Thursday 22 March 2018

استراتيجية جامعة بورنموث العقارية


استراتيجية جامعة بورنموث إستاتس.


جيم أندروز | حساب إحترافي.


زميل واحد يمكنك الانضمام إلى لينكيدين والإطلاع على ملف جيم أندروز الكامل. . جامعة بورنموث. الموقع بورنموث،. استراتيجية العقارات؛ التخطيط العقاري؛


إستراتيجية العقارات - جامعة إدنبرة.


3 هذه البنية التحتية للجودة: إستراتيجية العقارات 2018-2020 تحدد رؤيتنا لممتلكاتنا. وهو يستند إلى الخطة الاستراتيجية للجامعة 2008-2018، مع توفير.


جامعة بورنموث | المنشورات.


موقع جامعة بورنموث، بورنموث، إنجلترا. مجلة التمويل العقاري والاقتصاد، 39. جعل استراتيجية وسائل الإعلام في الأوقات من عدم اليقين.


جامعة نيومان - إستراتيجية إستراتيجية 2018-2020، ...


جامعة نيومان - إستاتس إستاتس 2018-2020، برمينغهام. وصف. وجامعة نيومان بصدد وضع خطتها الاستراتيجية الجديدة للفترة.


إستراتيجية إستراتيجية - جامعة كيل.


/ العقارات & أمب؛ سياسة التنمية / العقارات. جامعة الحوزة،. والغرض من استراتيجية العقارات هو اتخاذ نظرة عامة استراتيجية للاحتياجات العقارات في.


استراتيجية 2026 - جامعة ليفربول.


جامعة ليفربول. يقدم إستراتيجيتنا 2026. . تقديم إستراتيجية للمرافق والمرافق المستدامة التي من شأنها أن توفر المادية.


جامعة بورنموث خدمات تكنولوجيا المعلومات.


المشروع - الذي شهد خدمات تكنولوجيا المعلومات والعقارات العمل معا. جامعة بورنموث، فرن بارو، دورست، BH12 5BB، المملكة المتحدة. 01202 965515؛ الصفحة الرئيسية |


دراسة حالة جامعة بورنموث، دورست - سولاردوم.


دراسة حالة جامعة بورنموث،. كابيلا كجزء من استراتيجية رئيسية للاستثمار في العلوم. . وقال الموظف الفني العقارية تيريزا ديني:.


ستيف كوكس | جامعة بورنموث | ZoomInfo.


عرض ملف الأعمال ستيف كوكس في منصب رئيس التطوير العقاري في جامعة بورنموث ونرى تاريخ العمل، والانتماءات وأكثر من ذلك.


منزل أخبار & أمب؛ الأحداث - جامعة بورنموث.


كما الحوزة تطور الجامعة والممتلكات. تطوير "استراتيجية المساحات المفتوحة" التي تهدف إلى. ستودلاند هاوس وبورنموث.


خلق تجربة جامعية أكثر تحديا، مما يشكل تحديا ومجزية في مجتمع التعلم من الطراز العالمي من خلال تقاسم الانصهار فريدة من التعليم الممتاز والبحث والممارسات المهنية وملهم طلابنا والخريجين والموظفين لإثراء العالم.


مرحبا بكم في ستراتناف -


دليلك إلى الخطة الاستراتيجية BU2018 2018-18.


انتقل إلى الخريطة التفاعلية أعلاه لمعرفة المزيد عن العناصر الرئيسية للانصهار وكيف موضوعاتها الاستراتيجية والتمكينات الاتصال.


أود منك أن تنضم لي في رحلة إلى واحدة من أكثر الفترات إثارة وتحديا في تاريخ جامعة بورنموث - رحلة التي تركز على رؤيتنا الجديدة من الانصهار.


إنها رؤية أريد منا جميعا أن نشاركها ونحن نسعى إلى إنشاء بو كمركز عالمي للتعليم والبحث والممارسة المهنية - مجتمع التعلم مع متناول عالمي حقا، والجمع بين عناصر خلق والمشاركة والملهمة لتقديم تجربة مثالية لطلابنا.


كما يتعلق الأمر أيضا بخلق التميز في الخدمة، فضلا عن تعزيز ثقافة جديدة ومجددة للتعاون والتعاون بين الموظفين، حيث نقوم بتحطيم الحواجز داخل وبين التخصصات والخدمات المهنية لتبادل المعرفة والأفكار وأفضل الممارسات المشتركة جيد.


إذا كنا نشارك في الرؤية، وأنا على يقين من أن هذه هي الرحلة التي أي شيء وكل شيء ممكن حقا.


جون فيني.


نائب مستشار بو.


حدد نقطة على أحد المسارات أعلاه لمعرفة المزيد.


لقد توقفت في:


إنشاء (C1)


تقديم تجربة الطالب المعلقة وشخصية.


ج: لتقديم تجربة الطالب المتميزة بشكل كامل من الضروري أن نخلق وتطوير الأساسية الأكاديمية المستدامة وقوية مع رسم خرائط محددة لعملياتنا الأكاديمية وتوفير.


ب: خلق ثقافة ريادة الأعمال والابتكار.


ج: إنشاء فوج برنامج قوي وهوية المجتمع.


D: خلق خبرة أوسع من خلال النشاط اللاصفي بما في ذلك الرياضة والنشاط الثقافي والنوادي والمجتمعات، والعمل الخيري والتطوع، والاعتراف الإنجازات عبر بو.


E: خلق بيئة حيث يسمع صوت الموظفين والطالب في مسائل تطوير بو.


F: خلق ثقافة التدريب والتوجيه والتنمية الشخصية في جميع أنحاء بو في جميع التفاعلات الطلاب / الموظفين.


لقد توقفت في:


إنشاء (C2)


إنشاء مجتمع التعلم على مستوى عالمي.


A: من خلال الانصهار خلق مكان فريد للمجتمع التعلم لدينا داخل هذا القطاع وبناء سمعة رائدة في العالم.


ب: إعادة تعريف الهيئة الطلابية لدينا على نحو متزايد الدولية والدراسات العليا في الطبيعة.


ج: إنشاء مجتمع التعلم الشامل حيث المشاركة في الإنشاء والإنتاج المشترك للمعرفة هو في جوهرنا.


D: الاستثمار في كلية الدراسات العليا لدينا كتركيز للمشاركة في إنشاء المعرفة والدكتوراه التدريب.


ه: توفير فرص للنمو للباحثين المهنيين المبتدئين والممارسين.


لقد توقفت في:


إنشاء (C3)


تطوير شراكات استراتيجية محلية وإقليمية ووطنية ودولية.


ج: تسعى بشكل استباقي من الشراكات المحلية والوطنية والإقليمية التي تسهم في وتعزيز الانصهار داخل بو. التأكد من أن الشراكات تقدم تبادل المعرفة في اتجاهين مما يعزز الانصهار.


ب: الاستثمار في تطوير شراكات تعاونية دولية قوية تقودها أكاديمية وخلق ثقافة يتم تقييمها فيها.


ج: المساهمة في التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية في بورنموث، بول، دورست والمناطق المحيطة بها من خلال المساهمة في وضع السياسات والابتكار في مجال الأعمال، والأنشطة الخيرية والتطوع.


لقد توقفت في:


إنشاء (C4)


بناء شبكات مهنية وأكاديمية قوية في جميع أنحاء العالم.


ج: خلق فرص للموظفين والطلاب لبناء والمشاركة في الشبكات والشبكات.


لقد توقفت في:


إنشاء (C5)


ضمان الخريجين لدينا واعية ثقافيا والمحمولة دوليا من خلال تضمين جدول أعمال العولمة ضمن تجربتنا الطلابية.


ج: ضمان التعرض للتنوع من خلال، والاندماج في الثقافات الأخرى كجزء من الانصهار والأنشطة غير الأكاديمية.


ب: إنشاء مجموعة متنوعة دوليا من الموظفين والجسم الطلابي.


لقد توقفت في:


المشاركة (S1)


فتيل التعليم الممتاز، والبحوث، والممارسة المهنية لخلق تجربة أكاديمية فريدة من نوعها حيث يكون المبلغ أكبر من الأجزاء المكونة.


ج: استخدام الانصهار، وضمان العملة من المحفظة الأكاديمية لدينا لديها أهمية السوق وتستفيد من أسواق التعليم العالي على نحو متزايد غير المنظم.


B: مشاركة خبرتنا الأكاديمية القوية من خلال الاندماج وضمان أن الانصهار تغلب على تجربة الطالب.


ج: تشجيع الموظفين والطلاب على المشاركة في إنشاء ونشر المعرفة. وهذا تطوير الطلاب و [رسقوو]؛ والمهارات في الصرامة الفكرية والتفكير النقدي، وتعظيم التعاون والتعلم متعدد التخصصات.


D: إشراك الجمهور وجميع المهن من أجل تبادل نتائج الانصهار من خلال تبادل المعرفة.


لقد توقفت في:


مشاركة (S2)


كجزء من هذا الاندماج، إجراء بحوث من الطراز العالمي في مجالات معترف بها من التفوق الأكاديمي.


ج: الاستثمار في ثقافة التميز في مجالات البحوث بو المنشأة والناشئة، والسعي من أجل بيئة بحثية وممارسة مستدامة.


b: في خدمة المجتمع وسوف نركز على والارتفاع إلى التحديات البحثية الكبرى في المجتمع.


ج: تقديم العطاءات والتمويل الآمن مع مراكز البحوث الأخرى في جميع أنحاء العالم للاستثمار في الناس والبنية التحتية وتنمية قاعدة بحثية والتربوية لدينا.


D: تطوير ثقافة التعاون الدولي والبحوث المتعددة التخصصات والممارسة التي تثري المجتمع بو من خلال تبادل المعرفة والفرص.


لقد توقفت في:


مشاركة (S3)


من خلال الانصهار لدينا سوف نقدم مستويات استثنائية من فرص التعلم في العالم الحقيقي ذات الصلة ومواضع العمل.


ج: تطوير محتوى البرنامج وفرص التعلم التجريبي ذات الصلة بسوق العمل التي ستشمل حل المشاكل في العالم الحقيقي، والتعلم بين الأقران.


ب: تقيس باستمرار المهارات التي يحتاجها أصحاب العمل وتعكسها في مناهجنا القائمة على الاندماج.


ج: خلق فرص لإعارة الموظفين والموظفين والطالب التنقل الدولي، وتطوير الممارسة الموظفين من أجل دعمهم في تقديم الانصهار.


لقد توقفت في:


مشاركة (S4)


سوف فيوجن لدينا تقديم التدريس ملهمة باستخدام أحدث التقنيات في المرافق ذات المستوى العالمي.


A: الاستثمار بشكل انتقائي في مجالات الابتكار التربوي.


ب: ضمان أن بيئة التعلم لدينا يسهل ويدعم مجتمع التعلم العالمي.


ج: قيمة ومشاركة التميز التربوي لدينا والاعتراف بدور التعليم في تنمية المجتمع.


د: التعرف على دور الابتكار التربوي في تطوير الملف الشخصي ل بو ودور المبتكرين الرئيسيين.


لقد توقفت في:


مشاركة (S5)


المعترف بها دوليا كزعيم الفكر من خلال بحثنا والتعليم والممارسة المهنية في المجالات الرئيسية للقوة.


a: شكل المجتمع و رسكو؛ ق جدول أعمال المستقبل من خلال البحوث والفكر-- القيادة.


ب: الإعلام والتأثير على تطوير السياسات الإقليمية والوطنية والدولية.


ج: دفع النمو الاقتصادي والتنمية الاقتصادية لدعم وتعزيز المنطقة.


لقد توقفت في:


إلهام (I1)


إعداد الطلاب لعقود مستقبلية مرنة مع المهارات لتلبية الاحتياجات المتغيرة من مكان العمل.


ج: كن حافزا لتنمية روح المبادرة والابتكار في موظفينا والطلاب.


ب: توسيع فرص المرونة الأكاديمية والمهنية.


ج: تطوير سمات أكاديمية الدراسات العليا التي تتجاوز الحدود التأديبية.


D: استخدام الانصهار لإلهام الموظفين والطلاب لتطوير محرك الأقراص والمهارات والقدرة على أن تصبح المتعلمين مدى الحياة.


لقد توقفت في:


إلهام (I2)


بناء فرص التنمية الشخصية والمهنية في جميع البرامج.


ج: سوف نقدم فرص التعلم على أساس العمل والعمل في جميع برامجنا وضمان أعلى مستويات الاعتماد المهني للجسم.


لقد توقفت في:


إلهام (I3)


خلق سعى للغاية بعد الخريجين للتوظيف المعروفة لصرامة الفكرية والتفكير النقدي والمهنية والقدرة على الصمود.


ج: تجهيز طلابنا لتعزيز أنفسهم، ومهاراتهم ومعرفتهم، ودورهم وقيمتهم للمجتمع بشكل فعال.


ب: تطوير ثقافة حيث يتم التعامل مع طلابنا في وقت مبكر المهنيين المهنيين لأنها تقدم من خلال مسارها. وتطوير الفخر المهنية، والقدرة على الصمود ومثابرة في السعي لتحقيق أهدافهم المهنية.


لقد توقفت في:


إلهام (I4)


دعم وإلهام الموظفين لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.


A: تمكين، إلهام ودعم الموظفين لتقديم بو 2018.


ب: التأكد من أن لدينا بروفيرياتي تلهم القيادة الانصهار، وتشجيع جميع الموظفين لتحقيق كامل إمكاناتهم.


ج: تطوير فرق عالية الأداء عبر المجالات الأكاديمية والمهنية التي تعمل بشكل تعاوني، مبدع واستباقي في جميع المجالات، كما يتضح من التميز في الخدمة.


د: توفير فرص التطوير الوظيفي لضمان الاعتراف بالمواهب ومكافأتها.


لقد توقفت في:


إلهام (I5)


إلهام موظفينا والطلاب لإثراء العالم.


A: احتفال إنجازات خريجينا وإشراكهم في إظهار كيف أنها أثرت العالم.


b: شكل المجتمع و رسكو؛ ق جدول أعمال المستقبل من خلال الفكر-- القيادة.


ج: الاعتراف، وتشجيع والاحتفال مساهمة الموظفين والطلاب لدينا جعل في العالم.


د: دعم وتطوير المساهمة التي يمكن أن يقوم بها موظفونا وطلابنا في رفع الطموحات لدى أولئك الذين يمكن أن يستفيدوا من التعليم العالي.


لقد توقفت في:


توظيف القوى العاملة عالية الأداء والاحتفاظ بها والتعرف عليها وتطويرها.


ج: توظيف واستبقاء القوى العاملة مع القدرة على تقديم الموظفين استثنائية وتجربة الطالب.


ب: إلهام وتطوير جميع الموظفين لضمان القوى العاملة لدينا لديها القدرة على تقديم رؤيتنا وفرصة لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم وفريقهم.


ج: تمكين ثقافة عالية الأداء مع القدرة، وخفة الحركة والإبداع لتحقيق النجاح في بيئة ديناميكية.


D: تطوير الأجر، مكافأة والاعتراف الهياكل التي تعترف عالية الأداء، المحتملة والتسليم.


لقد توقفت في:


إشراك وإلهام الموظفين لتقديم تجربة الطالب المتميزة وتحقيق إمكاناتهم.


ج: تمكين الموظفين للمشاركة في، وملتزمة، وتطوير تجربة الطالب ممتازة و بو.


ب: تأكد من أن لدينا قيادة واضحة وواضحة ودينامية على جميع مستويات بو، والتي تتماشى مع رؤيتنا.


لقد توقفت في:


كن مكانا ممتازا للعمل.


a: تعزيز خفة الحركة التنظيمية والابتكار.


ب: الاعتراف على نطاق واسع كمكان ممتاز للعمل، حيث رضا الموظفين هو مماثل لأفضل أرباب العمل في المملكة المتحدة.


ج: الحفاظ على وتعزيز بيئة العمل التي تمكن وتدعم رفاه الموظفين.


D: تحقيق فوائد قوة عاملة متنوعة ومشاركة.


لقد توقفت في:


تضمين ثقافة الخدمة الممتازة.


ج: تقديم خدمة ممتازة لجميع أصحاب المصلحة، من خلال جميع أنشطتنا، في جميع الأوقات.


ب: اعتماد نهج تركز على المستخدم لخدمة وتطوير العملية.


C: سوف يتم الاعتراف بها كشركة رائدة واضحة في قطاع التعليم العالي في المملكة المتحدة في مجال التميز في الخدمة.


D: بحلول عام 2018، سيكون هناك تغيير خطوة في المستوى الفعلي للتميز الخدمة.


لقد توقفت في:


فينانس (F1)


استخدام الموارد بكفاءة لتأمين الرؤية والأولويات الاستراتيجية الرئيسية.


ج: تعزيز الإنتاجية عبر الجامعة وتضمين القيمة مقابل المال وثقافة الأداء في جميع أنحاء الجامعة.


ب: زيادة القدرة الإنتاجية لتلبية الاحتياجات المستقبلية للجامعة.


ج: ضمان التركيز على التنمية والاستثمار على تقديم رؤيتنا.


D: محاذاة الاستراتيجيات المالية مع جميع الاستراتيجيات الأخرى لضمان الاتساق في النهج وكفاءة التمويل.


لقد توقفت في:


فينانس (F2)


ضمان الاستدامة المالية.


ج: ضمان االستقرار المالي للجامعة ضمن نموذج المخاطر المالية المتفق عليه.


ب: الحفاظ على الجدوى المالية على المدى الطويل للجامعة.


ج: ضمان التمويل الكافي متاح لتحقيق الرؤية & أمب؛ القيم.


د: مراجعة جميع البدائل الاستراتيجية وإدارة المخاطر المرتبطة بها.


لقد توقفت في:


البيئة (E1)


توفير مرافق عالمية المستوى لدعم الأداء العالمي.


a: وسوف نستثمر في تطوير وصيانة عقاراتنا لضمان التحسين المستمر في مرافقنا والبنية التحتية.


ب: الاستثمار في وتطوير التعلم المرن والفضاء الاجتماعي تركز على توفير بيئة تعليمية تعاونية للموظفين والطلاب في قلب كل من الحرمين لدينا.


ج: الاستثمار تفاضليا في مجالات التميز الأكاديمي المتميز من خلال الاستثمار العقاري في البحوث والمرافق التعليمية.


D: العمل في شراكة مع الآخرين، وتطوير سكن الطلاب التي هي من معيار مماثل لأي مؤسسة التعليم العالي داخل المملكة المتحدة.


ه: التأكد من أن بو يعمل على العقارات بأسعار معقولة ومستدامة وآمنة.


F: سوف نرد على احتياجات طلابنا والموظفين لضمان أن يكون هناك 24 ساعة الوصول 7 أيام في الأسبوع إلى الخدمات الرئيسية.


G: سوف نستثمر في تطوير وصيانة تكنولوجيا المعلومات لدينا لضمان التحسين المستمر والقدرة على الصمود في خدماتنا والبنية التحتية.


ح: سنقوم بتطوير أنظمة تكنولوجيا المعلومات التي تحسن تجربة الطلاب والموظفين في النظم الإدارية وتؤدي في وقت واحد إلى خفض التكاليف للمنظمة.


لقد توقفت في:


البيئة (E2)


تقليل تأثيرنا على البيئة.


a: تقليل بصمة الكربون لدينا.


b: الحفاظ على وثائق التفويض ممتازة بو في جميع جوانب الإدارة البيئية، بما في ذلك إدارة النفايات، والحد من المياه.


ج: أن يتم الاعتراف كمنظمة مع المسؤولية الاجتماعية للشركات القوية.


جامعة بورنموث فيوجن بناء الاستدامة نقاش وجولة.


كبيرة لرؤية ليتل ملكة جمال المخترع الانضمام إلى مرمن ومجموعة ليتلميس. إلهام نيكستجينيراتيون في ستي ... https://t. co/hRkcwQpKUD.


رت @ plymouthiwd2018: الحجز التحديث: نحن سعداء أن نقول أن ما يقرب من 90 تذاكر تم حجزها في 48 ساعة الماضية! لا تفوت - ...


الثلاثاء 24 يناير 2017 1:00 م.


الصفحة الرئيسية الفروع الفعاليات 2017 جامعة بورنموث فيوجن بناء الاستدامة نقاش و جولة خريطة الموقع سياسة الخصوصية إمكانية الوصول قانوني.


كوبيرايت & كوبي؛ مميكس - مكسي رابطة النساء في الملكية.


جامعة بورنموث.


جامعة بورنموث (بو) لديه سمعة دولية بارزة. فاز الفيلم الحائز على جائزة إنترستيلار بجائزة بافتا (فبراير 2018) لأفضل المؤثرات البصرية الخاصة، وذهب للفوز بجائزة الأوسكار في جوائز أكاديمية 2018؛ وشمل فريق الإنتاج عدة خريجين من بو.


تواصل بو تطوير كمركز للتميز ل 17،000 طالب وأكثر من 1600 موظف (الحرم الجامعي تالبوت نفسها تستضيف 14،000 طالبا، مع باقي مقرها في لانسداون). (بما في ذلك الموظفين والطلاب) ما يقرب من 252m £ سنويا إلى الاقتصادات المحلية بورنموث، كريستشورش وبول وحوالي 362m £ للجنوب الغربي ككل - إذا تم تضمين الإنفاق الرأسمالي هذا المبلغ إلى أكثر من 1M £ في اليوم * .


بعد قوة محلية قوية من خلال التشاور العام في أوائل عام 2018، بو تستعد لتقديم طلب تخطيط مخطط للبول بوابة بوابة جديدة، لتعزيز مدخل إلى الحرم الجامعي تالبوت. وهذا سيوفر مرافق متخصصة لكليات الإعلام والاتصالات الشهيرة، والعلوم والتكنولوجيا، على بوابة 'البصرية' جذابة إلى الحرم الجامعي.


تخطيط كامل سيتم أيضا تطبيق تطبيقات لربط الطريق الجديد قبالة دوار الحدود توفير الوصول إلى جامعة وقرية تالبوت، مركز الحافلات للمساعدة في تخفيف الضغط من طوابير على فرن بارو، وتمديد لموقف "حديقة وخطوة" في قرية تالبوت. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل على نشرة بو العقارات وموقع بول في الوقت المناسب.


في 2018 بو الطلاب وأصدقائهم الزائرين والأسر أنفقت أكثر من 114M £ في المجتمعات المحلية وأكثر من 128M £ في المنطقة الجنوبية الغربية *. أنشأت بو 1،390 وظيفة بدوام كامل في عام 2018 داخل بورنموث، كريستشورش وبول وعندما تدرج الآثار الثانوية هذا يرتفع إلى 2،111 مكافئ متفرغ في جميع قطاعات المجتمعات المحلية. يتم دعم أقل بقليل من وظيفة بدوام كامل في المجتمعات المحلية لكل 7.4 طالبا. (* استنادا إلى دراسة الأثر الاقتصادي لعام 2018 من قبل البروفيسور جون فليتشر)


ومن الواضح أن الجامعة قوة هامة في الاقتصاد المحلي.


وفي عام 2018، اعتمد المجلس خطة استراتيجية جديدة بعنوان BU2018 للاستجابة للتغييرات الرئيسية في قطاع التعليم العالي. وقد وضعت بو رؤية واضحة للمستقبل الذي يهدف إلى التفريق بين منافسيها الرئيسيين، وضمان أن الجامعة لا تزال تجذب أعدادا كبيرة من الطلاب. وتستند هذه الاستراتيجية إلى سمعة الجامعة، وروابط مع الصناعة، ويهدف إلى خلق وتقديم تجربة الطالب المتميزة.


وقد تم االعتراف بمعيار البحوث في جامعة بورنموث باعتباره "الرائدة عالميا" في إطار التميز البحثي) ريف (الذي أعلن في ديسمبر 2018. ويقيم ريف جودة ونوعية بحوث مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة في جميع التخصصات وتستخدم النتائج لتخصيصها) والتمويل البحثي للجامعات والكليات من العام المقبل.


في ديسمبر 2018، تلقت جامعة بورنموث تمويل 5 ملايين جنيه استرليني للمساعدة في دعم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) المرافق التعليمية. وسيتوجه التمويل من مجلس تمويل التعليم العالي لإنجلترا (هيفس) نحو المبنى الأكاديمي الرئيسي قيد الإنشاء حاليا. ولدى سماع هذا الإعلان، قال فينس كابل، وزير الدولة لشؤون إدارة الأعمال والابتكار والمهارات آنذاك: "إن إلهام الشباب بممارسة دورات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أمر حيوي لنجاح الاقتصاد البريطاني. وهذا الاستثمار يعني مرافق التدريس على مستوى عالمي لبناء القوى العاملة الماهرة غدا. انها مجرد طريقة واحدة نحن ضمان المملكة المتحدة لا تزال رائدة عالميا في مجال العلوم والبحوث ".


يهدف BU2018 لتقديم رؤية جديدة للالتزام مع أهمية جامعة بورنموث في جميع أنحاء المنطقة، وطنيا ودوليا.


وهي تعترف بالعوامل الرئيسية التالية:


تعزيز هوية الجامعة في الحرم الجامعي تالبوت وتوفير صورة تنافسية على الساحة الوطنية للتعليم العالي، وتعزيز سمعة عالية التميز للتمتع بها حاليا في المجالات التالية: كلية الإدارة، وكلية الإعلام والاتصالات، و كلية العلوم والتكنولوجيا وكلية الصحة والعلوم الاجتماعية. لتوفير استراتيجية العقارات متماسكة للحرم الجامعي، من خلال استخدام أفضل للفضاء القائم، وإعادة تطوير المباني خارج التاريخ وإعادة استثمار لتوفير بيئة حديثة محفزة والبيئة للطلاب والموظفين الفنيين يحظى بتقدير كبير. سوف الحرم الجامعي تالبوت توفر بيئة الحدائق أكثر اخضرارا وموقع لانزدون، نظير الحضري، كل يكمل الآخر. ستقدم الخطة الاستراتيجية BU2018 ثلاثة مبان رئيسية جديدة في حرم تالبوت. (1) تم الانتهاء من مركز الطلاب الجديد مع اتحاد الطلاب، ومساحات مفتوحة للدراسة الوصول ومرافق التعلم الاجتماعي في أبريل 2018 ومفتوحة الآن. (2) مبنى فيوجن 1 (FB1) سيوفر 5،800m2 من الفضاء الأكاديمي والمطاعم وأماكن التعليم المشتركة، لاستكمال في سبتمبر 2018. (3) مبنى كلية جديدة (FB2)، وتوفير مزيد من 5،600m2 من السكن الأكاديمي وتقاسمها ومساحات التدريس، لاستكمال في سبتمبر 2019/20. ستزداد أعداد الطلاب قليلا، ولكن المجال العام، والمساحة المفتوحة ونوعية الفضاء لكل طالب سوف تتعزز بشكل كبير.


مكبرات.


السكك الحديدية عالية السرعة.


رؤى من الناس الذين يعرفون.


القيمة الاجتماعية والمستقبل الآجل.


تلبية مجلسنا.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


- منشأة جديدة مذهلة لبورنموث.


مركز طلاب جامعة بورنموث.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


- عرض من الهواء من مركز الطلاب.


مركز طلاب جامعة بورنموث.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


- الداخلية مشرق للطلاب.


مركز طلاب جامعة بورنموث.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


مركز طلاب جامعة بورنموث.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


- ربط الحرم الجامعي القائمة.


مركز طلاب جامعة بورنموث.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


مركز الطالب الصديقة للبيئة مع مضخات الحرارة مصدر الأرض، الضوئية والسقف الأخضر.


أول هيكل جديد تم إنشاؤه من قبل الجامعة في 10 سنوات العمل في الحرم الجامعي المباشر، بما في ذلك حول مواعيد الجامعة الرئيسية العمل التسلسل بين فترات هادئة للامتحانات بناء البصمة تقع بين مكتبة الجامعة والقاعة الرياضية بريم ممتازة تصنيف، مع مضخات الحرارة مصدر الأرض ل تدفئة تحت البلاط.


في عام 2018، وضعت جامعة بورنموث رؤية لخلق تجربة جامعة أكثر تحديا، مما يشكل تحديا ومجزية في مجتمع التعلم من الطراز العالمي، وأكبر خطة التنمية في أكثر من 30 عاما!


مركز الطلاب هو الخطوة الأولى في خطة بورنموث الاستراتيجية! وقد أدى استكمال هذا العام إلى تعزيز مكانة الجامعة وجاذبيتها للطلاب.


وقد تم الاتصال بفريقنا في عام 2018 لبناء هذا المرفق المكون من ستة طوابق والذي يوفر مساحة جديدة كبيرة للدراسة والاختلاط والتفاعل مع اتحاد الطلاب.


أندي جونز من ويلموت ديكسون قاد فريق البناء:


"جاءت الجامعة إلينا مع الحاجة إلى مركز طالب جديد كان لابد من فتحه بحلول عيد الفصح عام 2018. استخدام سكيب كان عملية شراء مثالية لضمان تسليمها خلال ذلك الوقت."


لفريق العمل لدينا، والعمل وسط الآلاف من الطلاب على موقع ضيق الذي كان يضم في السابق نصف عشرة مواقف للسيارات وبعض حاويات التخزين كان واحدا من التحديات الرئيسية التي تمكنت بنجاح.


يوضح السيد جونز:


"كان أول مبنى جديد في الحرم الجامعي لمدة 10 سنوات لذلك كان من المهم جدا بالنسبة لنا. عملنا في قلب الحرم الجامعي بحيث كانت الخدمات اللوجستية ضيقة، على بعد ثمانية أمتار بين حافة الموقع والمكتبة، وقمنا أيضا بإيقاف المركز الرياضي، حيث كان الطلاب الامتحانات. لقد عملنا بشكل جيد مع فريق الجامعة للتخفيف بنجاح من هذه القضايا وضمان استمرار الحياة في الحرم الجامعي كما هو طبيعي ".


الآن كاملة، ومركز الطلاب يسمح للطلاب للعمل بشكل تعاوني والوصول إلى مجموعة من الخدمات بما في ذلك:


مكاتب سوبو مركز المشورة الطلابية مقهى والإذاعة ووسائط الإعلام استوديوهات قاعات اجتماعات يمكن حجزها نقاط الوصول لخدمات الطلاب.


ويعد مركز الطلاب الجديد معلما هاما في استثمار بو المستمر في المرافق ذات المستوى العالمي، مما يحسن من تجربة الطلاب للآلاف. يتميز الهيكل ذو الشكل سداسي الشكل بظهور درج فولاذي داخل الأذين وخليط من جدار الستارة والكسوة الزنك خارجيا.


انظر الفاصل الزمني لمركز الطالب الذي يجري بناؤه.


ستيف كوكس، رئيس تطوير العقارات، جامعة بورنموث:


"شكرا لك على ويلموت ديكسون لتنظيم الزيارات النموذجية للمبنى؛ كانت هذه ناجحة جدا وأتاحت فرصة عظيمة لاختبار الموجز والنظر في الدروس المستفادة من المشاريع الأخرى ".


المبنى هو بريم ممتاز، مع ميزات الاستدامة بما في ذلك مضخة أرضية مصدر الحرارة، الألواح الشمسية الضوئية، وسيدوم الأخضر سقف. الهيكل هو إطار من الخرسانة المسلحة للكتلة الحرارية أفضل.


يقع مبنى المبنى بين مكتبة الجامعة والقاعة الرياضية، لذلك تسلسل العمل وربط المنشأة الجديدة على هذين الهيكلين المتاخمين يتطلب التخطيط الدقيق والاتصال مع المستخدمين النهائيين وأصحاب المصلحة الآخرين.


تسليمها في الوقت المحدد، لميزانية وجودة عالية، فإنه يساعد الجامعة تحسين مكانتها في قطاع التعليم العالي.


الإطار.


إكمال.


مرافق.


مركز طلاب من ستة طوابق بني حول الأذين المركزي.


المهندس المعماري - سوندرز الهياكل - وسب خدمات البناء - هوير لي.

No comments:

Post a Comment