Friday 9 March 2018

الاختلاف التقارب الفوركس


فوركس التباين والتقارب.


نظرا لتعقيد سوق الفوركس، فإنه من الصعب العثور على مؤشر الأمثل للتنبؤ بالتطور المحتمل لاتجاهات السوق، إذا كان هناك مثل هذا المؤشر على الإطلاق. ومع ذلك، قد يكون التباين في الفوركس من أفضل المؤشرات للكشف عن كيفية تصرف السوق في الفترات القادمة، مما يتيح للمستثمر الفرصة لاتخاذ أفضل القرارات التجارية المبررة. إذا كنت مهتما في كيفية التباعد التجاري في الفوركس، هذه المادة هو حق لكم.


نظرة عامة على التقارب والاختلاف في الفوركس.


دعونا أولا تعريف المصطلحات التقارب والاختلاف.


ويصف التقارب في النقد الأجنبي الشرط الذي يتحرك بموجبه سعر الأصل وقيمة الأصل أو المؤشر أو أي بند آخر ذي صلة في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، دعونا نفترض حالة تظهر فيها أسعار السوق اتجاها صعوديا، وكذلك مؤشرنا الفني. وفي هذه الحالة، نواجه زخما مستمرا، وهناك احتمال كبير بأن يستمر هذا الاتجاه. لذلك، هنا، يتقارب السعر والمؤشر الفني (أي اتباع نفس الاتجاه)، وقد يمتنع المتداول عن البيع، حيث من المرجح أن يزداد السعر.


الاختلاف في الفوركس، على العكس من ذلك، يصف الشرط الذي بموجبه سعر الأصل وقيمة أصل آخر، مؤشر أو أي بند آخر ذات الصلة تتحرك في اتجاهين متعاكسين. على سبيل المثال، إذا نظرنا مرة أخرى إلى الوضع الذي تنمو فيه أسعار السوق وانخفضت قيمة المؤشر الفني، فسوف نواجه زخم متناقص، وبالتالي علامات على اتجاه الاتجاه. يتفاوت السعر والمؤشر الفني، وبالتالي قد يختار التاجر تشغيل البيع للحصول على أعلى ربح.


لذلك، في الأساس، تجارة الفوركس التباعد والتقارب التقارب التركيز على نفس الأدوات والآليات واعتناق نفس الإجراءات التي يقوم بها التاجر لتقييم ديناميات السوق.


عند التحقيق بشكل أكثر تفصيلا في نظام التباين في العملات الأجنبية، ينبغي أن يقال أن حالتين قد تكون موجودة: انعكاس صعودي (الاختلاف الصعودي) والانعكاس الهبوطي (الاختلاف الهبوطي).


كلاسيكي (منتظم) الاختلاف في تداول العملات الأجنبية.


الاختلاف الكلاسيكي (العادي) في تداول العملات الأجنبية هو الوضع الذي يقترب فيه السعر من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا، دون أن يقوم المذبذب بالشيء نفسه. وهذه علامة رئيسية على احتمال أن يلمس هذا الاتجاه نهايته، وينبغي توقع حدوث انعكاس. وبالتالي، فإن استراتیجیة تباعد العملات الأجنبیة تستند إلى تحدید احتمال حدوث انعكاس للاتجاه والتحلیل اللاحق للكشف عن مكان حدوث هذا الانعكاس وبأي شدة.


الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الهبوطي (السلبي) هو الوضع الذي يوجد فيه اتجاه تصاعدي مع تحقيق متزامن لأعلى مستوياته من خلال حركة السعر، والتي لا تزال غير مؤكدة من قبل مذبذب. وعموما، فإن هذا الوضع يوضح الاتجاه التصاعدي الضعيف. وفي هذه الظروف، قد يذبذب المذبذب أدنى مستوياته، أو يصل إلى قمم مزدوجة أو ثلاثية (غالبا ما يكون ذلك صحيحا بالنسبة لمؤشرات التذبذب ذات النطاق المحدد). في حالة هذه الحالة، يجب أن تكون إستراتيجية الاختلاف في الفوركس هي الاستعداد لفتح موقف قصير، حيث توجد إشارة إلى اتجاه هبوطي محتمل.


ويفترض الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الصاعد (الموجب) أنه في ظروف الاتجاه الهبوطي، يحقق تحرك السعر أدنى مستوياته المنخفضة، وهو أمر غير مؤكد من قبل المذبذب. وفي هذه الحالة، نواجه اتجاها تنازليا ضعيفا. قد يتذبذب المذبذب إلى أدنى مستوياته أو يحقق قيعان مزدوجة أو ثلاثية (والتي غالبا ما تحدث في مؤشرات محددة المدى مثل رسي). في هذه الحالة، يجب أن يكون لدينا استراتيجية التباين الفوركس نظام للتحضير لفتح موقف طويل، كما أن هناك إشارة من الاتجاه الصعودي المحتمل.


الاختفاء الخفي.


وعلى النقيض من الاختلاف الكلاسيكي (العادي)، فإن الاختلاف الخفي موجود عندما يصل المذبذب إلى ارتفاع مرتفع أو منخفض أعلى، في حين أن حركة السعر لا تفعل الشيء نفسه. وفي هذه الظروف، فإن السوق ضعيفة جدا بالنسبة للانعكاس النهائي، وبالتالي يحدث تصحيح قصير الأجل، ولكن بعد ذلك، يستأنف اتجاه السوق السائد، وبالتالي يستمر الاتجاه. قد يكون الاختلاف الخفي في الفوركس إما هبوطيا أو صعوديا.


الاختلاف الهبوطي المخفي هو حالة التبادل التجاري في الفوركس التي يحدث فيها التصحيح خلال الترند الهابط، ويضرب المذبذب منخفضا أدنى، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التفاعل أو التوحيد. هذا يشير إلى إشارة إلى أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير. في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف قصير.


الاختلاف الصاعد المخفى هو الاختلاف التجاري في الفوركس الذي يحدث فيه التصحيح خلال الاتجاه الصعودي، ويحقق المذبذب قمة مرتفعة، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التصحيح أو التوحيد. الإشارة هنا تعني أن الاتجاه التصاعدي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف طويل.


المبالغة التباعد.


التباين المبالغ فيه يشبه عموما الاختلاف الكلاسيكي (العادي). ومع ذلك، هناك فرق كبير هو حقيقة أن نمط حركة السعر هنا يشكل اثنين من قمم أو قيعان، مع ارتفاع أو أدنى مستوياتها تقع تقريبا على نفس الخط. وفي الوقت نفسه، يظهر المؤشر الفني قمم أو قيعان كل منهما في اتجاه صعودي أو تصاعدي واضح للعيان.


الاختلاف الهبوطي المبالغ فيه هو الاختلاف في الفوركس هو الوضع الذي يشكل السعر قممين تقريبا على نفس الخط (مع بعض الانحرافات طفيفة حقا ممكن)، في حين يتباين المؤشر الفني ولها أعلى الثاني في مستوى أقل. في هذه الحالة، هناك إشارة الاتجاه النزولي المستمر، والخيار الأفضل بالنسبة لنا هو إما لعقد أو لفتح موقف قصير جديد.


ويحدث الاختلاف الصعودي المبالغ فيه عندما يخلق السعر قاعتين على نفس الخط نسبيا، في حين يتباين المؤشر الفني وله القاع الثاني على مستوى أعلى. في هذه الحالة، لدينا إشارة الاتجاه التصاعدي المستمر، وأفضل خيار بالنسبة لنا هو عقد أو فتح موقف طويل جديد.


مؤشرات التباين الفوركس.


ويمكن استخدام عدد من المؤشرات المختلفة لفروق الفوركس في تداول التبادل في الفوركس. وأكثرها شيوعا هي ما يلي:


مؤشر التباين المتوسط ​​المتحرك (ماسد) هو مؤشر تباين العملات الأجنبية استنادا إلى تقييم قيم المتوسط ​​المتحرك الأسي للمؤشر الفني لمدة 26 و 12 يوما أو 9 أيام. في تباعد تداول العملات الأجنبية، الرسم البياني ماسد بطريقة للكشف عن تلك اللحظات التي السعر لا يتأرجح صعودا أو هبوطا، ولكن ماسد لا يفعل ذلك. والواقع أن هذه الحالة توضح الاختلاف بين السعر والزخم. ماسد هو تماما واضحة وسهلة الاستخدام مؤشر التبادل الفوركس.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر التباين في النقد الاجنبى الذي يقوم على تقييم القوة الداخلية للسهم والمقارنة اللاحقة لمعدلات التغير في الأسعار صعودا وهبوطا. إن استخدام مؤشر القوة النسبية يشبه استخدام الرسم البياني ماسد، والمهمة الرئيسية هنا هي الكشف عن اللحظة التي يبدأ فيها السعر ومؤشر القوة النسبية تباينا. قد يكون هذا أفضل مؤشر تباعد في الفوركس للتجار قادرين على إجراء التحليل الفني الأساسي.


مؤشر ستوكاستيك يستخدم في التباعد التجاري كمؤشر للزخم بناء على تقييم سعر إغلاق السهم ومقارنته مع السعر السعري لهذه الأسهم خلال فترة معينة. إن مخطط استخدامه هو تماما نفس المخطط الوارد في المؤشرين السابقين.


استنتاج.


قد يكون مؤشر التباعد في الفوركس أداة أساسية للتجار لتحديد إشارات انعكاس اتجاه السوق القريبة. من خلال الاستخدام الفعال لفروق العملات الأجنبية والتقارب، قد تكون قادرة على تجنب الخسائر المحتملة وتعظيم الأرباح الخاصة بك. قم بتطوير أفضل إستراتيجية التباين الخاصة بتداول الفوركس، وسوف ترى مدى ملاءمة قد يكون مدى فعالية أنها سوف تملأ ترسانة التاجر الخاص بك.


استراتيجية التقارب-الاختلاف فكس.


وأساس استراتيجية الاختلاف في مؤشر الماكد هو أن مؤشر الماكد هو مؤشر رئيسي يشير أحيانا إلى التغير في اتجاه حركة السعر، قبل تحرك السعر نفسه في اتجاه مؤشر الماكد.


والمؤشرات الوحيدة المستخدمة في هذه الاستراتيجية هي الرسم البياني الماسد المعدل الذي يتم ترميزه بالألوان. بالإضافة إلى ذلك، قد يختار المتداول استخدام أداة الخط لتتبع مستويات الارتفاع والهبوط في حركة السعر، والتي سيتم استخدامها لإجراء مقارنات مع أعلى مستويات ماسد وقيعانها من أجل اختيار مجالات التقارب والاختلاف التي يتم تداولها في الإستراتيجية .


والأساس وراء الاستراتيجية بسيط. مؤشر الماكد يحتوي على مكون الرسم البياني الذي يتطابق أعلى مستوياته وأدنى مستوياته مع مستويات الارتفاع والهبوط في حركة السعر. ومع ذلك، سوف تكون هناك فترات في الوقت الذي سوف تكون أعلى وأدنى من الرسم البياني ماسد غير متزامنة مع تلك الشموع العمل السعر. وهذا في نهاية المطاف تصحيح نفسها. وبالتالي فإن جوهر التجارة هو تحديد هذه الفترة عندما يكون العمل السعر و ماسد غير متزامنة، ومن ثم وضع في التجارة بحيث تصحيح هذا التقارب / الاختلاف سوف تسفر عن الربح.


تجارة قصيرة (تداول الاختلاف)


ويشكل الرسم البياني لماسد الوديان والقمم المقابلة للوديان والقمم المماثلة لعمل السعر. سوف تكون هناك مناسبات عندما الوديان والقمم لكل من العمل السعر والرسم البياني ماسد سوف تحيد عن حركة متزامنة. وهذا يخلق فرصة للسوق، لأن هذا الانحراف سيصحح نفسه في نهاية المطاف. وبالتالي، فإن تجارة التباعد تحدد في اتجاه التصحيح المتوقع.


ما هو الاختلاف؟ ویتصدر مؤشر الماكد ارتفاعات منخفضة عندما یشکل عمل السعر ارتفاعات أعلی. ومن المتوقع أن تصحيح نفسها إلى أسفل السعر. وبالتالي فإن التباعد التجاري سوف يكون قصيرا على زوج العملات، وذلك باستخدام معايير واضحة لخفض الدخول الفني. ويمكن إجراء هذه الإدخالات التقنية باستخدام:


السعر يقع عند نقطة محورية للمقاومة. كسر خط الاتجاه الذي ينضم إلى أدنى مستويات حركة السعر نحو الاتجاه الهبوطي. تشكيلات شموع هبوطية قوية مثل نجمة دوجي المساء.


توضح اللقطة أدناه معلمات الإدخال:


هذا مثال على إعداد تجاري نموذجي للتباعد. بالنسبة لهذه التجارة، نرى أن حركة السعر تشكل أعلى مستوياتها عندما يشكل الرسم البياني لماكد أدنى مستوياته. ثم لدينا الإعداد شمعدان الهبوط الهابط تشكيل المقاومة R2 المحور. هذه الاجهزة الفنية اثنين هي إشارة مثالية للذهاب قصيرة على فتح الشمعة بعد نمط تجتاح الهبوطي. وعلاوة على ذلك، كان الرسم البياني ماسد أحمر اللون، ودعم دخول التجارة قصيرة.


على سبيل المثال، يمكن تعيين وقف الخسارة عند بعض النقاط فوق منطقة المقاومة R2.


يجب استخدام المعلمات التقنية في تحديد نقطة الخروج لتجارة التباعد. مكان جيد سيكون في منطقة المقاومة R1 كهدف واحد. إذا كان شمعة العمل السعر قد كسر هذه المنطقة، ثم الشيء المنطقي كان لاقامة وقف زائدة في R1 لمطاردة السعر حتى أقل إلى نقطة المحورية المركزية.


2) التجارة طويلة (التداول في التقارب)


في بعض الأحيان، فإن الوضع هو أن الرسم البياني ماسد يشكل مستويات منخفضة أعلى عندما يشكل تحرك السعر أدنى مستوياته. هذا أيضا يخلق فرصة السوق لأن حركة السعر سيحاول تصحيح في الاتجاه التصاعدي. وبالتالي فإن التجارة الطويلة تستخدم للربح من هذا التصحيح التصاعدي. مرة أخرى، يتم استخدام المعلمات التقنية في تنفيذ دخول التجارة.


السعر الموجود في نقطة محورية للدعم. كسر خط الاتجاه الذي ينضم إلى أعلى مستويات حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي. تشكيلات شمعدان صعودية قوية مثل نمط شمعة الصعود الصاعد.


وتظهر اللقطة أدناه تجارة تقارب نموذجية، باستخدام أحد معلمات الدخول الطويلة المذكورة أعلاه:


في هذا المثال، قررنا استخدام معلمة فنية مختلفة لدخول التجارة، كما يتضح من استخدام كسر خط الاتجاه من ارتفاع الأسعار من الشموع القليلة الأولى بعد تحديد الإعداد التجارة التقارب. تم رسم خط الاتجاه عبر ارتفاع أسعار الشموع القليلة، ونحن نبحث عن كسر هذا الاتجاه خط المقاومة عابرة لتأكيد هذه الخطوة أعلى. بعد بضعة بينبارس شكلت، اندلعت حركة السعر هذا الخط الاتجاه وبدأ التحرك التدريجي صعودا.


في هذه الحالة، سيتم وضع وقف الخسارة ليس فقط تحت خط الاتجاه، ولكن أيضا أقل من أدنى مستويات الشموع القليلة المستخدمة في الحساب.


التاجر هو الحرية في تقرير كيفية كسب الربح في هذه الحالة. ويمكن الاختيار من عدد من الخيارات:


تعيين تب على ضعف أو ثلاثة أضعاف عدد النقاط التي تم تعيين وقف الخسارة في. استخدام نمط انعكاس للخروج من التجارة.


يمكن تداول الإستراتيجية في أي إطار زمني. ولكن إذا كنت بحاجة إلى أرباح سريعة، فإن الرسم البياني ساعة واحدة تعمل بشكل جيد تماما لهذه الاستراتيجية التجارية، وخصوصا عندما يتم إدخال إدخالات مع نقاط المحورية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


استخدام التقارب والاختلاف و تسي في تجارة الفوركس.


04/14/2018 12:01 آم إست.


مدرس، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


وكان مفهوم التفاهم التقارب والاختلاف في التحليل الفني واحدة من الموضوعات الأولى جدا كنت تدرس في الفصول الدراسية أكاديمية التداول عبر الإنترنت عندما كنت طالبا، وأن نكون صادقين، وجدت أنه مربكة قليلا في المراحل المبكرة. ربما كنت مجرد الذهاب من خلال تحد مماثل أن العديد من التجار المبتدئين تواجه في المراحل المبكرة من تعليمهم، وهي زيادة في حجم المعلومات والأفكار الجديدة. هذا أمر شائع، لذلك لا أعتقد أنك وحدك إذا كنت و رسكو؛ تواجه حاليا مع نفس الآفاق.


وبصفتي مدربا في الفصول الدراسية في أكاديمية التداول عبر الإنترنت وبيئة مسار التعلم الموسع (زلت)، أقول لطلابي أنها ستخدمهم دائما بشكل جيد لبدء مهنتهم التجارية بأسلوب بسيط ومنهجي، لأن ذلك سيعطيهم أفضل فرصة لكسب الاتساق في تكهناتهم وتحليلها. كما أنها تبدأ في السيطرة على المهارات الأساسية لإدارة المخاطر والتحليل الموضوعي، فإنها يمكن أن تبدأ بعد ذلك لإضافة عدد قليل من الأدوات الإضافية لترساناتها لتعزيز أدائها، وإذا ما استخدمت بشكل صحيح، وتنفيذ التقارب وتحليل التباعد في خطة التداول يمكن أن يكون من استخدام كبير مع مرور الوقت.


وعادة ما تستخدم الأساليب التقليدية للتحليل الفني مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك، أو مؤشر الماكد، لهذه التقنية، وبينما أتفق على أن هذه طريقة واحدة لتنفيذ الدراسة، يمكن أن يتم ذلك مع مؤشرات أخرى أيضا. هذا الأسبوع، سوف أركز على استخدام أحد أدوات التحليل المفضلة لدي، مؤشر قناة السلع، أو تسي، لإجراء تقارب موضوعي وتحليل الاختلاف جنبا إلى جنب مع فهم متين للعرض والطلب. ولكن دعونا نأتي أولا إلى السيطرة على المصطلحات نفسها.


يوصف التقارب بأنه عندما يكون تحرك السعر عموما يتبع نفس المسار الذي نراه على مؤشرنا الفني. لذلك، على سبيل المثال، في اتجاه صعودي حيث يحقق السوق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، سنرى أيضا مؤشرات قوة في مؤشرنا الفني للاختيار. وهذا مؤشر على استمرار الزخم في السعر، وهو ما يشير إلى أن هناك اتجاها أكبر للاحتمال. نفس الشيء يمكن أن يقال عن الاتجاه الهبوطي، ولكن السوق سوف يكون انخفاض أدنى وأدنى مستوياته مع ضعف يظهر على المؤشر، مما يعطي للتاجر أدلة على أنه لا يزال هناك زخم في التحركات الهبوطية. في الأساس، السعر ومؤشر يفعلون الشيء نفسه، أو تتلاقى.


يوصف الاختلاف بأنه عندما لا تتبع حركة السعر نفس المسار الذي نراه على مؤشرنا الفني. في اتجاه صعودي من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، سنرى الآن ضعف في مؤشرنا الفني للاختيار. هذا هو الآن علامة على أن الزخم بدأ في الانخفاض، مما يشير إلى أن الاتجاه لديه احتمال أكبر لعكس. وبالمثل، سوف نبحث عن الإشارات العكسية في اتجاه هبوطي حيث سيظهر تحرك السعر أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، ولكن المؤشر سيعطينا علامات قوة بدلا من ذلك، مما يشير إلى إمكانية تراجع الزخم والتحرك القادم إلى رأسا على عقل. لتلخيص، السعر ومؤشر يفعلون الشيء المعاكس، أو متباينة.


لذلك، مع هذا العقل، يمكننا أن نستنتج أن:


التقارب = الزخم العالي = احتمال استمرار الاتجاه.


الاختلاف = الزخم السفلى = عكس الاتجاه المحتمل.


وكما ذكرت من قبل، فإن المقياس التقليدي للتقارب والاختلاف هو مؤشر الماكد، ولكن إذا فهمنا المفهوم نفسه، يمكننا استبدال هذه الأداة بأخرى والحصول على نفس النتائج. ايهم الاصح؟ الجواب البسيط هو كل ما تفضله. هو استخدام المؤشر والتحليل نفسه الذي سيحدد في نهاية المطاف النتائج للتاجر الفردي. على سبيل المثال، سأستخدم مؤشر قناة السلع (تسي) للدراسة. إن تعريف المؤشر التجاري هو أنه مقياس لقوة السوق أو السعر. أنه يعطينا علامات على ذروة الشراء وظروف ذروة البيع في حركة السعر. التي وضعتها دونالد لامبرت، تسي يحسب المسافة بين السعر ومتوسطه على مدى فترة محددة من الزمن. وعادة ما تكون الإعدادات الافتراضية 14 أو 20 فترة (اعتمادا على منصة الرسم البياني والخيار الشخصي)، ومن الواضح أن هذا يمكن تعديله مثل أي مؤشر تقني آخر. أود أن أفسر تسي كمقياس للسرعة في السوق، مما يجعلها مقياسا مثاليا للزخم في الأسعار. والكمال لبلدي التقارب وتحليل الاختلاف.


مع وضع ذلك في الاعتبار، دعونا الآن وضع هذه الأفكار موضع التنفيذ من خلال الجمع بين تسي مع بعض التقارب / التباعد تحليل على مثال حديث على النشاط السعري على زوج العملات أوسد / كاد.


الشكل 1 - انقر للتكبير.


على هذا الرسم البياني لمدة أربع ساعات من أوسد / كاد، لقد تميزت ثلاثة محاور رئيسية تميزت ب A و B و C، وتطبيق مؤشر تسي مع وضع 20 فترات. في هذه الأمثلة، أود أن أذكر أننا لا نركز اهتمامنا على شراء ذروة الشراء والإفراط في شراء وبيع إشارات تسي هو توليد، وإنما باستخدام تسي لقياس الزخم في التحركات السعر. لاحظ كيف بين النقطة (أ) والنقطة (ب)، شهدنا اتجاها تنازليا في السعر، مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته؟ في نفس الوقت كان هذا يحدث، شهدنا أيضا ضعف في تسي، مع أنها أيضا جعل أدنى مستوياته الدنيا والارتفاع الأدنى كما تميزت الدوائر الزرقاء. وبما أن كلا من المؤشر والسعر يفعلان نفس الشيء، يمكننا أن نفترض أنه لا يزال هناك زخم في الاتجاه الهبوطي، أو التقارب. عند الوصول إلى النقطة B على الرسم البياني، بدأنا بعد ذلك نرى ضغط الشراء يدخل السوق ثم عكس الدولار الأمريكي / الدولار الكندي إلى اتجاه صاعد.


ما هي إشارات هذا التغيير المرتقب في الاتجاه؟ حسنا، يمكننا أن نرى أن مؤشر أسعار المستهلك بدأ في وضع قمم أعلى وأعلى مستوياته بين 17 و 19 مارس، مما يشير إلى أن الزخم الهبوطي كان يجف، أو خلق الاختلاف. خلال الأيام القليلة القادمة، شهد زوج العملات تحركا صعوديا لائقا مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، في حين أظهر مؤشر تسي صفات مماثلة أيضا، مما قدم لنا التقارب مرة أخرى، أو الزخم. ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضا إلى أنه بين 25 و 29 مارس، على نهج المحور C، في حين أن السعر كان لا يزال يتحرك صعودا، كان مؤشر أسعار المستهلكين لدينا أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، كما هو موضح مرة أخرى من قبل الدوائر الزرقاء على الرسم البياني . تشير القوة في السعر والضعف في المؤشر إلى زخم الزخم في الاتجاه، أو الاختلاف. هل يمكن أن يكون هذا علامة على أن الاتجاه التصاعدي يقترب من نهايته؟ دعونا نرى كيف تحولت الأمور:


الشكل 2 - انقر للتكبير.


تراجع الزخم بالفعل، وعند الوصول إلى المستوى 1.0300، انخفض الدولار / كندي إلى أقل بقليل من التعادل مع الدولار الأمريكي وضع أدنى مستوى 0.9975. واستكملت هذه الخطوة أيضا بالتقارب مع اللجنة الاستشارية المعنية بالسياسات التي تعطي أيضا علامات ضعف، على النحو المبين في المثال أعلاه. مرة أخرى، ومع ذلك، حيث كان الزوج يقترب من مستوى 1.000، و تسي أظهر لنا علامات خفية من القوة من خلال وضع في أعلى منخفضة وتباعد بعيدا عن السعر قبل ترتد يمكننا أن نرى حدث في 1.000، حتى وقت كتابة هذا أرتيكل، 1.0073.


أنا متأكد من أنك سوف توافق على أن الفهم البسيط والمنطقي للكيفية التي يظهر بها التقارب والاختلاف نفسه على الرسم البياني للسعر يمكن أن يكون سلاحا قويا في يد المتداول المنضبط، ولكن يجب أن يذكر أن هذه التقنيات ليست في مكان قريب من جيد بما فيه الكفاية قرارات التداول الأساسية على وحده. وينبغي استخدام أي مؤشر تقني فقط كأداة تحليلية، وليس صانع القرار لاتخاذ التجارة. كما يمكنك أن ترى من المثال أعلاه، حتى من دون استخدام أي نوع من التقارب / تحليل التباعد، كانت هناك فرصة تداول منخفضة المخاطر، احتمالية عالية قصيرة أوسد / كاد عند 1.0300 على أي حال، وذلك ببساطة لأن السعر ارتفع إلى مجال موضوعي من العرض، أو المقاومة، في سياق اتجاه هبوطي أكبر. السعر وحده هو الشيء الوحيد الذي سيحتاج إليه المتداول كأداة تحليل، ولكنه يمكن أن يفعل أي ضرر على الإطلاق لإضافة شيء إضافي قليلا من وقت لآخر لزيادة الاحتمال الكلي للنجاح. آمل أن يكون هذا ساعد.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


التباعد التجاري.


ماذا لو كان هناك وسيلة منخفضة المخاطر لبيع بالقرب من أعلى أو شراء بالقرب من أسفل الاتجاه؟


ماذا لو كنت بالفعل في وضعية طويلة وكنت يمكن أن نعرف في وقت مبكر المكان المثالي للخروج بدلا من مشاهدة مكاسبك غير المحققة، ك. أ إمكانياتك أستون مارتن دفعة أولى، تتلاشى أمام عينيك لأن التجارة الخاصة بك عكس الاتجاه؟


حسنا خمن ماذا؟ هناك طريقة! انها تسمى التباعد التجاري.


باختصار، يمكن ملاحظة الاختلاف عن طريق مقارنة حركة السعر وحركة المؤشر. لا يهم حقا المؤشر الذي تستخدمه. يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، تسي، الخ.


الشيء العظيم حول الاختلافات هو أنه يمكنك استخدامها كمؤشر رائد، وبعد بعض الممارسة انها ليست صعبة جدا على الفور.


عندما تتداول بشكل صحيح، يمكنك أن تكون مربحة باستمرار مع الاختلافات.


التباعد التجاري.


مجرد التفكير "ارتفاع أعلى" و "أدنى مستوياته الدنيا".


السعر والزخم عادة تتحرك جنبا إلى جنب مثل هانسيل وجريتل، ريو وكين، باتمان وروبن، جاي Z وبيونسي، سيرينا وفينوس وليامز والملح والفلفل ... تحصل على هذه النقطة.


إذا كان السعر يحقق قمم أعلى، يجب أن يكون المذبذب أيضا قمم أعلى. إذا كان السعر يجعل أدنى مستوياته الدنيا، يجب أن يكون المذبذب أيضا أدنى مستوياته.


إذا لم تكن كذلك، فهذا يعني أن السعر والمذبذب يختلفان عن بعضهما البعض. وهذا هو السبب في أنه يسمى "الاختلاف".


يمكن أن يكون استخدام التباعد التجاري مفيدا في اكتشاف اتجاه ضعف أو انعكاس في الزخم. في بعض الأحيان يمكنك حتى استخدامه بمثابة إشارة للاتجاه إلى الاستمرار!


هناك نوعان من الاختلاف:


في هذا الصف، ونحن سوف يعلمك كيفية اكتشاف هذه الاختلافات وكيفية التجارة بها. سيكون لدينا حتى مفاجأة حلوة بالنسبة لك في نهاية المطاف.


التقدم المحرز الخاص بك.


عندما يصبح التلميذ جاهزا سيحضر الأستاذ. المثل البوذي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


رسي الاختلاف والتقارب.


هذه مقالتي الثانية عن مؤشر القوة النسبية. في المقالة الأولى، لقد تحدثت عن دعم القوة النسبية / المقاومة الاختراق الذي هو واحد من رسي & # 8217؛ s ميزات استثنائية: رسي الدعم والمقاومة اندلاع.


في المقالات التي لدينا عن ماسد، يتم شرح ما التباعد والتقارب هي:


يشكل مؤشر القوة النسبية أيضا الاختلاف والتقارب الذي هو إشارة انعكاس قوية.


ملاحظة: الإعداد الافتراضي ل رسي & # 8217 هو 14، ولكن إعداد مؤشر القوة النسبية الذي نستخدمه هو 9.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


رسي الاختلاف:


يشكل مؤشر القوة النسبية الاختلاف عندما يرتفع السعر ويشكل أعلى مستوياته، وفي الوقت نفسه ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية ويشكل ارتفاعات منخفضة. ويشكل هذا النمط في أعلى أسواق الثور (الاتجاهات الصاعدة)، ويعرف بأنه نمط انعكاس قوي، وعادة ما يتغير السعر اتجاهه وينخفض ​​عندما يشكل مؤشر رسي ديفيرجانس. وعادة ما يظهر هذا النمط عدة شمعدانات قبل أن يغير الاتجاه الصعودي اتجاهه وينكسر تحت خط الدعم. وبالتالي، مثل مؤشر القوة النسبية دعم الاختراق الذي هو إشارة رائدة تشير إلى أن دعم السعر سيتم كسر أيضا، مؤشر القوة النسبية الاختلاف هو أيضا إشارة رائدة تشير إلى أن الاتجاه الصعودي سوف تتراجع قريبا:


الآن السؤال هو هل يمكن أن نذهب قصيرة الحق عندما يشكل مؤشر القوة النسبية الاختلاف؟


أنا لا & # 8217؛ ر القيام بذلك وأنا لا & # 8217؛ ر أوصي به لك أيضا، لأنه من الممكن أن يستمر السعر على الصعود وتشكيل قمم أعلى، حتى عندما شكلت ماسد أو رسي ديفرجانس بالفعل على الرسم البياني. لاتخاذ موقف قصير، نحن بحاجة إلى شيء أكثر من ذلك، مثل اختراق الدعم الذي يحدث بعد رسي ديفرجانس، أو نمط شمعدان قوي مثل الهبوط القوي الهبوطي أو الغيمة الداكنة الغلاف.


مثال على مؤشر القوة النسبية الاختلاف الذي يقترن نمط الهبوط الهبوطي قوي جدا (السهم الأحمر):


رسي التقارب:


يشكل مؤشر رسي التقارب عندما ينخفض ​​السعر ويجعل أدنى مستوياته، وفي الوقت نفسه يرتفع مؤشر القوة النسبية ويجعل أعلى مستوياته. هذا النموذج يشكل في الجزء السفلي من الأسواق الدب (الاتجاه الهابط) هو أيضا نمط انعكاس يشير إلى أن الاتجاه الهابط سوف عكس وسعر سوف ترتفع قريبا. رسي التقارب أيضا أشكال عادة ما تكون أسرع من عكس السعر. لذلك، هو إشارة مبكرة والرائدة تشير إلى أن السعر سوف ترتفع قريبا.


مثل رسي ديفرجانس، نحن أفضل عدم الذهاب طالما أن مؤشر رسي كونفيرجانس يشكل على الرسم البياني، لأنه من الممكن أن يستمر السعر في التراجع وجعل المزيد من الانخفاضات المنخفضة، حتى عندما يكون هناك مؤشر القوة النسبية التقارب شكلت بالفعل على الرسم البياني. فمن المستحسن أن تذهب لفترة طويلة عند الإعداد عكس آخر مثل اندلاع المقاومة، أو نمط شمعة صعودية قوية مثل بوليش إنغولفينغ أو ثقب الخط أشكال على الرسم البياني.


وفي بعض الأحيان، يشكل الماكد أيضا تباينا أو تقاربا في نفس الوقت الذي يوجد فيه تباين في مؤشر القوة النسبية أو التقارب. وجود ماسد وانتظار كل من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد لتشكيل التباعد أو التقارب في نفس الوقت، سوف يقلل كثيرا من المخاطر المواقف.


ماسد و رسي الاختلاف في نفس الوقت:


ماسد و رسي التقارب في نفس الوقت:


ماذا عن وقف الخسارة والهدف؟


إذا ذهبت قصيرة على أساس مؤشر القوة النسبية الاختلاف، ثم قليلا فوق أعلى ارتفاع آخر من السعر هو المكان الأكثر أمانا لوقف وقف الخسارة. إذا كنت تذهب قصيرة بعد اختراق الدعم في حين أن هناك مؤشر القوة النسبية الاختلاف شكلت بالفعل، ثم يمكنك وضع وقف الخسارة فوق ارتفاع سعر الشمعدان الذي يغلق تحت خط الدعم.


وبالمثل، إذا كنت تذهب طويلة على أساس رسي التقارب، ثم قليلا أقل من أدنى انخفاض الماضي من السعر هو المكان الأكثر أمانا لوقف وقف الخسارة. إذا ذهبت لفترة طويلة بعد اختراق المقاومة في حين أن هناك مؤشر القوة النسبية كونفيرجانس شكلت بالفعل، ثم يمكنك تعيين وقف الخسارة تحت السعر المنخفض للشمعدان الذي يغلق فوق خط المقاومة.


هذا هو حول رسي الاختلاف والتقارب. وسأقوم بنشر مقالة واحدة أخرى على الأقل عن بعض ميزات مؤشر القوة النسبية الأخرى.


يرجى المشاركة والتصويت:


ما الذي تفكر به حول مؤشر القوة النسبية االختالف والتقارب؟


يبدو وكأنه نظام تداول جيد. سوف استخدمه. أود أن استخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد الاختلاف والتقارب مع بعضها البعض أن يكون أكثر تأكيدا الاجهزة التجارية. أنا لا أحب ذلك، لأنه يبدو معقدا جدا لتحديد موقع على الرسوم البيانية. أنا لا أحب ذلك، لأن عدد رسي الاختلاف والتقارب الاجهزة التجارية منخفضة جدا. لا توجد عندي أدنى فكرة، بعد.


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


وأود أن أقول أن الاختلاف في مؤشر القوة النسبية يشكل عندما يرتفع السعر ويشكل أعلى مستوياته عند إغلاق السعر، وفي الوقت نفسه ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية ويشكل قمم أدنى. لذلك يمكننا القول بأن هناك تباينا / تقارب مؤشر القوة النسبية عندما ننظر إلى المخطط الخطي.


يعتمد مؤشر القوة النسبية على سعر الإغلاق فقط حتى نتمكن من مقارنة أعلى سعر الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية، فمن غير المنطقي.


يمكنك تعيين رسي لتطبيق سعر الإغلاق. وهو يولد نفس النتيجة بقدر ما يتعلق الأمر بالتباين والتقارب.


شكرا على كل ما تبذلونه من العمل الشاق كل ما تبذلونه من المواد هي ملهمة جدا الكرمة جيدة لك زميله.


هذا هو مؤشر آخر على أساس نظام التداول التي في نهاية المطاف سوف تجعلك تخسر المال، والأهم من ذلك، سوف تفقد وقتك الثمين. الأنظمة القائمة على المؤشر فقط لا & # 8217؛ ر العمل وأبدا.


باستخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد على الرسم البياني في كل وقت يجعل الأمور أكثر فوضى، وأنا أوافق على الشموع و ببس جيدة بما يكفي للتداول مع & # 8211؛ لأن الناس يفعلون التجارة بنجاح مع هذه فقط.


ولكن هذه المقالة توفر قيمة جيدة لأن أفتر اكتشاف تجارة محتملة جيدة مع الشمعدانات و ببس، ووضع مؤشر القوة النسبية (9) و ماسد على الرسم البياني لتوفير تلك المعلومات الإضافية النهائية / منظور قبل دخول فعلا التجارة هو لمسة لطيفة.


ماذا تفعل إذا رأيت إعداد قوي، ولكن ماكد يؤكد و رسي يقول لا تذهب.


أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر استخدام مؤشر القوة النسبية و ماسد. معظم المواقف التي أقوم بها ليست مؤكدة من قبل رسي و ماسد على الإطلاق، ولكن أنا أخذ منهم لأنها مصنوعة بقوة من الشموع وبولينجر باندز. إذا قرر المتداول اتخاذ المواقف التي أكدها كل من مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية، ثم عليه أن ينتظر مثل هذه الاجهزة لتشكيل.


القشرية جيدة كريس & # 8230؛ بفضل & # 8230؛ رسي الاختلاف والتقارب وماكد الاختلاف والتقارب أيضا تجعلنا أكثر الاعتماد على التجارة & # 8230؛.

No comments:

Post a Comment