثم العودة إلى مسدس. واضح وضوح الطين؟ إذا كنت & # 8217؛ مشكوك فيه على الإطلاق استشارة خبير قانوني في ولايتك. نحن نعيش في الوقت الذي يمكن حتى المشرعين وحتى ليو الخلط من خلال صياغة ضعيفة، غامضة، قوانين متناقضة في بعض الأحيان. تأكد من أنك تعرف ما هو قانوني & # 8217؛ s & # 8217؛ s لا.


كما أفهم أنه إذا كان الطول الكلي للسلاح الناري أكثر من 26 "، ثم يسمح لك لإضافة قبضة الرأسية دون الحاجة إلى ختم نفا لأنه ليس من أو. مرة أخرى، تحقق من أن واحدة لنفسك.


مجموعة ثوردسن يأتي مع أنبوب كاربين العازلة القياسية (استقبال المتلقي لك بيوريستس) التي تم تعديلها بحيث لا يمكن وضع الأسهم على ذلك (يتم ذلك عن طريق ترك القناة الامم المتحدة تشكيله). وتراجع غطاء على أنبوب عازلة، مما يتيح إرفاق سرج كا، مما يتيح لك منصة مريحة جدا لاطلاق النار من.


لسوء الحظ، كان التثبيت معقدا. لم تكن التعليمات بديهية جدا، ولكن إذا كنت تأخذ وقتك أنت & # 8217؛ سوف نصل الى هناك.


كما ترون هنا، والنتيجة النهائية هو رائع. لقد وجدت الإعداد لتكون قوية جدا وقوية وأنها شعرت الصلبة عندما تطوى. هذا هو منتج أنا متأكد من أن تأمر أكثر من.


(ملاحظة: قد ذهب ثوردسن حتى من خلال جهد لتوفير رسالة موافقة أتف للتحميل على الإعداد مسدس إذا كنت تريد نسخة النظام الخاص بك أر مسدس أو فرس-15 والحصول على نسخة من تلك الرسالة هنا.)


تين: شبكة المتحمسين.


كل الحقوق محفوظة. WEB-9067.


مرحبا بكم في الارتداد.


الانضمام إلى المحادثة!


أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب آخر.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


مرحبا بكم مرة أخرى إلى نكص،!


حسابك تم تعطيله.


يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول. هل لديك حساب بالفعل؟ تسجيل الدخول.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


شكرا لتسجيلك!


لقد أرسلنا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط لتنشيط حسابك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


سنرسل إليك رابطا لإنشاء كلمة مرور جديدة.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


أر-15 خيارات الأسهم.


و إيث أر-15 يجري مثل هذه شعبية، للترقية بسهولة، وقابلة للتخصيص للغاية بندقية يجب أن لا يفاجأ هناك العشرات من الأسهم المختلفة لذلك. انها واحدة من الأسلحة القليلة التي يمكن أن أجلس وخلق مقالة بأكملها على مجرد خيارات الأسهم لديك. إذا كنت تبحث لبناء بندقية الخاصة بك، فإن الأسهم التي تختار تؤثر على أداء السلاح. الأسهم بندقية هو جزء من منصة أر التي تصلك إلى السلاح. اختيار المخزون المناسب للسلاح الخاص بك ينطوي على تحديد الغرض منه والتفضيلات الشخصية الخاصة بك.


الأسهم الثابتة هي ما بنيت M16 الأصلي و أر-15 بنادق على. لا يزال المخزون A2 القياسية المفضلة لدى الرماة نرا السلطة العليا وحتى فيلق البحرية الأمريكية. لماذا الفوضى مع النجاح الصحيح؟ الأسهم الثابتة قوية جدا ودائمة للغاية. وغالبا ما يكون طول أطول عموما من سحب وجعلت لتكون دائمة للغاية. لقد استخدمت a2 الأسهم قليلا جدا خلال الأيام العسكرية في وقت مبكر ولم أر قط فاصل واحد، حتى عند ممارسة السكتات الدماغية بعقب في فنون الدفاع عن النفس التدريب.


الأسهم الثابتة هي عادة أثقل من الخيارات البديلة، وهذا ليس دائما شيئا سيئا. لحجم كامل، 18-20 بوصة الماسورة أر-15 الأسهم الثابتة يمكن أن يكون مفيدا. ويعد برميل، والمزيد من الوزن لديك شنقا قبالة نهاية سلاحك. وسيساعد هذا الثقل الثابت والأكثر قوة على تحقيق التوازن بين وزن الجبهة الأمامية، خاصة عند إضافة ملحقات مثل بيبودس.


كما أن الطبيعة الثابتة لهذه الأرصدة تحافظ عليها من التعرق. تقريبا جميع الأسهم القابلة للطي لديها تذبذب قليلا لهم. حتى مجرد تذبذب قليلا يمكن أن يكون محبطا عند استخدام البصرية مكبرة لضرب هدف صغير. الأسهم الثابتة هي بالتأكيد أفضل للبنادق التي تؤكد الدقة والدقة. أيضا، بالنسبة للدول التي تحظر انهيار الأسهم تحت حظر الأسلحة الهجومية (النظر إليك كاليفورنيا) قد تكون الأسهم الثابتة الخيار الوحيد الخاص بك.


لا تقتصر الأسهم الثابتة على الأسهم A2 القياسية إما. ماغبول تنتج سلسلة برس من الأسهم، على الرغم من أن البعض يجادل هذه ليست مخزونات ثابتة تماما. أنها تسمح للمستخدم لتوسيع لوحة بعقب من السلاح، ولكن بالنسبة لمعظم الأغراض، فهي مخزونات ثابتة. كما أنها تنتج مخزون ثابت من كاربين مويا، وهو مثالي للدول غير الحرة. انها أخف وزنا وأقصر وأكثر ملاءمة لبنادق القياسية 16 بوصة برميل.


سلسلة لوث ماجستير في إدارة الأعمال هو آخر خيار الراقية لمخزون ثابت، وشركات مثل معركة الأسلحة تنتج خفيف الوزن جدا خيارات الأسهم الثابتة ل 3 بندقية وغيرها من الألعاب الرياضية اطلاق النار. الأسهم الثابتة تجعل قليلا من عودة مع الرماة المنافسة، بناة الرجعية، وبندقية خاصة الغرض بدعة.


سلبيات واضحة؛ لا يمكنك ضبطه. قد يكون الناس الأصغر قضايا اطلاق النار بنادق مع مخزونات ثابتة، وخصوصا عند استخدام معدات التكتيكية وحاملات لوحة. يمكن أن تجعل تخزين الأسلحة والعمل معها داخل وخارج المركبات صعبة.


الانهيار.


الأسهم القابلة للطي هي إلى حد بعيد خيار الأسهم الأكثر شعبية ل M4gery الأساسية الخاصة بك. مع بنادق حجم كاربين كونها الخيار الأكثر شيوعا والشعبية، كل أر-15 الصانع وأنا أعلم من المخزون الانهيار كخيار قاعدة. وعلاوة على ذلك، الأسهم القابلة للطي هي أيضا أرخص خيار للبنائين. هناك طن من حماقة رخيصة شينيسيوم البلاستيك منها المتاحة، ولكن عندما أقول بأسعار معقولة، أعني شركات مثل ماغبول. الأسهم الانهيار هي ما يستخدمه الجيش الأمريكي على وجه الحصر تقريبا، وما هو سلاح البحرية يتحرك أيضا.


الأسهم القابلة للطي هي الأسهم قابل للتعديل مع أي مكان من 3 إلى 8 مواقف مختلفة. السرد الأكثر شيوعا والعازلة السرد أنبوب تسمح 6 مواقف التكيف. فوائد الأسهم الانهيار هي القدرة على تخصيص تناسب بندقية إلى مطلق النار. القدرة على تخصيص طول بندقية الخاص بك يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لأصوات الرماة الصغيرة، أو عندما مطلق النار هو استخدام الدروع الجسم أو غيرها من المعدات التكتيكية. السلاح الأصغر هو أيضا سلاح أسهل للاستخدام في بيئات الأحياء القريبة، وخاصة داخل وخارج المركبات. ويسمح المخزون المتدني بتسهيل تخزين ونقل الأسلحة النارية.


الأسهم القابلة للطي من جميع الأحجام.


بندقية مجهزة مخزون الانهيار مناسبة تماما أن تكون مشتركة بين الرماة مختلفة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للجيش ومعظم قوات الشرطة تميل نحو الأسهم الانهيار. انها تسمح حقا بندقية ليتم تكييفها لمجموعة متنوعة من الرماة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. الأسهم الانهيار عادة أخف من المخزونات الثابتة، وتوازن كلا من كاربين وبنادق سبر جيدا.


الأسهم القابلة للطي هي شعبية بسبب بساطتها وبراعة. الأسهم المخزونة هي في الأساس الحل التوفيقي بين أسهم بدو والأسهم الثابتة. أنها غالبا ما توفر لحام الخد ممتازة وكذلك الكتف الصلبة إلى الاتصال الأسهم. الأسهم الانهيار توفر أوسع مجموعة متنوعة من الخيارات الأسهم للرشاشات مع كل شركة تحت أشعة الشمس إنتاج الأسهم القابلة للطي. وقد أدى هذا إلى بعض التصاميم الرائعة من بسم، ماغبول، بعثة التكتيكية الأولى وأكثر من ذلك.


الأسهم الانهيار ليست مستقرة كما مخزونات ثابتة، ولكن ما لم تكن اطلاق النار مسافات طويلة أو على أهداف صغيرة، هذه ليست قضية رئيسية. الأسهم الانهيار هي عموما أفضل خيار لطول كاربين نموذجي أر-15، وخاصة بالنسبة للرماة تبحث عن بندقية الدفاع المنزل.


الأسهم بدو هي جديدة جدا إلى السوق أر ولكن أصبحت شعبية بسرعة كبيرة. أنتجت تروي واحدة من أول الخيارات التجارية قابلة للحياة ل أر بدو الأسهم، ومن هناك عدد من الشركات المصنعة بدو انفجرت. الأسهم بدو هو اتخاذ جديد على تصميم الأسهم الانهيار. الأسهم بدو هي تقريبا صغيرة وخفيفة كما يمكن أن تذهب مع الأسهم. أنها تشبه إلى حد كبير الأسلاك الإطار سمغ الأسهم، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب أي أصغر أو أخف من الأسهم بدو.


الأسهم بدو وظيفية على كاربينات، ولكن تتفوق حقا عندما يتعلق الأمر بنادق قصيرة الماسورة. إذا كنت تريد حقا لتقليل حجم وملامح بندقية صغيرة الأسهم بدو هو الطريق للذهاب. صغر حجم الأسهم بدو يسمح لك بسهولة بنادق النقل بطريقة منفصلة إذا اخترت. الأسهم بدو غالبا ما تكون قابلة للتعديل مع مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة، ومثل الأسهم القابلة للطي العادية، وهناك عادة 3 إلى 6 وظائف الأسهم يمكن تعديلها أيضا.


و بدو هو الكمال إذا كان لديك حقا حاجة لتقليص أر-15 قدر الإمكان. ومع ذلك، هناك عدد قليل من القضايا مع أسهم بدو. فهي أقل المخزونات استقرارا وجعل الحصول على اللحام الخد السليم صعبة وحتى مؤلمة. وتستخدم مخزونات بدو المخازن المؤقتة والجمعيات العازلة، ويتطلب الكثير منها مجموعات حاملات الترباس الملكية. وعلاوة على ذلك، تميل هذه الأسهم إلى أن تكون الخيار الأكثر تكلفة، وغالبا ما تكلف عدة مئات من الدولارات. مظهرها الفريد وفائدتها جعلها خيارا المتخصصة، ولكن واحدة التي لا يمكن أن تتحقق حقا من قبل الأسهم الأخرى.


خيارات قابلة للطي.


ليس هناك بالضرورة الجانب للطي أر الأسهم، ولكن هناك عدد قليل من محولات المتاحة التي تسمح لك لتحويل المخزون الخاص بك إلى مجلد الجانب. الخيار الأكثر شعبية وقوية هو الجانب للطي محول الجانب. انها أفضل بنيت وكان الخيار الأول لجعل الجانب للطي أر-15 الأسهم ممكن. لاستخدام هذا المحول سوف تحتاج إلى استخدام الأسهم القابلة للطي أو هدفين مسدس. ويتناسب المهايئ بين المستقبل السفلي والجمعية العازلة. يربط الأنبوب العازل بالمهايئ، ويصل المحول بمستقبل أقل.


المسألة مع للطي أر الأسهم هو التجمع العازلة. انها بحاجة لاطلاق النار على السلاح، وذلك مع الأوراق المالية والجمعية العازلة مطوية السلاح لا يمكن أن يطلق أكثر من مرة. هذا هو شكوى طفيفة منذ دون مخزون السلاح ليست دقيقة بالضبط. ومع ذلك، يجب على الناس الذين يبحثون في الخيار يعرفون أر-15 ليست مصممة ليتم اطلاقها مع الأسهم للطي. مخزون للطي يسمح لك جعل كاربين القياسية المدمجة جدا، ومخفية بسهولة أو تخزينها. محول القانون، على وجه الخصوص، هو جهاز العمل السريع الذي يأخذ أقل من ثانية إلى أضعاف وتتكشف. مع هذا العمل السريع قدرة قابلة للطي، انها خيار كبير للعمل في للخروج من المركبات، أو لنقل بندقية سرية.


مسدس الأقواس.


هذه ليست مخزونات، ولكن أنا قذف لهم في لأنها تعلق على نهاية سلاح ولا تتطلب مقالهم الخاصة. مسدس الذراع الأقواس جعل اطلاق أر-15 مسدسات أسهل بكثير وتوفير منصة أكثر استقرارا بكثير لاطلاق النار أر-15 مسدس غير عملي. وقد ذهب أتف ذهابا وإيابا على الأقواس مسدس قليلا جدا، والموافقة عليها، وحتى تعلن أنها يمكن أن تحمل دون مسدس تصبح بندقية الماسورة قصيرة. ثم عكسوا رأيهم قائلا تحمل الذراع مسدس هدفين شكلت إعادة تصميم مسدس أر وتحويلها إلى بندقية الماسورة قصيرة.


ومع ذلك، فإن أتف تغير رأيهم مرة أخرى في أوائل عام 2017 مشيرا إلى أنه يمكن في الواقع تحمل مسدس أر-15 مع هدفين الذراع دون خلق بندقية قصيرة الماسورة. حتى كتابة هذه السطور، يمكنك تحمل هدف الذراع مسدس دون تشغيل أفول من أتف. مسدس الذراع الأقواس هي ديناميكية جدا ومتنوعة مع نماذج بدو الثابتة المتاحة على نطاق واسع. كما أنها يمكن أن تعمل مع محول الأسهم للطي القانون. الغالبية منهم ببساطة الاحتكاك يصلح أنبوب مسدس عازلة.


أنها تجعل اطلاق النار على مسدس أر بكثير، أسهل بكثير. من تحمله لاستخدامه كما بقية الخد، فإنه يجعل اطلاق النار على مسدس أر بدقة أسهل بكثير. إضافة قوس الذراع أيضا يغطي هذا الأنبوب العازلة القبيحة وغير المرغوب فيها التي اللوحات في مهب الريح.


خزن.


بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، انتقل مع الأسهم بندقية الجودة. إذا كان سعر السهم 5 باكز، هناك سبب لذلك. مع العديد من الخيارات بأسعار معقولة من قبل شركات مثل ماغبول، هناك حقا ليس سببا للذهاب السوبر رخيصة. سوف مخزون جودة يأخذك بعيدا، وآخر عمر. فقط كن صادقا مع نفسك، ومع السلاح الذي تريد أن يكون.


ماغبول موز بندقية الأسهم ($ 67) ماغبول برس GEN3 الأسهم قابل للتعديل الدقة ($ 243) مفت باتلينك الحد الأدنى الأسهم ميل المواصفات ($ 50) فلتور إمود الأسهم القياسية (95 $) مفب إندستريز بدو أرك الأسهم H1 العازلة 5 موقف (433 $) القانون التكتيكية الجنرال 3- M أر للطي محول الأسهم ($ 259) مكسيم الدفاع سشب مسدس بدو هدفين (376 $)


* قد تكون البنود من المخزون أو توقفت في وقت كتابة هذه السطور.


ترافيس بايك هو مشاة البحرية المشاة، المتحمسين للأسلحة النارية، والمدير معتمد نرا. انه مطلق مدى الحياة الذي حدث للتو أن يكون متواضعا بما فيه الكفاية مع بندقية ولوحة المفاتيح الجمع بين اثنين والكتابة. وقال انه يعلم حاليا دورات تحمل أخفى وتتمتع بقضاء بعض الوقت في ولاية فلوريدا الساحل الطبيعة. انه مهتم في مساعدة الناس حماية أنفسهم مع الأسلحة النارية، واطلاق النار أكثر أفضل في النطاق.


أنتيرو ريسورسز كوربوريشن (أر) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات الأسهم ل أر-15s.


في البداية كان أر ضوء، كاربين مفيد. كان لل M-16 مخزون ثابت قصير نسبيا.


ومع ذلك، في بندقية عسكرية لا يمكن السماح لأي شيء للذهاب إلى النفايات. وسرعان ما أعيد تصميم المخزون المجوف مع مستنقع في بوتبليت، واعتبر الضميمة كبيرة بما فيه الكفاية لمجموعة تنظيف.


معظم الأسهم "القديمة" سترى سوف تكون الأسهم "A1"، مع تابيردور. في الثمانينات، مع إعادة تصميم M-16، تم معالجة أوجه القصور في الأسهم. في الأساس، كانت الصيغة البلاستيكية القديمة هشة للغاية. الجديد، A2 الأسهم مصنوعة من اشد الاشياء. كما تم تطويلها بمقدار 5/8 بوصة. لماذا ا؟


عندما تعرض بالرصاص، كان المخزون القديم قليلا قصيرة للقوات طويل القامة.


أجد أنني غالبا ما يكون خدي الحق ضد مقبض حمل أثناء اطلاق النار عرضة. إذا لم أكن حذرا أنا الراب نظارتي ضد مقبض على كل طلقة. بطبيعة الحال، ليس كل القوات 6 & # 8217؛ 4 & # 8243؛ طويل. وفي الجيش يمكنك الاعتماد إلى حد كبير على تلك اطلاق النار الحقيقي وجود والعتاد على شبكة الإنترنت والدروع الجسم على، إضافة طول سحب.


ولكن عند اطلاق النار على النطاق المستهدف، في قميص أو سترة، وكانت الأسهم قصيرة جدا. لذلك تم تطويل A2. حتى أنني بنيت بندقية للمنافسة مع بعد أكثر طولا. جعلت الأسلحة الأولمبية (ولا يزال) حشو الأسهم التي تضيف بوصة أخرى إلى طول سحب.


مع ذلك، لم يكن لي مقبض حمل ضرب لي أثناء اطلاق النار. ومع ذلك، فإن صنع بندقية مناسبة للمنافسة المستهدفة هو في كثير من الأحيان نتائج عكسية لمكافحة.


ما وجده الجيش هو أن الأسهم A2 طويلة جدا بالنسبة للكثير من الجنود ومشاة البحرية في الكثير من الحالات التي يواجهونها. محاولة التعامل مع 20 & # 8243؛ الماسورة، مملوءة بالكامل M-16A2 داخل سيارة همفي أو مدرعة من الصعب جدا. لم تقرر القوات المسلحة ببساطة أن تضغط على مخزون A2 من كل بندقية. أتصور جزء منه هو التكلفة. وسوف يكلف حفنة من المال للقيام بذلك.


ولكن أيضا، ومن الغريب، مسألة علامات. إذا تم وضع علامة على بندقية "M-16A2" يتم تعريف أنه وجود خصائص معينة. إذا كنت تأخذ بندقية ملحوظ M-16A2 وكنت إعادة بنائه في التكوين M4A1، فإنه سيعمل على ما يرام. كما أنه يخلط بين نظام الإمداد.


كيف يمكنك ملاحظة في نظام المخزون أن بندقية ملحوظ "M-16A2" هو في الواقع تكوين M-4A1؟ في كل مرة يقوم شخص ما العد، فإنها سوف نلاحظ بأنها "A2" على الرغم من انزلاق الأسهم والبريطانية عارية. ليس هناك مجال للإفراط في الإضراب وإعادة ختم تسمية النموذج. العقل البيروقراطي ببساطة يتخبط في فكر الاستثناءات.


لا، إذا كان الجيش هو الذهاب للتبديل إلى قضية أسلحة جميع M4، وأنها سوف الاشياء M-16A2s في التخزين وشراء M4s جديدة. ولكن أنا يضغط.


عندما تم تغيير الأسهم من A1to A2 لم يكن أنبوب عازلة. الأنبوب قصير جدا بالنسبة للداخلية A2، لذلك اشتمل المصممون على فاصل. فاصل هو ببساطة البلاستيك أو الألومنيوم اسطوانة لملء الفجوة.


لماذا لا يمكن تصميم الأسهم الجديدة لتناسب دون فاصل؟ يدق من هيك لي. لفترة طويلة، وكنت أتساءل: لماذا لا المواصفات أنبوب جديد للأسهم الجديدة، واحدة التي هي أطول، مع المدمج في الربيع العازلة (أو إضافة على على الوزن العازلة) للحد من الارتداد يشعر؟ وأخيرا وجدت مؤخرا.


وكانت الخطة لجعل مخزون ثم أطول، وجعل تحسين قصيرة-- طول ستريتسوك كذلك. وبهذه الطريقة، يمكن أن يكون للقوات القصيرة المدة خيار.


ذات الصلة غونديجست المقالات.


حسنا، كما هو الحال مع الكثير من الأفكار الجيدة، فإن الحكومة لم تحصل على أي شيء لتحسين مخزون A1 طول. (الحكومة لم يجتمع فكرة جيدة أنه لا يمكن المسمار.) وهكذا، فإن جميع الأنابيب العازلة الأسهم بندقية هي نفسها.


لا يهم إذا قمت بتثبيت A1، و A2، أو بعض الأسهم الأخرى ريفل e، عليك استخدام نفس أنبوب عازلة والربيع والوزن. يجب أن لا، ومع ذلك، الحصول على A1 و A2 مسامير الأسهم مختلطة. و A1 هو القصير واحد، A2 طويلة واحدة. لن يصل إلى A1 إذا كنت تحاول الترباس على الأسهم A2.


إذا كنت تستخدم المسمار الأسهم A2 لترباس الأسهم A1 على، المسمار طويل جدا: وسوف تلتصق في أنبوب العازلة. هناك يمكن بسهولة أن ضرب من قبل المخزن المؤقت أثناء ركوب الدراجات، وفي نهاية المطاف تمثال نصفي أنبوب عازلة. ومع ذلك، فإن تيليستوكس ليست كلها هي نفسها، كما أنها ليست على نفس الأنابيب.


لم يكن لدى مخزون A1 الأصلي أي مسترجع في بوتبليت. رأيت عدد قليل، انسحب إلى بنادق عسكرية M16A1 فائض المستخدمة من قبل إدارات الشرطة.


فهي قصيرة، وخفيفة، ومفيدة وهشة صبي وفقا لمعايير اليوم. ولكنها قابلة للاستخدام تماما.


وبالنسبة لشخص بناء بندقية الرجعية، اللازمة. نمط A1 في وقت لاحق يحتوي على تابيردور أدرجت في بوتبليت، مع تجويف جوفاء داخل البلاستيك رغوة للتخزين.


كان مجرد كبيرة بما فيه الكفاية لعقد مجموعة تنظيف. تم تغيير السهم ل A2upgrade، ونادرا ما ترى الأسهم A1 على بندقية جديدة.


في أوائل الثمانينيات، أراد الجيش (معظمهم من مشاة البحرية) تحسين M-16. الجيش لم يكن حار جدا على ذلك، لأنها كانت (ولا تزال، إلى حد ما) تعلق مستقبلهم على بندقية جديدة من شأنها أن قفزة الماضي M-16. (ما زالوا ينتظرون.)


كان A2 عددا من التحسينات، ولكن السهم هو موضوعنا. جعلت الصيغة البلاستيكية أقوى، و بوتبليت أقوى، والأسهم لفترة أطول من قبل 5/8 & # 8243؛. كبيرة لاطلاق النار الهدف.


ومع ذلك، جعل طول اضافية بندقية صعبة لاستخدام لأولئك المجمعة حتى في والعتاد التكتيكية. حتى أنني رأيت ضباط قصيرة ضباط في الطبقات الذين لم يتمكنوا من استخدام بندقية، وكان المخزون A2 طويلة جدا. كيف غير قادر؟


من عدم القدرة على نشر درجة النجاح على التدريبات أو بالطبع، لاطلاق النار عشرات الكمال، ببساطة من تغيير بندقية من A2 إلى تيلستوك. إذا كنت طويل القامة وطويلة المسلحة، و A2 على ما يرام.


خلاف ذلك، هو الكثير من شيء جيد. ومع ذلك، فمن الشائع، وسوف تجد في كثير من الأحيان بندقية القياسية مع الأسهم A2 على ذلك، لذلك كنت أفضل أن يكون على دراية به. يمكنك معرفة مخزون A1 و A2 بصرف النظر عن طولها.


ذي 5/8 & # 8243؛ الفرق واضح. و بوتبلاتس هي أيضا مختلفة، و A2 يجري سكوارر على حافة من A1. مرة واحدة كان لديك بضع ثوان لمقارنتها جنبا إلى جنب عليك أن تكون قادرا على بقعة لهم بعد ذلك. إضافة واحدة أنا جعلت واحدة من بلدي أرس هو تمديد الأسهم الأولمبية.


إدراج بين الأسهم والمتلقي، فإنه يضيف بوصة كاملة إلى طول سحب. أنا تثبيته على A1 أقل لدي مع الأسهم A1 على ذلك. طول سحب يخرج إلى أربعة عشر بوصة حتى. إذا وضعت a2 الأسهم على، فإنه سيكون أكثر من أربعة عشر ونصف بوصة.


عندما أكون اطلاق النار عرضة، مع مشاهد الحديد، ولست بحاجة إلى ذلك بكثير للحفاظ على مقبض الشحن من الصعود الأنف الأيمن. إلا إذا كنت طويل القامة وجذاب، وتخطيط للقيام اطلاق النار عرضة مع مشاهد الحديد، وربما كنت لن تحتاج إلى تمديد الأسهم. لكنه موجود إذا كنت تفعل.


إذا كنت جادا حقا حول أر-15، يمكنك تحميل كامل كتاب دايجست بندقية من المجلد أر-15. إي باتريك سويني في شكل. PDF الرقمية فقط 14،99 $! انقر هنا.


أو يمكنك طلب نسخة مطبوعة من الكتاب عبر الإنترنت. انقر هنا.


باتريك سويني هو مؤلف العديد من كتب دايجست بندقية & # 8217؛ أفضل الكتب مبيعا، بما في ذلك بندقية دايجست كتاب 1911، المجلدات. I & # 038؛ الثاني؛ بندقية هضم كبير كتاب الدهون من .45 أكب، بندقية دايجست كتاب أر-15، بندقية دايجست كتاب أك و سكس، بندقية دايجست كتاب غلوك وصياغة السلاح: مسدسات والمسدسات، من بين عناوين أخرى. سيد تاجر السلاح، باتريك هو أيضا مسدسات محرر للبنادق & # 038؛ مجلة الذخيرة.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


M1 غاراند: أمريكا الأصلي معركة بندقية.


البصريات الجديدة: ميوبتا ميوريد T ريفلكس البصر.


كيفية: أساسيات ريفلسكوبيس.


اترك تعليق إلغاء الرد.


مجلة.


الحصول على 18 قضايا في السنة من أفضل الأسلحة النارية في البلاد الكتابة.


النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار والمراجعات من غونديجيست.


الحصول على الطبعة 72 من أكبر كتاب بندقية في العالم.

No comments:

Post a Comment