Monday 19 March 2018

ألفوريكس البرسيم البذور


أصناف ألفوريكس منخفضة اللجنين البرسيم المتاحة للمزارعين.


أقامت شركة ألفوريكس سيدس، وهي شركة بذور العلف التابعة لشركة داو أغروسينسس، يوم حقل البرسيم في وقت مبكر من هذا الصيف في يوما، أريز، استضافته جون دايلي فارمز، لشرح وتوضيح أصناف هاي-جيست الجديدة منخفضة اللجنين البرسيم المتاحة حاليا ل أريزونا وكاليفورنيا المزارعين.


ووجه الحدث إقبالا جيدا كما مربي النباتات والمهندس الزراعي دون ميلر، مدير ألفوريكس و رسكو؛ ق التنمية من المنتجات، وصف الشركة و رسكو؛ ق منخفضة اللجنين متنوعة و رسكو؛ s أفكس 960 و أفكس 1060 التي زرعت في الموقع.


& لدكو؛ بذور ألفوريكس & [رسقوو]؛ منخفضة اللجنين البرسيم أصناف تنتج من 7 في المئة إلى 10 في المئة أقل من اللجنين من الأصناف التقليدية، & رديقو؛ وقال ميلر. & لدكو؛ عندما تتغذى على منتجات الألبان ولحم البقر، لدينا منخفضة اللجنين البرسيم يحسن الأعلاف هضم من قبل الحيوان. & رديقو؛


وأشار ميلر إلى أن هضم أفضل، يمكن أن ينتج المزيد من الحليب أو اللحوم لكل حيوان لمنتج الثروة الحيوانية. وفي المقابل، يمكن أن يؤدي هذا إلى ارتفاع دولار أمريكي لمزارع البرسيم في البرسيم منخفض اللجنين.


وفقا لالفوريكس البذور، اللجنين هو مركب عضوي معقد الذي يربط ألياف السليلوز وغيرها من السكاريد جدار الخلية لتصلب وتعزيز جدران الخلايا من النباتات البرسيم. فإنه يوفر النباتات الدعم الهيكلي لتنمو أطول.


وقال ميلر ان خفض 7٪ إلى 10٪ من اللجنين في ألفوريكس منخفضة أصناف اللجنين لا يؤثر سلبا على قدرة النبات للوقوف بشكل مستقيم.


أطلقت ألفوريكس بحوثا عن أصناف منخفضة من اللجنين في عام 2005. تم تطوير أصناف أفكس 960 و أفكس 1060 في السوق اليوم باستخدام التربية التقليدية (غير المعدلة وراثيا). حصلت الشركة على براءة اختراع في وقت مبكر من هذا الصيف لثالثها منخفض اللجنين متنوعة وندش]؛ أفكس 660.


& لدكو؛ منخفض اللجنين البرسيم يفتح الكثير من الفرص للمنتج، & رديقو؛ وقال ميلر. & لدكو؛ هذه الوراثة الجديدة أداء جيدا وتقديم أفضل هضم وأداء الحيوان. & رديقو؛


فائدة أخرى من الفوريكس منخفض اللجنين البرسيم هو أكثر مرونة للمزارعين في قطع الوقت، وقال مربي النباتات. في حين أن البرسيم في الصحراء المنخفضة في الغرب يقطع عموما كل 28 يوما، ويمكن تأجيل قصاصات تصل إلى سبعة أيام إذا حدث الطقس العاصف، دون التضحية نوعية الأعلاف.


وأوضح ميلر أنه بالنسبة لمنتجي الألبان الذين يستخدمون فترات قطع عدوانية جدا لتحسين جودة خلال أشهر الصيف التي يمكن فيها تمديد فترات الحصاد بضعة أيام لتحسين الغلة والحد من إجهاد النبات مع الحفاظ على جودة الأعلاف.


وقال: & لدكو؛ لدينا منخفضة اللجنين البرسيم يعطي البرسيم مزارع المزيد من الفرص والمرونة الحصاد. & رديقو؛


ويضيف ميلر أن البلفين منخفض اللجنين يوفر نسبة أعلى من الأوراق إلى الجذع مع ما يزيد عن 5 في المائة إلى 8 في المائة من أوراق النبات. وهذا يساعد على تحسين البروتين الخام النباتي بنسبة حوالي 3 في المئة إلى 5 في المئة.


مزارع الفصفصة اليوم تستضيف مزارع جون اليومية حوالي 6،500 فدان، بما في ذلك حوالي 1600 فدان من البرسيم، بالإضافة إلى القطن، سودانغراس، القمح، وبصل البصل. في هذا الحدث، تحدث يوميا مع واحد من واحد مع المزارعين حول أصناف ألفوريكس انه زرعت في أكتوبر 2018.


& لدكو؛ في أي وقت هناك مجموعة متنوعة جديدة أنا و [رسقوو]؛ م مهتمة في محاولة لمعرفة ما إذا كان لديه القدرة على تحسين العائد الفصة والجودة، & رديقو؛ . & لدكو؛ نحن نحاول العثور على مكانة، ويمكن أن يكون هناك مكانة جيدة لانخفاض البلغين اللجنين. & رديقو؛


وقالت صحيفة "دايلي" إن تحديا كبيرا لأصناف الفوريكس ستكون الحرارة القصوى في الصحراء المنخفضة. درجات الحرارة في منطقة يوما متوسط ​​110 إلى 115 درجة خلال أشهر الصيف.


& لدكو؛ حرارة الصيف سيكون اختبارا جيدا حقا لذلك، & رديقو؛ . & لدكو؛ فإنه يحصل حار جدا هنا ونحن في المياه المالحة عالية، الرملية التربة. سنرى كيف تؤدي أصناف اللجنين المنخفضة ألفوريكس خلال الصيف. & رديقو؛


فيس بوك.


ألفالفا U 2018، لوفيلاند، كو.


ألفوريكس البذور Farm مكتب مزرعة الاتحاد الألبان ومؤتمر لحوم البقر في مركز مؤتمرات ديكسي | سانت جورج يوتا.


سفراء الألبان ولاية يوتا توقفت عن طريق كشك ألفوريكس.


نحن هنا يوم آخر.


تعال ونقول مرحبا للحصول على فرصة للفوز 10 فدانا من بذور البرسيم.


Страница «ألفوريكس البذور» добавила мероприятие.


البحث عن بذور ألفوريكس في قمة الجنوب الغربي أغ في يوما، أز فبراير 20-22، 2018.


جنوب غرب أغ القمة.


Страница «ألفوريكس البذور» добавила мероприятие.


البحث عن بذور ألفوريكس في وس مزرعة العرض 27-27 مارس، 2018 في إيا الأرض، في أوشكوش، واي.


عرض مزرعة وس.


Страница «ألفوريكس البذور» добавила мероприятие.


البحث عن بذور ألفوريكس في مؤتمر الأعمال بدبو 2018 مارس 14-15، 2018.


مؤتمر الأعمال بدبو.


Страница «ألفوريكس البذور» добавила мероприятие.


البحث عن بذور ألفوريكس في بوث # F8 في ندوة مفا فبراير 19-21، 2018.


مرحبا - جيست ® 360.


أداء.


أول المتاحة تجاريا منخفضة اللجنين البرسيم متنوعة للمنتجين سبات. براءات الاختراع متنوعة في انتظار اللجنين كامل النبات ل هاي-جيست 360 هو أقل من 7 إلى 10٪ من الأصناف الخاملة الأخرى لتحسين الأداء أعلى ورقة إلى نسبة الجذعية و 5-8٪ أكثر أوراق المنتج من تربية النباتات التقليدية لا سحب العائد، أي فقدان مقاومة الآفات ، أي تخفيض في الشتاء هاردينس مع 28 إلى 30 يوم الحصاد الجداول.


إدارة.


تتكيف مع أفضل الممارسات إدارة الفصفصة اليوم. لا تعديلات الحقول أو الإدارة في المزرعة اللازمة للنمو أو الأعلاف يوفر هاي-جيست 360 البرسيم نافذة حصاد أوسع لمدة تصل إلى 7 أيام إذا تأخر توقيت الحصاد الماضي برعم في وقت متأخر أو عاشر زهرة حصص الإعاشة باستخدام مرحبا-جيست يمكن أن تكون متوازنة بسهولة من قبل خبراء التغذية مع نتائج اختبار تغذية دقيقة.


ظهور في الحصاد النضج.


النباتات متوسطة الطول، مع مظلة كثيفة من السيقان والأوراق.


لمعرفة المزيد عن اللجنين منخفض البرسيم، زيارة ألفوريكسيدس / الهندسة الزراعية / منخفض اللجنين البرسيم للوصول إلى مرحبا-جيست نظرة عامة، دليل 12 صفحة للمنتجين، وكلاء الإرشاد وبذور.


مفتاح تقييم العائد: 5 = أفضل؛ 3 = المتوسط؛ 1 = ضعيف.


تستند تقديرات الغلة الزراعية على متوسط ​​الأداء بين أصناف ألفوريكس. وقد يتأثر الأداء الفعلي سلبا بالظروف القاسية. ما لم يذكر، تستند التقييمات على إجراءات الاختبار الموحدة التي أقرها مؤتمر تحسين البرسيم في أمريكا الشمالية.


يتم قياس درجات اللجنين منخفضة وتحسب من قبل بروتوكولات البذور ألفوريكس البذور.


بذور الفوريكس.


منذ عام 2018، كانت بذور ألفوريكس واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفصفصة والعلف العلف الزراعي لصناعة الألبان ولحم البقر. واحدة من أكبر منتجي البرسيم النقي في السوق، ومهمة البذور ألفوريكس هو تطوير وتسويق مبتكرة التكنولوجيا الفصة الملكية التي تزيد إنتاجية العلف من منتجي العلف لتلبية احتياجات سكان العالم المتنامية.


مقرها في وودلاند، كاليفورنيا، وقد ألفوريكس في طليعة من عدد من الابتكارات الهامة في صناعة البرسيم والعلف. وتشمل هذه البرسيم الهجين باستخدام تقنية مسونسترا ® براءة اختراع، ومنتجات هاي-Gest® لو ليغنين البرسيم، ومنتجات هاي-تون، و هيجست ® بمر هجين سودانجراس، وأصناف البرسيم التي تحمل الملوحة، والبرسيم متعدد الطبقات.


وهي شركة تابعة لشركة داو أغروسينسس، وهي نتيجة اندماج بين بذور ديريلاند و كال / ويست سيدز، التي اشترتها داو في عامي 2008 و 2018، على التوالي. من خلال الجمع بين قدرات البحث والتطوير العلف لكلا الشركتين مع سمعة طويلة الأمد، ألفوريكس قادرة على الاستفادة من أكثر من 100 عاما من المعرفة الصناعية في مهمتها لتعزيز البرسيم والتميز العلف. السنة الأولى جلبت الجميع معا، والثاني هو التنفيذ، والآن انها حقا عن النمو.


"نحن حقا شركة البرسيم النقي. لدينا منتجات أخرى تدعم بيع البرسيم، ولكن هذا هو تركيزنا الحقيقي "، ويقول رون كورنيش، المدير العام في ألفوريكس.


أسواق ألفوريكس البذور البرسيم وعلم الوراثة سودانغراس في جميع أنحاء العالم. "في الولايات المتحدة نبيع من خلال العلامات التجارية داو أغروسينسس لدينا. بذور الفوريكس، بذور الألبان، بذور ميكوجين، والعديد من العملاء تسمية خاصة "، ويوضح كورنيش. "خارج الولايات المتحدة لدينا موزعين للعلامة التجارية بذور الألبان في المكسيك وتركيا والصين وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية. نحن أيضا بيع كال الغربية بذور العلامة التجارية في الأرجنتين والعمل مع العديد من الشركاء المرخص لهم في الأرجنتين، بيرو، تشيلي، المكسيك، أستراليا، شمال أفريقيا، جنوب افريقيا على سبيل المثال لا الحصر ".


وبالإضافة إلى منشآتي البحث والتطوير في كاليفورنيا، تعمل شركة ألفوريكس على تشغيل مرافق تكييف في واشنطن وأيداهو، بالإضافة إلى محطة أبحاث البرسيم في ولاية ويسكونسن وموقع مستودع في مينيسوتا.


منتجات جديدة تدفع النمو.


في بضع سنوات قصيرة، وقد بنيت ألفوريكس سمعة بين المنتجين بفضل لائحة مبتكرة من المنتجات التي وضعت باستخدام إجراءات تربية النباتات التقليدية. وأداء ألفوريكس أكثر من 3500 امتحان نقاء وإنبات كل عام، قادر على تقديم منتجات ذات جودة عالية وعالية الجودة ومثابرة قوية ومقاومة للجفاف ومقاومة للأمراض والآفات.


واحدة من أحدث الإضافات إلى تشكيلة ألفوريكس، مرحبا-جيست 360 البرسيم هو أول منتج متاح تجاريا البلغين منخفض اللجنين في السوق. من خلال تقليل كمية اللجنين في البرسيم بنسبة تصل إلى 7 إلى 10 في المئة، فإن ألفوريكس قادر على ضمان هضم الألياف المحسنة، وزيادة كمية المادة الجافة، وزيادة مستويات البروتين الخام ومرونة الحصاد دون التضحية بمقاومة الآفات أو صلابة الشتاء.


تم إطلاق منتج هاي-جيست الذي تم إطلاقه في عام 2018 في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع وجود خطط لاقتحام الأسواق الكندية وربما الأسواق الأخرى في المستقبل القريب. يقول كورنيش: "لم يكن أحد يعرف حقا أنه كان قادما، ونضع طنا من الطاقة في جهود الإطلاق لمدة عام، حتى نرى إطلاقه وأداءه في الميدان أفضل من المتوقع كان مذهلا".


وبينما تركز الشركة بشكل أساسي على إنتاج البرسيم، تبيع ألفوريكس أيضا البرسيم، سورغومز العلف، وتغطي محاصيل مثل الفجل الخارق والخردل الأبيض من براكو، وكذلك الأعشاب والخليط من الأعشاب.


بعد أن طرحت ألفوريكس عددا من المنتجات المبتكرة منذ إنشائها في عام 2018، فإنها تركز الآن على توسيع قدراتها الإنتاجية ونمو حصتها في السوق. يرى الكورنيش وعدا خاصا في سوق شمال أفريقيا، والذي سيساعد في خدمة مصانع الألبان في المملكة العربية السعودية.


"إنهم ينموون الكثير من البرسيم في المملكة العربية السعودية، ولكن الحكومة تفرض قيودا على كمية المياه التي يمكن استخدامها لتنمو البرسيم، لذلك نحن نبقي عيوننا على الشحن إلى المغرب والجزائر ومناطق أخرى في شمال أفريقيا السودان حيث هناك هو وفرة المياه التي تتطور "، كما يقول.


وللفوريكس وجود ثابت في الأرجنتين، على الرغم من أن السوق كان بطيئا في السنوات الأخيرة بسبب الاضطرابات الاقتصادية والفيضانات على نطاق واسع. يقول كورنيش: "الآن بدأنا نرى بعض بصيص أمل وتقوية سوق لحوم البقر هناك، لذلك قد نرى بعض الانتعاش يحدث في الأرجنتين".


تتبع اتجاهات الصناعة.


وقد شهدت كورنيش التحول في السوق في السنوات الأخيرة نحو اعتماد المنتجات غير المعدلة وراثيا لتلبية بعض متطلبات السوق مع شركات مثل دانون وضع الهدف الطموح من كونها خالية من الكائنات المعدلة وراثيا بحلول عام 2018. مع المزيد والمزيد من المنتجين تبدأ الاستجابة لهذه الاتجاهات في هذه الصناعة، ألفوريكس تتطلع إلى تغيير الطريقة التي تبدو في إنتاجها الخاص. "نحن نشهد توسعا في تلك السوق ليس فقط خارج الولايات المتحدة، ولكن هنا محليا أيضا"، كما يقول.


أثارت على الذرة وفول الصويا مزرعة في جنوب ولاية مينيسوتا، وكان الكورنيش في صناعة حياته كلها، والانضمام ألفوريكس في عام 2018 كمدير المبيعات الوطنية اتهم دمج الشركتين.


بعد حصوله على شهادة الهندسة الزراعية والزراعة من ولاية ايوا في عام 1995، انضم كورنيش الى دويلانكو في ذلك الوقت، وهو الآن داو أغروسينسس. وهو يعمل لدى شركة الزراعة بمختلف القدرات منذ ذلك الوقت، واكتسب خبرة في مجال إدارة الغطاء النباتي الصناعي، والتسويق، والمواد الكيميائية الزراعية، فضلا عن البذور والصفات.


ومع استمرار الشركة في توسيع حضورها في السوق، تتطلع ألفوريكس إلى إطلاق أصناف هجينة وصناعية جديدة من خلال ألفوريكس، والعلامات التجارية الداخلية الأخرى، والعملاء من العلامات الخاصة، وزيادة إنتاج منتجات هاي-جيست أثناء إجراء البحث والتطوير حيوية للنمو في المستقبل.


تربية البرسيم والأعلاف ليست سهلة. إنها عملية معقدة تتطلب الخبرة والاجتهاد. ويركز هذا التركيز المفرد على مجموعة متزايدة من المزارعين والمنتجين الذين يطلبون فقط أفضل حقولهم وقطعانهم. ومع تزايد عدد سكاننا الذين يتطلعون أكثر فأكثر إلى منتجات الألبان ولحم البقر للبروتين، أصبحت البرسيم والعلف قيمة متزايدة عبر السلسلة الغذائية. مع الفصفصة والأعلاف عالية الأداء التي تساعد الثروة الحيوانية تستفيد أقصى فائدة غذائية، ألفوريكس بفخر يساعد داو أغروسينسس تحقيق مهمتها في تقديم حلول للعالم المتنامي.


© ™ بذور ألفوريكس، بذور كال الغربية، بذور الألبان، هاي-Gest®، هاي-Ton®، msSunstra® هي علامات تجارية لشركة داو كيميكال ("داو") أو شركة تابعة لشركة داو.


ألفوريكس بذور ليك هي شركة تابعة لشركة داو أغروسينسس ليك.


الطبعة الأخيرة.


الخبرة.


لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات ليست سهلة لالتقاط ولكن بسبب نهج منظم وشامل للمجلة، كنا مغطاة بشكل صحيح. نحن نستخدم كتيب مجاني كضمان التسويق وجميع عملائنا يحبون ذلك !.


ملفات فغي دعوى ضد بذور ألفوريكس.


رفعت الوراثة علم الوراثة الدولية دعوى اليوم في محكمة الولايات المتحدة ضد بذور ألفوريكس يزعم أن ألفوريكس يجعل ادعاءات كاذبة ومضللة في موادها الإعلانية والترويجية في انتهاك للقانون الاتحادي والدولة.


وتدعي الدعوى أن ألفوريكس ومقرها ولاية إنديانا يعزز لها مرحبا جيست البرسيم كما متنوعة منخفضة اللجنين التي هي قابلة للمقارنة أو متفوقة على فجي و [رسقوو]؛ هارفسترا البرسيم خفض اللجنين سمة، عندما في الواقع أنها ليست سوى مقارنة لأصناف الفصفصة التقليدية بالفعل على سوق.


يزداد محتوى اللجنين مع نضج نباتات البرسيم، مما يقلل من قابلية هضم الألياف البرسيمية ويقلل من المغذيات التي يحتمل أن تكون متاحة للماشية من البرسيم. وتزعم الدعوى أن فجي و [رسقوو]؛ s هارفسترا البرسيم هو صناعة أول تكنولوجيا البرسيم وضعت لتحقيق أقصى قدر من الجودة عن طريق الحد بشكل كبير من كمية اللجنين في المصنع.


& لدكو؛ ونحن نعتقد أن هناك الارتباك في السوق حول & لسو؛ منخفض اللجنين و [رسقوو]؛ المطالبات التي قدمت بشأن مرحبا-جيست البرسيم، ما يمكن أن يحقق في الميدان وكيف يقارن هارفسترا البرسيم، & رديقو؛ وقال شون بارنيت، رئيس، فجي، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا العلف. & لدكو؛ يجب على المزارعين توقع دقة من شركات البذور. المعلومات الوقائعية تسمح لهم لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن خيارات البذور البرسيم والممارسات الإدارية. & رديقو؛


وبالإضافة إلى مطالبات محتوى اللجنين، تدعي الدعوى أن ألفوريكس يسلط الضوء على احتمال تأخر الحصاد الذي لا يدعمه البحث، وأنه يعني بشكل مضلل أن البرسيم الذي نمت من بذور مرحبا-جيست يعزز سهولة الهضم والأداء المعزز للثروة الحيوانية.

No comments:

Post a Comment