Wednesday 7 March 2018

أفضل استراتيجية الفوركس مجانا


5 إما و 8 إما كروس سوينغ نظام التداول.
تم النشر بواسطة D منذ 161 يوما.
تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي طريقة شائعة في الاقتراب من استراتيجية التداول. يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الأسية على المدى الطويل للاستفادة من "عرض ماكرو" أو متوسطات قصيرة الأجل مثل تلك التي تمت مناقشتها هنا، 5 إما و 8 إما.
يشير المتوسط ​​المتحرك المتحرك على المدى القصير إلى تغير الاتجاه على المدى القصير، ونحن نريد أن يتداول في اتجاه الصليب. إذا كان 5 هو فوق 8، وسوف نبحث عن إدخالات التجارة طويلة. إذا كان 5 إما أقل من 8 إما، وسوف نبحث عن الصفقات قصيرة.
ضع في اعتبارك أن هذه هي إستراتيجية التداول على المدى القصير، لذا حافظ على توقعات الربح الخاصة بك في الاختيار.
5 إما و 8 إما تفاصيل استراتيجية التداول.
قواعد دخول طويلة: انتظر 5 إما عبور 8 إما إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك شراء وقف ارتفاع الشمعة التي تحولت المتوسطات المتحركة أو ببساطة إدخال في وثيقة.
قواعد دخول قصيرة: عندما 5ema يعبر 8ema إلى الجانب السلبي، يمكنك بيع وقف انخفاض شمعة التي تحولت المتوسطات المتحركة أو ببساطة إدخال في وثيقة.
وقف الخسارة: قم بتعيين نقطة وقف 5 نقاط أعلى أو أسفل شمعة الدخول. إذا كان هذا الشمعدان دخول هو شمعدان نطاق ضيق، استخدم الشمعدان السابق.
جني الأرباح: يمكنك استخدام اثنين من الخيارات لجني الأرباح.
انظروا إلى أقرب هيكل رسم بياني استخدم صليب المتوسطات المتحركة استخدم نمط مخطط انعكاس للإشارة إلى مخرج التداول.
هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع 5 إما و 8 إما المتوسط ​​المتحرك المطبق.
أنا باستخدام الإدخال المحافظ لوضع وقف بيع أقل من أدنى شمعدان الإعداد. إذا كنت قد استخدمت المتوسط ​​المتحرك كروس كخروج وخروج عند الإغلاق، فإن هذه الصفقة قصيرة بنكي 178 نقطة أو 1.38R يمكنك التداول ك "دائما في" استراتيجية التداول وهذه التجارة يضع مع شمعدان أعلى الغزل ولكن كنت أثارت على شمعة الزخم. وباستخدام هيكل مقاوم (انظر رقم 1)، بلغت قيمة هذه الصفقة 256 نقطة (2.4R). باستخدام كروس في 3، ويبلغ مجموع النقاط 298 نقطة. فيبوناتشي 1.272 الربح المستهدف 376 نقطة أو 3.5R هذه التجارة قصيرة لا يؤدي كما لم تمر أبدا انخفاض شمعدان الإعداد. أثارت طويلة ولكن يبدو أن التجارة في خطر من الاقتراب على الصليب من المتوسطات المتحركة.
كما ترون، 5 إما و 8 إما كروسفر استراتيجية التداول هي جميلة على التوالي إلى الأمام. كما كنت اكتساب الخبرة، سوف تميل إلى استخدام غيرها من اللعب التجارية التكتيكية أو استراتيجيات التداول (الهروب، التراجع) للدخول في الاتجاه إذا غاب عن الزناد التجارة كروس الفعلية.
إدارة تجارة مربحة.
كيف يمكن أن تدير تجارة مربحة وضعت مع 5 إما و 8 إما كروس سوينغ استراتيجية التداول إذا كنت تبحث عن عوائد أعلى؟
إذا تحركت التجارة لصالح، وكنت ترغب في تأمين الأرباح، والخيار الأفضل هو نقل وقف الخسارة ومكان وراء ارتفاع (أو منخفض) من كل الشموع اللاحقة التي تشكل. وهذا يعني وجود تجارة قصيرة، وقف وقف الخسارة ومكان فوق ارتفاع الشمعدان الذي لا يزال يحقق قمم منخفضة. بالنسبة للتداول الطويل، قم بوقف الخسارة وفقدان أدنى مستوى من الشمعدان اللاحق الذي لا يزال يحقق انخفاضات منخفضة. أو إذا كان على الإطار الزمني اليومي، قد تحاول استخدام 50-80 نقطة وقف زائدة. إذا كان على الإطار الزمني 4 ساعة، استخدم 25-40 نقطة وقف زائدة. استخدام توقف أتر المتوقف استخدم نصائح وضع توقف التداول من هذه المقالة.

مكرسة لفن سوينغ التداول.
كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.
مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).
يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.
يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.
بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الكبيرة مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط في الأسعار حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، فسيحصلون بشكل عام على وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.
كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.
الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.
سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟
تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.
كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.
4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.
12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.
15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.
11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.
11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.
إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.
استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.
الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.
تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.
سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.
ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.
تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.
وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.
من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.
من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.
ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.
حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.
هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟
كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.
الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:
كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.
كل ما قمت به هو بحثها وتجميع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.
وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.
كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.
أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.
بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.
فوركس ترادينغ إدوكاتيون.
إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:
ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ
يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.
ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.
ما هو التداول سوينغ؟
إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول البديل، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.
استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.
كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.
إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).
إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.
سوينغ التداول ليس عن التداول.
في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.
تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!
هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.
إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:
استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.
الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.
وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.
عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.
وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.
كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.
الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.
لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.
الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.
ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.
الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.
كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...
لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.
الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.
كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟
ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.
ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.
منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.
في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.
سوينغ التداول للألغاز.
إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.
إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.
إذا كنت غير مهتم في جميع "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول البديل والنظم حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.
تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.
كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:
زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.
ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.
ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟
كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة التي تتوفر. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.
هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.
فوريكس ترادينغ سوفتوار.
وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.
وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.
لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار المبرمج النظم الفوركس / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.
فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).

أفضل استراتيجية فوريكس مجانية
إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجيات الفوركس، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! عنوان هذه المادة ربما كان قليلا من الهبة؛)
عادة ما يكون لاستراتيجيات الفوركس للتداول الحر نفس قيمة السعر الذي تدفعه مقابلها. لم يتم اختبارها وغيرها من الاستعراض الغريب، ليس هناك دليل كبير على موثوقيتها.
ومع ذلك، فإن أفضل 5 استراتيجيات الفوركس أفضل نشرت أدناه هي أفضل استراتيجيات التداول التي تم اختبارها واختبارها من قبل نافين بريثياني (في الفوركس الحضرية و فوركس مراقبون).
ليس كل استراتيجية كبيرة سوف تعمل بها لكل تاجر. انها التاجر الذي لديه لجعله يعمل، أليس كذلك؟ جزء من هذا هو معرفة متى لتطبيق أي استراتيجية لحالة السوق معين - من الوقت كنت التداول. التكيف مع جميع ظروف السوق - وحتى معرفة متى البقاء جانبا وليس التجارة - هو عامل رئيسي. وهذا يتطلب الكثير من الثبات والدراسة. وبالتأكيد لا يقتصر الأمر على التقاط استراتيجية وتطبيقها. بل هو أيضا عن التعليم.
# 1. برو تداول استراتيجية الفوركس.
تساعد استراتيجية التداول برو التجار على كيفية تحديد الشموع الرئيسية لتحديد الوقت المناسب لدخول السوق. هذا شيء مفقود عادة من معظم الاستراتيجيات. وتكمل هذه الاستراتيجية خطوط الدعم والمقاومة. وقد كانت هذه الاستراتيجية على مدى عدة سنوات، وكان لها تحديث في يونيو 2018 ولا تزال واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس.
# 2. 10 نقطة في اليوم سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.
عبارة "بطيئة وثابتة يفوز في سباق طويل" (أو قصة عن السلحفاة والأرنب)، يناسب وصف هذه الاستراتيجية تماما! بدلا من السعي لتحقيق مكاسب سريعة والمخاطرة بخسائر كبيرة على طول الطريق، وتركز هذه الاستراتيجية على التداول متحفظا واكتساب باستمرار.
# 3. أبراج الحضرية سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.
مفهوم هذه الاستراتيجية هو بسيط وسهل لمتابعة ولهذا السبب هو واحد من أفضل استراتيجيات الفوركس. دخول واضح جدا وخيارات الخروج المختلفة توفر المحتملة لكل نوع من التاجر. فقط التحلي بالصبر، والعثور على الإعداد الصحيح في السوق والذهاب لذلك.
# 4. بيب حلب استراتيجية الفوركس.
هذه ليست بالضبط استراتيجية للمبتدئين. وسوف يستغرق بعض الخبرة في الرسم البياني ونمط القراءة لجعلها تعمل. ومع ذلك، بمجرد أن يعمل هذا، يمكن أن يؤدي إلى بعض الصفقات كبيرة جدا. وقد أدرج بعض التجار الناجحين جدا هذه التقنية في تداولهم ومع نتائج رائعة. وهو يعمل على أي إطار زمني ويمكن أن ينظر إليه مرارا وتكرارا على أي مخطط.
# 5. نقاط المحورية ماسد الاختلاف استراتيجية الفوركس.
المؤشر الفني نقطة المحورية هي واحدة من المؤشرات الفنية القليلة تطلعي لتداول الفوركس. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية قوية جدا. هذا النظام تداول الفوركس مثالية في العديد من ظروف السوق، حتى في نطاقات.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

بسيط الرسم البياني اليومي نظام التداول سوينغ فوركس وأسواق أخرى.
أرسلت بواسطة D 288 أيام مضت.
وبغض النظر عن السوق التي تتاجر بها، فإن تداول الرسوم البيانية اليومية هو خطة تداول قابلة للتطبيق. إذا كنت تأخذ لحظة والتفكير في التداول اليوم، ما هو المهم؟
إغلاق شريط الأسعار أو الشمعدان، أليس كذلك؟
على سبيل المثال، إذا قمت بتداول رسم بياني لكل ساعة كمتاجر يوم واستراتيجية التداول الخاصة بي هو اختراق، وأود أن انتظر لاختراق بالطبع ... ولكن أيضا إغلاق الشمعدان للتأكيد.
حتى في جوهرها، حركة السعر خلال عملية الشمعدان تشكيل على الرسم البياني يحمل معنى يذكر.
إذا كنت تفكر في الرسم البياني اليومي شمعدان إغلاق، فإنه يشمل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في يوم التداول. وهو هيكل واحد يظهر حيث كانت السيطرة خلال النهار، وفي نهاية المطاف، الذي فاز في المعركة.
عندما تغلق الشمعدان على الرسم البياني اليومي، تعلمون أن التجار يحتجزون مواقع طوال الليل إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على قناعاتهم.
لا يمكن للجميع تداول الرسم البياني اليومي.
دعونا نواجه الأمر، في عالم من الإشباع الفوري، فإنه من الصعب جدا للتاجر للنظر في الإطار الزمني العالي للإعداد.
لا يوجد شيء بالنسبة لك القيام به خلال يوم التداول (باستثناء توقف توقف في فتح أو إغلاق) من الصعب أن نرى حركة السعر خلال النهار للاستفادة ولكن يجب أن نجلس جانبا. كنت التجارة عادة آخر يوم إلى أسابيع - في بعض الأحيان أشهر.
ليس ذلك فحسب، فإن الإطار الزمني العالي يتطلب وضع وقف الخسارة الكبيرة وفي أدوات مثل سوق الفوركس، تحتاج إلى الحفاظ على التوقف قليلا بعيدا عن السعر من الأسواق الأخرى. إذا كانت استراتيجية تداول الفوركس هي دعم ومقاومة الصفقات، فإن الدخول باستخدام أمر وقف ووضع وقف الخسارة إلى ما هو أدنى من نقطة المحورية يمكن أن يكون نقطة ثلاثية.
أقول لكم على الرغم من ذلك، إذا كان لديك العاصمة التي سوف لا تزال تسمح حجم موقف لائق، هل يمكن أن تكون لنفسك صالح كبير من خلال الخروج من ضجيج التداول داخل اليوم وعلى التداول الرسم البياني اليومي.
الرسم البياني اليومي نظام التداول هذا بسيط لتنفيذ.
وقف تعقيد التداول الخاص بك. نعتقد أن كيفية إدارة التجارة وكيف خروج يحمل المزيد من المياه من الدخول.
"من ما تقوله يبدو وكأنك يمكن أن تجعل المال باستمرار مع إدخال عشوائي طالما لديك مخارج جيدة وحجم مواقفك بذكاء". - فان ثارب - قراءة بقية هنا.
لهذا النظام التداول، ونحن في طريقنا لاستخدام تصحيحات فيبوناتشي بسيطة ومؤشر الزخم للمساعدة في الحصول على لكم في التجارة. نحن لا نشتري في "قوة" الأرقام فيب ولكن ما نقوم به هو ببساطة إنشاء بعض هيكل على الرسم البياني بحيث يكون لديك بعض التركيز على الرسم البياني اليومي.
نحن نذهب للحفاظ على مؤشرات التداول إلى أدنى حد ممكن، وسوف تستخدم حركة السعر لتحديد الاتجاه. نلقي نظرة هنا لتحديد اتجاه الاتجاه باستخدام حركة السعر.
دعونا نبدأ مع نظام التداول.
أول شيء تريد القيام به هو إضافة ماسد إلى الرسوم البيانية الفوركس اليومية واستخدام الإعدادات القياسية من 12، 26، 9. نحن نذهب لاستخدام الرسم البياني للماكد لقياس التغيرات في الزخم.
كلمة عن الإعدادات، لا توجد أفضل إعدادات لاستراتيجية الفوركس أو أي سوق أخرى. لا تضيع وقتك تبحث عنه.
كما قلت، فإن هذا النظام التجاري سيستخدم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني اليومي وسنستخدم .382، .5، .618، .786.
الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس.
أول شيء قمنا به يتم تحديده من خلال حركة السعر أننا في الاتجاه الهبوطي العام. وهذا يعني أننا نتطلع فقط إلى اتخاذ شورتات على الرسم البياني اليومي لاستراتيجية التداول لدينا.
لقد استخدمت 2 أمثلة في هذا الرسم البياني ومثل أي تصحيح فيبوناتشي أخرى، أنا ربط أرجوحة عالية ومنخفضة في السوق والألياف وضعت مستويات الارتداد.
خطوة أخرى قمت به هو النظر في كل من مستويات الارتداد لمعرفة ما إذا كان هناك أي الهياكل التي يمكنني استخدامها للتقارب مع الألياف مثل مستويات الدعم والمقاومة. وتظهر تلك مع خطوط متقطعة الحمراء ومظاريف مربع أحمر على حد سواء فيب ومستوى الهيكل.
تم قطع الجانب الأيسر ولكن هذا هو في الواقع مستوى المقاومة إلى اليسار الذي تم كسر وعندما كسر السعر مرة أخرى تحت ذلك، فإنه مرة أخرى رفع السعر. دائرة خضراء على السعر يظهر المستوى الآخر الذي كان الدعم السابق.
باستخدام ماسد لدينا استراتيجية الفوركس اليومية.
نحن نستخدم الرسم البياني من الماكد لتبين لنا الزخم. إذا كنت تستخدم الصليب من خط الماكد وخط الإشارة، فإن التحركات تكون طويلة.
في حالة تداولات قصيرة، نريد أن نرى ارتفاع مؤشر الماكد مع توجه السعر نحو منطقة التقاء التي قمنا بتعيينها.
نضع في اعتبارنا هذا: لدينا إعداد التجارة مرة واحدة يصل سعر منطقة التقاء. ما لم يكن لدينا هو الزناد التجارة ولكن هذا هو التالي.
مرة واحدة يصل السعر إلى هذا المستوى، ونحن نريد أن نرى الرسم البياني ماسد علامة أسفل مما يشير إلى أن الثيران تضعف عند هذا المستوى.
فائدة كبيرة من استخدام استراتيجية التداول على الرسم البياني اليومي هو أننا في أي اندفاع للقيام تحليلنا. في هذا المثال، وبما أننا نتطلع إلى قصيرة، لدينا هذا لصالحنا:
الاتجاه العام هو أسفل - وجدت هذا من خلال العمل السعر. استخدمنا أداة فيب وبدا اليسار حول كل ارتداد لهيكل السعر السابق وبمجرد ارتفاع السعر في منطقتنا، كنا بحاجة إلى الزخم لإظهار مؤشرات على تسليم مرة واحدة ماسد القراد إلى أسفل على الرسم البياني، ونحن ندخل وقف بيع تحت شمعة نحن ننتظر التجارة لتحريك.
يمكنك أيضا الانتظار لنمط شمعة عكسية ولكن إذا كان هذا هو ما اخترت قد ترغب في اتباع الخطة التالية:
سبب إسقاط الإطار الزمني هو لأن الرسم البياني اليومي سوف يخفي انعكاسات تظهر خلال اليوم.
انتظر. ما الذي نفتقده؟
باستخدام أتر لوقف الخسارة الخاصة بك على الرسوم البيانية اليومية.
هذا الجزء بسيط. نحن نريد أن نستخدم مجموعة من السوق لوضع وقفنا. هذا هو وسيلة موضوعية لتحديد مستوى وقف الخسارة ويمكن أن تبقي لكم للخروج من الضوضاء التي تحدث أن التجار اليوم ما يدعو للقلق.
نحن لا نريد أي جزء من ذلك. سوف نسمح لهم بإضافة السيولة إلى السوق مع توقفها المستمر عن طريق توقف وثيق!
أتر وقف الخسارة على الرسوم البيانية اليومية.
نحن نستخدم معيار 14 فترة أتر (متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي) واستخدام 1.5 مرة تلك القيمة. بالنسبة للسراويل، نقوم بإضافة القيمة إلى أدنى شمعدان الدخول للحصول على سعر وقف الخسارة.
صيغة أتر X 1.5 + منخفضة من الشمعدان. (لشراء الصفقات، ونحن طرح حساب أتر لدينا من ارتفاع الشمعدان).
هل هذا الرسم البياني اليومي استراتيجية التداول بالنسبة لك؟
هذا هو وسيلة بسيطة جدا للاستفادة من فوائد التداول قبالة الرسم البياني اليومي. كن مستعدا ل:
أكبر وقف الخسارة بالنقاط. ضع في اعتبارك أنك سوف لا تزال تتداول نسبة مئوية من حسابك مثل 2٪ بغض النظر عن الإطار الزمني ليس الكثير من العمل التجاري اختبار من صبرك لمجرد الضغط على الأزرار للدخول في التجارة. انخفاض تكاليف المعاملات لأنك لا تتداول في كثير من الأحيان إمكانية لنقاط أكثر مما كنت يمكن أن يتصور أي وقت مضى في تجارة واحدة.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
ف تريند ترادينغ & # 8211؛ أقصى ربح من هذا الاتجاه.
ستار الربح الخيار - الكثير من الإشارات الدقيقة.
الفوركس نظام التداول الخارق - للتداول على M30 وأعلى.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 10 عاما، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

No comments:

Post a Comment