Sunday 18 March 2018

أنظمة التداول فالكون


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونموذجي نماذج متجر الخصم هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجية مثل الفرق بين يوغو و كورفيت؛ فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


فيس بوك.


فالكون ترادينغ سيستمز.


في عطلة قليلا من التداول. رأى الكسوف الكلي من كاسبر وي. سوف تبدأ في 1 سبتمبر مع بعض أساليب جديدة باردة.


فالكون ترادينغ سيستمز.


لقد استأنفت هذا الشهر العمل على إستراتيجية محفظة تحوط خيار الفهرس. لقد تم العمل على هذا لفترة طويلة طويلة وأنا أخذ استراحة الآن وبعد ذلك كما يمكن أن تكون مكلفة بينما أعمل من خلال تحسين وتحقيق التوازن بين جميع العناصر المختلفة. لديها حاليا حوالي 400 وضع خيارات في ذلك (بعض طويلة وكبيرة قصيرة كثيرة) وتعتمد في المقام الأول على سبي، سبس، إوم و كق مع القليل من المساعدة من زبي و زب (العقود الآجلة بوند). عندما يأخذ ضربة يمكنني فقط الانتظار لمدة شهر، وسوف يكون على ما يرام ولكن أنا ...


فالكون ترادينغ سيستمز.


حتى الآن هذا الشهر أنا يصل 1،316 $. قضيت الكثير من المال على رسوم الخيار لإعادة تكوين محفظتي ومن ثم إجراء عدد من التعديلات. بعد المدى الصاعد الطويل لطيفة أريد أن تكون على استعداد لبعض التراجعات في النصف الثاني من السنة، حتى لو كانت صغيرة.


لقد ذهبت لبيتا منخفضة التحوط للغاية & أمب؛ انخفاض محفظة دلتا. يبدو أن ملفي التجريبي سلبي يستند إلى أداء يوم الجمعة ولكن قد يكون مجرد حظ في ذلك اليوم. بلدي دلتا، بيتا المرجحة ل سبي، كما يظهر 200 ولكن 90 منه هو ...


فالكون ترادينغ سيستمز.


لا يزال ارتفاع التقلبات الضمنية والتراجع في المؤشرات يؤذي عوائد خيار الفهرس الخاص بي ولكني أعمل على تنفيذ خطة تحوط جديدة ستساعد كثيرا. لسوء الحظ، يستغرق حوالي 60 يوما لبدء الركل لأنه يعتمد على انتهاء خيار التفاضلية مع مرور الوقت. اعتبارا من الآن أنا أقل من 1،869 $ من بداية الشهر ولكن لا يزال يصل $ 18،508 لهذا العام.


فالكون ترادينغ سيستمز.


هذا الأسبوع يغلق مع مكاسب 2،282 $ حتى الآن لشهر يونيو. لدي 10،623 $ في الاعتمادات المفتوحة على قصيرة بوتس لصناديق الاستثمار المتداولة: إوم، كري، كق، سوكس، سبي، زبي، شلي، & أمب؛ الخامس والاربعون. أنا تقريبا تقريبا من شبي مع 3 من أصل 5 مواقف مغلقة لأنها وصلت إلى هدف الربح (أوامر الحد). إنني أستخدم 51.5٪ من القوة الشرائية لدي، ولكنني أتقيد كثيرا بقاعدة 20٪ مع برنامج هامش محفظة أميتريد، الذي سيضعني في 90٪ من القوة الشرائية.


فالكون ترادينغ سيستمز ترادينغبوك.


تصميم الكمبيوتر التجاري المخصص الخاص بك من بائع الكمبيوتر الأكثر سمعة في هذه الصناعة.


أكبر وأفضل مكان في العالم لشراء أجهزة الكمبيوتر التجارية & أمب؛ مراقبة المصفوفات.


حفظ بيج على أنظمة المجمعة $ 99 لكل مراقب!


فالكون ترادينغ سيستمز لديها تصنيف "A +" على مكتب الأعمال الأفضل.


المبيعات في جميع أنحاء العالم.


في فالكون تيشنولوغي سيستمز، Ltd. لديهم عملاء في كل قارة تقريبا. مبيعاتها الدولية هي الأقوى في أوروبا الغربية وأستراليا. ومع ذلك، لديهم العديد من العملاء في أماكن متنوعة مثل تايلند، والإمارات العربية المتحدة، وكرواتيا.


نظرا لحجم كبير من الشحنات الدولية أنها تتمتع بخصم 65٪ على تكاليف التسليم في الخارج. إذا كنت عميلا دوليا، يمكنك أن تطمئن إلى أن تكاليفك لن تكون أعلى بكثير من عملاء الولايات المتحدة. أنها تأخذ الرعاية الجيدة لجميع عملائها، على حد سواء القريب والبعيدة.


جودة لا تضاهى.


أجهزة الكمبيوتر الجديدة تخضع لسلسلة واسعة من الاختبارات للتأكد من أنها 100٪ جاهزة لخدمة صارمة. اختبار الأداء يحدد الإعدادات الصحيحة لضبط الكمبيوتر لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار، وتحقيق، والموثوقية. يتم إجراء اختبار الإجهاد غير المدمرة لاكتشاف المكونات التي تعمل حاليا ولكنها ضعيفة وسوف تفشل بسرعة. وتؤدي عمليات التحكم الساكنة للكهرباء الساكنة في عملية الإنتاج إلى منع تدهور المكونات قبل الشحن. هناك نوعان من الجوانب الهامة لأداء ذاكرة الكمبيوتر: السرعة والكمون. أنها تستخدم توازن الملكية فريدة من نوعها بين الاثنين الذي يحقق سرعات استرجاع متفوقة. هناك تعديلات التي تقوم بها لتخصيص الذاكرة كومة الذاكرة المؤقتة داخل نظام التشغيل لمنع عدم الاستقرار عند استخدام عدد كبير من الرسوم البيانية. سرعة المعالج هو المفتاح لجهاز كمبيوتر تجاري قوي ولديهم أسرع سرعة مضمونة على مدار الساعة في عالم أجهزة الكمبيوتر المكتبية. فهي فريدة من نوعها في أن التكنولوجيا وخبرتهم تسمح لهم للوصول إلى سرعات المعالج العالي دون تجاوز المعلمات الجهد العادي أو تعمل في درجات حرارة غير طبيعية.


الخبراء.


يتكون فريق الدعم الفني من ترادينغبوك من خبراء مع التدريب العملي والخبرة. الموظفين الإداريين على دراية عالية. وكان كبار الفنيين معهم لسنوات عديدة. عند الاتصال بمصنعي أجهزة الكمبيوتر الأخرى، غالبا ما تحصل على أنظمة تلقائية، أشخاص مدربين تدريبا صغيرا، وصداعا. لديهم فلسفة مختلفة هنا في فالكون. دعوة ونرى لنفسك. يمكن للموظفين ودية ودراية الإجابة على جميع أسئلتك ووضع عقلك في سهولة. إذا كنت تريد أفضل، يجب عليك شراء من الأفضل.


طلب معلومات أدناه.


تقدم جامعة سيبر ترادينغ مجموعة شاملة من البرامج التدريبية لتجار الوصول المباشر الذين يرغبون في الحصول على استراتيجيات وتقنيات ثبت استخدامها من قبل التجار في وول ستريت.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:


مكتبنا:


6800 جيريكو تورنبيك، Ste.208W، سيوسيت، ني 11791.


هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية.


ذي كومبيوتر ستور فالكون ترادينغ سيستمز في الولايات المتحدة الأمريكية، وايومنغ، لارامي، سوث 3rd ستريت، 210.


الولايات المتحدة الأمريكية، وايومنغ، لارامي، ساوث 3rd ستريت، 210.


هاتف: (800) 557-7142.


صور فالكون ترادينغ سيستمز.


قمت بإجراء الاختيار التالي في خريطة MAPS. ME ودليل الموقع: مخزن الكمبيوتر فالكون أنظمة التداول في العنوان: الولايات المتحدة الأمريكية، وايومنغ، لارامي، شارع 3rd الجنوبية، 210 من 22287 الأماكن. يمكنك تحميل MAPS. ME لجهازك المحمول الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية والحصول على الاتجاهات إلى مخزن الكمبيوتر فالكون ترادينغ سيستمز أو إلى الأماكن الأقرب إليك: ماك شاك؛ تشغيل بيسي. قد تكون مهتمة في الأقسام الفرعية الأخرى من دليل المحلات التجارية مثل هذه الدلائل الموقع: الجزار، متجر الكيميائي، متجر الهدايا، متجر لعبة، السوق، متجر الملابس، متجر الأحذية والسلع الرياضية، مخبز، متجر، مول، والمجوهرات، بيتشوب، متجر لبيع الهدايا، متجر الجمال، الحلويات، متجر النبيذ، متجر الخمور، مكتبة، بائع الزهور، متجر الأثاث، متجر الصور، متجر الأجهزة، كشك أو سوبر ماركت.


الأجسام القريبة.


الولايات المتحدة الأمريكية، كولورادو، حصن، كولينز.


الولايات المتحدة الأمريكية، كولورادو، فورت كولينز، غرب لوريل ستريت، 524.

No comments:

Post a Comment